هكذا دافعت أحلام عن نفسها لتعاملها...

أخبار النجوم

هكذا دافعت أحلام عن نفسها لتعاملها مع شركة متهمة بغسيل أموال بالكويت

دافعت المغنية الإماراتية أحلام عن شركة "بوتيكات"، المتهمة في قضية غسيل الأموال بجانب 10 من أبرز مشاهير السوشال ميديا في الكويت. وأكدت أحلام أنها لم تلمس أي معاملات غير قانونية خلال تعاملها مع شركة "بوتيكات"، وأضافت في منشور عبر حسابها بموقع إنستغرام: "قانون الحياة هو أن المتهم بريء حتى تثبت إدانته ‏وأنا شغلي معاهم واااضح واحترمه واحترم هذه الشركه الكبيره اللي اسست اسم كبير نفتخر به واصبحت تنافس كبرى الشركات العالميه". وتابعت المغنية الإماراتية: "هم بكل أمانة محترمين وواضحين ولا عمري لمست منهم اي شي مش قانوني لا سمح الله وقلبي معاهم لاني احسبهم اهلي وبيتي وموقفي ثابت اليوم وكل

دافعت المغنية الإماراتية أحلام عن شركة "بوتيكات"، المتهمة في قضية غسيل الأموال بجانب 10 من أبرز مشاهير السوشال ميديا في الكويت.

وأكدت أحلام أنها لم تلمس أي معاملات غير قانونية خلال تعاملها مع شركة "بوتيكات"، وأضافت في منشور عبر حسابها بموقع إنستغرام: "قانون الحياة هو أن المتهم بريء حتى تثبت إدانته ‏وأنا شغلي معاهم واااضح واحترمه واحترم هذه الشركه الكبيره اللي اسست اسم كبير نفتخر به واصبحت تنافس كبرى الشركات العالميه".

وتابعت المغنية الإماراتية: "هم بكل أمانة محترمين وواضحين ولا عمري لمست منهم اي شي مش قانوني لا سمح الله وقلبي معاهم لاني احسبهم اهلي وبيتي وموقفي ثابت اليوم وكل يوم نعلن عن اشياء جديده وراقيه مع بوتيكات اتمنى من كل قلبي ان ربي يحميهم ويرجع الحق لاصحابه وبلادي الكويت بلد ابوي صباح الله يحميه ويرجعه سالم وكلنا نثق بالقضاء الكويتي النزيه ومن القلب اتمنى لهم السلامه".

img

وكانت قضية غسيل الأموال المتهم بها 10 من أبرز مشاهير السوشيال ميديا في الكويت، قد تصدّرت الصفحات الأولى من وسائل الإعلام المحلية، عقب التصعيد الرسمي الذي شهدته خلال الساعات الأخيرة بعد قرار النيابة العامة بالتحفظ على أموالهم ومنعهم من السفر بعد اتهامهم بغسيل عشرات الملايين.

وجاء قرار النيابة العامة بعد تلقيها تقريرًا من جهاز أمن الدولة حول مصدر أموال هؤلاء المشاهير ومدى شرعيتها، بعد أسابيع من البحث والتحري حول أموالهم بعد أن طالتهم اتهامات غسيل الأموال التي بدأت السلطات الكويتية مؤخرا الكشف عنها متعهدةً بحساب كل المتورطين.

ويُعد قرار النيابة العامة خطوة البداية لملاحقة هؤلاء المشاهير، حيث أكد مصدر مطلع لصحيفة "القبس" الكويتية أن القرار المنتظر بعد ذلك هو ضبط وإحضار المتهمين بعد صدور قرار احترازي بمنعهم من السفر خشية هروبهم لتوفر شبهات غسيل الأموال بحقهم.

ونشرت الصحيفة أسماء المشاهير المقصودين وهم "يعقوب بو شهري، فوز الفهد، دانة طويرش، مشاري بويابس، حليمة بولند، عبد الوهاب العيسى، فرح الهادي، جمال النجادة، شفاء الخراز، مريم رضا"، إضافة إلى شركة "بوتيكات"، وقال المصدر إن هذه الأسماء تعد دفعة أولى ومن المتوقع الكشف عن أسماء جديدة في الأيام المقبلة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً