أميتاب باتشان يكشف عن رد فعله بعد ن...

أخبار النجوم

أميتاب باتشان يكشف عن رد فعله بعد نجاة آيشواريا راي وابنتها من كورونا

كشف نجم السينما الهندية أميتاب باتشان، عن رد فعله عقب علمه بخبر نجاة النجمة الهندية وملكة جمال العالم السابقة أيشواريا راي باتشان وابنتها أراديا من فيروس كورونا بعد أيام من دخولهما المستشفى. وغرّد النجم الهندي في حسابه عبر موقع "تويتر" قائلًا أنه لم يستطيع أن يتمالم نفسه من البكاء معربًا عن سعادته بأن أنعم الله عليهما بالشفاء خاصًة وأنه لم يكن يتمنى أن تصاب حفيدته بهذا المرض. وكتب "باتشان" قائلًا: "لم أستطع السيطرة على دموعي بعد علمي بشفاء إيشواريا زوجة ابني وأردريا حفيدتي.. يارب نعمك كثيرة لا تحصى". وحظيت تغريدة أميتاب باتشان بتفاعل واسع من جانب محبيه الذين تمنوا له

كشف نجم السينما الهندية أميتاب باتشان، عن رد فعله عقب علمه بخبر نجاة النجمة الهندية وملكة جمال العالم السابقة أيشواريا راي باتشان وابنتها أراديا من فيروس كورونا بعد أيام من دخولهما المستشفى.

وغرّد النجم الهندي في حسابه عبر موقع "تويتر" قائلًا أنه لم يستطيع أن يتمالم نفسه من البكاء معربًا عن سعادته بأن أنعم الله عليهما بالشفاء خاصًة وأنه لم يكن يتمنى أن تصاب حفيدته بهذا المرض.

وكتب "باتشان" قائلًا: "لم أستطع السيطرة على دموعي بعد علمي بشفاء إيشواريا زوجة ابني وأردريا حفيدتي.. يارب نعمك كثيرة لا تحصى".

img

وحظيت تغريدة أميتاب باتشان بتفاعل واسع من جانب محبيه الذين تمنوا له السلامة والعافية وأن يسمعوا عنه أيضًا خبرًا مفرحًا بتعافيه وابنه ابهيشيك باتشان.

وكانت أيشواريا راي باتشان وابنتها قد خرجتا من مستشفى نانافاتي، بعدما جاءت نتيجة اختبارهما سلبية لفحص فيروس كورونا، إذْ أكد الفنان المعروف ابهيشيك باتشان أن زوجته وابنته قد تعافتا من فيروس كورونا.

وغرّد النجم الهندي عبر تويتر قائلًا: "اختبار أيشواريا وأراديا سلبي للفيروس، لقد خرجتا من المستشفى، ستكونان الآن في المنزل".

فيما سيظل أبهيشيك، ووالده أميتاب باتشان اللذان كان اختبارهما إيجابيًا لفيروس كورونا، تحت الملاحظة الطبية في المستشفى.

وقال باتشان الابن: "لا نزال أنا وأبي في المستشفى تحت رعاية الطاقم الطبي، أشكركم جميعًا على دعواتكم المستمرة والتمنيات الطيبة، مدين لكم إلى الأبد".

وكانت أيشواريا وأراديا تحت الحجر الصحي المنزلي في البداية، ولكن تم نقلهما إلى المستشفى بعد ظهور أعراض المرض عليهما. كما أدخل أميتاب باتشان ابنه ابهيشيك المستشفى في 11 يوليو.

وكتب أميتاب، أكبر نجوم بوليوود، في 26 يوليو، رسالة طويلة مؤثرة أبرز فيها معاناة من يعانون من آثار "كوفيد 19" كما لاقت كلماته ردود فعل طيبة من جمهوره ومتابعيه.

وطلب الفنان في إحدى الرسائل نبذ الغيرة والتمسك بشعور الرضا، قائلا: "إلى كارهي الآخرين، والذين يعبرون عن غيرتهم، إلى الذين يرفضون القدر والمتشككين دائما، والمنتفعين والمتسلقين على أكتاف غيرهم، مصيركم الحزن".

كما وجه الممثل القدير الشكر لجمهوره على مؤازرته ومساندته وعائلته خلال شدته، ودعواتهم المتواصلة لأجل تعافيه من فيروس كورونا بعدما أعلن عن إصابته.


 

قد يعجبك ايضاً