أخبار

ديمي لوفاتو تستعرض خاتم خطوبتها.. قيمته تساوي سعر جزيرة!

فاجأت النجمة الأمريكية ديمي لوفاتو معجبيها مؤخرًا بإعلان خطبتها للممثل ماكس إهريش على إنستغرام، حيث ظهرا في غاية الانسجام والرومانسية ولفتت ديمي الأنظار بخاتم ماسي ضخم. وفي أحدث ظهور لها، شوهدت ديمي (27 عامًا) برفقة ماكس (29 عامًا) في حي روديو درايف في بيفرلي هيلز وكان ما خطف الأضواء هو خاتمها الأنيق، فبجانب إطلالتيهما الكاجوال العصرية، سُلطت العدسات على خاتم ديمي والذي تميز بتصميمه الضخم من الماس والزمرد. ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تبلغ قيمة خاتم خطوبة ديمي 2.5 مليون دولار، وهو من تصميم الصائغ الهوليوودي "بيتر ماركو"، والمُصمّم من الزمرد والبلاتين ويحيط بهما الماس على شكل شبه منحرف. وتجدر

فاجأت النجمة الأمريكية ديمي لوفاتو معجبيها مؤخرًا بإعلان خطبتها للممثل ماكس إهريش على إنستغرام، حيث ظهرا في غاية الانسجام والرومانسية ولفتت ديمي الأنظار بخاتم ماسي ضخم.

وفي أحدث ظهور لها، شوهدت ديمي (27 عامًا) برفقة ماكس (29 عامًا) في حي روديو درايف في بيفرلي هيلز وكان ما خطف الأضواء هو خاتمها الأنيق، فبجانب إطلالتيهما الكاجوال العصرية، سُلطت العدسات على خاتم ديمي والذي تميز بتصميمه الضخم من الماس والزمرد.

ووفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية، تبلغ قيمة خاتم خطوبة ديمي 2.5 مليون دولار، وهو من تصميم الصائغ الهوليوودي "بيتر ماركو"، والمُصمّم من الزمرد والبلاتين ويحيط بهما الماس على شكل شبه منحرف. وتجدر الإشارة إلى أن قيمته أعلى من قيمة خاتم خطيبة بروكلين بيكهام والذي بلغ سعره 200 ألف دولار.

img

وتأتي أحدث إطلالة للثنائي بعد بضعة أيام من إعلان خطوبتهما، حيث عرض ماكس الزواج على ديمي في ماليبو بعد 4 أشهر من مواعدتهما.

وكانت لوفاتو شاركت صورة لها وخطيبها على إنستغرام خلال الأسبوع الماضي وعلقت: "أفضل ليلة في حياتي، لا زلت أستوعب الأمر.. أحبك حبيبي"، ليرد عليها ماكس: "أحبك كثيرًا حبيبتي، أحبك أكثر وأكثر كل لحظة".

وتعليقا على الخاتم، قال الخبير أندرو براون إنه إذا كان الخاتم من علامة هاري وينستون، فقيمته تساوي 2.5-3 ملايين دولار، كما أشار إلى أن القطعة الماسية التي تتوسط الخاتم تساوي على الأقل 10 قراريط.

يجدر بالذكر أن ديمي سبق وأن واعدت الممثل الأمريكي كودي ليتلي والموسيقي تريس سايرس شقيق مايلي سايرس، كما واعدت أيضًا جو جوناس والممثل الأمريكي ويلمر فالديراما وكانت علاقتهما طويلة استمرت 6 سنوات.

ويعد خبر خطوبة ديمي سعيدًا للغاية لمحبيها وفصلا جديدا في حياتها، حيث شهدت في الآونة الأخيرة عدة اضطرابات أبرزها معاناتها مع الإدمان والبقاء في مصحة بعدما كادت جرعة زائدة تودي بحياتها.

كما عانت ديمي من الاكتئاب واضطراب ثنائي القطب وسبق واعترفت بمعاناتها من اضطرابات الأكل بجانب مرورها بفترة فقدت فيها شغفها بالموسيقى نتيجة ما تعرضت له من تنمر وتركيز العاملين في صناعة الموسيقى على شكلها ووزنها وما شابه.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً