أخبار النجوم

هل تمهد نانسي عجرم للدخول مع عائلتها في برامج تلفزيون الواقع؟ (فيديو)

نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم فيديو يجمعها بابنتيها ميلا وايلا، وهو فيديو دعائي لتطبيق تيك توك، حيث تظهر عجرم وهي تعاني من ابنتيها اللتين تطالبانها بفتح حساب لها في التطبيق، وفي نهاية الأمر ترضح لهما وتوافق. هذا الفيديو الذي حظي بنسبة مشاهدة عالية في ساعات قليلة وتم تداوله عبر مواقع السوشال ميديا، فتح باب التكهنات، فالبعض قال إنه طريقة عجرم بالإعلان عن دخولها التطبيق مع الترويج له، فيما قال آخرون إن هناك تعاونا بين عجرم والتطبيق، وأن الحساب الذي ستقوم بافتتاحه سيكون مختلفاً ومن المرجح أن يكون تعليمياً وذا فائدة. وفي المقابل رأى البعض أن كل خطوات الفنانة اللبنانية الأخيرة

نشرت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم فيديو يجمعها بابنتيها ميلا وايلا، وهو فيديو دعائي لتطبيق تيك توك، حيث تظهر عجرم وهي تعاني من ابنتيها اللتين تطالبانها بفتح حساب لها في التطبيق، وفي نهاية الأمر ترضح لهما وتوافق.

هذا الفيديو الذي حظي بنسبة مشاهدة عالية في ساعات قليلة وتم تداوله عبر مواقع السوشال ميديا، فتح باب التكهنات، فالبعض قال إنه طريقة عجرم بالإعلان عن دخولها التطبيق مع الترويج له، فيما قال آخرون إن هناك تعاونا بين عجرم والتطبيق، وأن الحساب الذي ستقوم بافتتاحه سيكون مختلفاً ومن المرجح أن يكون تعليمياً وذا فائدة.

وفي المقابل رأى البعض أن كل خطوات الفنانة اللبنانية الأخيرة هي عبارة عن تمهيد لاستعدادها لتقديم برنامج ينتمي إلى برامج الواقع reality tv show، بدءًا من تصويرها برنامجا خاصا لموقع شاهد عن الجريمة التي وقعت في فيلتها وقتل بسببها الشاب السوري محمد الموسى على يد زوجها الطبيب فادي الهاشم بعد محاولة الأول اقتحام الفيلا وتهديد فادي ببناته، حتى هذا الفيديو الترويجي الخاص بتيك توك.

واعتبر الكثيرون أن عجرم تملك ذكاء فنيا جعلها نجمة ناجحة واستطاعت الحفاظ على نجاحها لسنوات عديدة، وقد يكون لمدير أعمالها جيجي لامارا دور كبير في هذا الأمر.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

🤦🏼‍♀️

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

وعلق آخرون أن استغلال عجرم لعائلتها في عالم الشهرة قد يكون له أثر سلبي عليهم، فيما قال آخرون إن نانسي عجرم وعائلتها يتمتعون بكاريزما وقبول لدى الجمهور، وقد تكون فكرة برنامج الواقع أو المشاركة إلى جانب بناتها في تيك توك جيدة وناجحة جدًا، حيث وصف البعض العائلة بأنهم ينشرون الإيجابية والجمال.

img

وتعتبر الفنانة اللبنانية نانسي عجرم من النجمات اللواتي استطعن وضع خط خاص لهم في عالم الشهرة والفن، كما تمكنت من الحفاظ على نجاحها وتألقها طوال السنوات الماضية.

ونانسي عجرم متزوجة من طبيب الأسنان فادي الهاشم وأنجبت منه 3 بنات، ميلا التي انجبتها في عام 2009، وفي عام 2011 أنجبت ابنتها الثانية ايلا، أما الابنة الصغرى ليا فقد أنجبتها في عام 2019، وانتشرت قبل مدة شائعات عن حمل عجرم بطفلها الرابع وهو الأمر الذي قامت بنفيه.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً