بسام لطفي يجري اختبار "كورونا".. وا...

أخبار النجوم

بسام لطفي يجري اختبار "كورونا".. وابنه يكشف التفاصيل

تعرّض الفنان السوري بسام لطفي منذ عدة أيام إلى وعكة صحية وذلك وفق ما أعلن عبر "فيسبوك"، حين شارك جمهوره بأنه خضع للفحوصات والتحاليل الطبية للاطمئنان عن صحته وتبين بأنه يعاني من مشكلة قلبية. وفي اتصال هاتفي لموقع "فوشيا" مع ابنه الممثل إياس أبو غزالة للاطمئنان عن صحة والده، قال إن والده تعرض منذ عدة أيام إلى وعكة صحية أجبرته على الخضوع لإجراء مسحة خاصة بفيروس كورونا بعد ظهور أعراض شبيهة بالأنفلونزا، وبعد إجراء هذه التحاليل تبين أن النتيجة سلبية أي أنه ليس مصابا بفيروس كورونا. وعند سؤال "فوشيا" لأبو غزالة عن صحة والده حالياً وما سبب هذه الوعكة الصحية،

تعرّض الفنان السوري بسام لطفي منذ عدة أيام إلى وعكة صحية وذلك وفق ما أعلن عبر "فيسبوك"، حين شارك جمهوره بأنه خضع للفحوصات والتحاليل الطبية للاطمئنان عن صحته وتبين بأنه يعاني من مشكلة قلبية.

وفي اتصال هاتفي لموقع "فوشيا" مع ابنه الممثل إياس أبو غزالة للاطمئنان عن صحة والده، قال إن والده تعرض منذ عدة أيام إلى وعكة صحية أجبرته على الخضوع لإجراء مسحة خاصة بفيروس كورونا بعد ظهور أعراض شبيهة بالأنفلونزا، وبعد إجراء هذه التحاليل تبين أن النتيجة سلبية أي أنه ليس مصابا بفيروس كورونا.

وعند سؤال "فوشيا" لأبو غزالة عن صحة والده حالياً وما سبب هذه الوعكة الصحية، قال إن والده وبعد الفحص الطبي وخضوعه لعملية تصوير "الطبقي المحوري" تبين بأنه يعاني من وجود ماء بالقرب من القلب، مما تسبب له ببعض المشاكل التنفسية ومنها ضيق في الصدر، وهما حالياً متجهان للعلاج الدوائي لعله يستفيد منه ولا يحتاج لعملية "البزل" والعمل الجراحي.

وأضاف ابن الفنان بسام لطفي بأن والده متواجد حالياً في منزله الكائن في دمشق وهو بصحة جيدة، متمنياً أن تكون النتائج الصحية بعد عيد الأضحى المبارك بأفضل حال.

img

يشار إلى أن بسام لطفي أبو غزالة ممثل سوري من أصل فلسطيني، ومن مواليد مدينة طولكرم، ويعد من المؤسسين لنقابة الفنانين في سوريا، وهو أحد أبرز الممثلين العرب، وقد قام بتأدية العديد من الأدوار التمثيلية في المسرح والإذاعة والتلفزيون والسينما، وكان أول عمل درامي شارك به هو "الغريب" في عام 1960، كما شارك بالعديد من الأعمال المهمة بتاريخ الدراما السورية، مثل: "ربيع قرطبة" و"بطل من هذا الزمان"، "إخوة التراب"، "يوميات مدير عام"، "إنت عمري" و" الدبور" و "شوارع الشام العتيقة" و"شبابيك".

كما شارك لطفي في الموسم الدرامي الفائت ضمن الأعمال التي عرضت في شهر رمضان كضيف شرف في مسلسل "باب الحارة" بجزئه العاشر للمخرج محمد زهير رجب، و مسلسل "حارس القدس" للمخرج باسل الخطيب.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً