أخبار النجوم

زينة عاشور تدخل في تحدّ جديد.. والجمهور يقارنها بدينا الشربيني

دخلت زوجة الفنان المصري عمرو دياب، السعودية زينة عاشور، على خط التحدي القائم حاليا عبر منصة إنستغرام، والذي يقتضي بقيام الأشخاص بنشرهم صورةً لهم باللونين الأبيض والأسود. واختارت زينة الظهور بإطلالةٍ حصدت الكثير من الإعجابات؛ إذ ارتدت جاكيت "بولكا دوت" جاء تحتها "تيشرت" أبيض، فيما اختارت تسريحة الشعر المتموج لتكمل بها إطلالتها لهذه الغاية. وعلقت زينة على تلك الصورة بالقول: "أحببت هذا التحدي والمعنى الذي ينطوي عليه. أحببت كل النساء اللواتي شاركن فيه من خلال نشر صور بالأبيض والأسود. إنه أفضل تحد قبلت أن أخوضه". ولفتت زينة الأنظار إليها بهذه الصورة، ليشيد الكثير من متابعيها عبر إنستغرام بجمالها وأناقتها، بينما

دخلت زوجة الفنان المصري عمرو دياب، السعودية زينة عاشور، على خط التحدي القائم حاليا عبر منصة إنستغرام، والذي يقتضي بقيام الأشخاص بنشرهم صورةً لهم باللونين الأبيض والأسود.

واختارت زينة الظهور بإطلالةٍ حصدت الكثير من الإعجابات؛ إذ ارتدت جاكيت "بولكا دوت" جاء تحتها "تيشرت" أبيض، فيما اختارت تسريحة الشعر المتموج لتكمل بها إطلالتها لهذه الغاية.

وعلقت زينة على تلك الصورة بالقول: "أحببت هذا التحدي والمعنى الذي ينطوي عليه. أحببت كل النساء اللواتي شاركن فيه من خلال نشر صور بالأبيض والأسود. إنه أفضل تحد قبلت أن أخوضه".

img

ولفتت زينة الأنظار إليها بهذه الصورة، ليشيد الكثير من متابعيها عبر إنستغرام بجمالها وأناقتها، بينما ذهب قسمٌ آخر للمقارنة بينها وبين الفنانة المصرية دينا الشربيني، حبيبة الفنان عمرو دياب، معتبرين أنَّ زينة أكثر جمالاً من الأخيرة، وأن عمرو دياب أخطأ عندما تركها وذهب لدينا، إذ قال أحدهم: "هو عمرو دياب اتحول بقى دا يتساب"، فيما قال آخر:" ارجعلها مش حاتلاقي اجمل منها يا عمرو".

وعقدت إحداهن مقارنةً بين زوجات عمرو دياب الثلاث قائلةً: "بلا دينا بلا شيرين الاثنين ولا اشي، بس مدام زينة غير، المهم عمرو اكيد هو خسران بحياته لانه مش معه مدام زينة"، فيما قالت أخرى: "بصراحة زينة أجمل من دينا الشربيني بكثير".

وذهب آخر إلى تشبيهها بالممثلة الأمريكية سيندي كروفورد؛ إذ علق قائلا: "سيندي كروفورد وأجمل كمان".

img

وعلى صعيد آخر كانت زينة قد احتفلت بعيد ميلاد ابنتها الصغرى جنى من الفنان عمرو دياب، من خلال مجموعة من الصور، ظهرت في إحداها زينة وجنى من إحدى الرحلات، مع بعض الألوان على وجهيهما، إضافة إلى صورتين من ألبوم ذكريات طفولتها لابنتها، وعلقت عليها بالقول: "سنة جديدة يا حبيبتي، أحبك كثيرا".

img

يُذكر أن الفنان المصري عمرو دياب كان قد تجاهل نعي والدة زينة عاشور، وجدة أولاده رئيفة النوري، والتي توفيت قبل شهرين، في حين قام بنعي والد طليقته الفنانة شيرين رضا، ليرجع الكثيرون السبب حينها إلى أن هناك خلافات شديدة بين عمرو دياب وزوجته زينة عاشور، في حين أكد البعض الآخر انفصالهما تماما، بعد علاقته المعلنة مع الفنانة دينا الشربيني، التي يؤكد كثيرون أنها زوجته.

ولا تزال علاقة الطرفين حتى الآن غامضة؛ إذ لم يعلن عمرو دياب حتى الآن ما إذا كان منفصلا أو مطلقا لزينة عاشور، كما لم يعلن حتى الآن أيضا خبر زواجه رسميا من الفنانة دينا الشربيني التي لا تفارقه في أي مناسبة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً