\u064a\u0639\u0642\u0648\u0628 \u0628\u0648\u0634\u0647\u0631\u064a \u0633\u0639\u064a\u062f \u0644\u0642\u0631\u0627\u0631 \u0627\u0644\u062a\u062d\u0641\u0638 \u0639\u0644\u0649...

أخبار النجوم

يعقوب بوشهري سعيد لقرار التحفظ على أمواله حتى يستطيع الزواج (فيديو)

فاجأ الناشط الكويتي يعقوب بو شهري جمهوره بتأييده الشديد لقرار النائب العام المستشار ضرار العسعوسي التحفظ على أموال 10 من مشاهير السوشيال ميديا مع منعهم من السفر، رغم أن اسمه ورد ضمن المتهمين. وأكد بو شهري أنه تمنى هذه الخطوة من القضاء حتn يستطيع Yثبات براءته، ليتمكن من الارتباط بفتاة رفضته بعد الزج باسمه في "قضية غسيل الأموال" . وقال في مقطع فيديو عبر حسابه على "سناب شات": "أنا جدااا سعيد بهاد الخطوة اللي صارت وهذا الشيء وااايد مفيد وزين حقي أنا يعقوب بوشهري..لأنه خلاص بهاد القرار تكون القضية بأكملها راحت حق القضاء الكويتي العادل ..أنا راح أخد صج البراءه

فاجأ الناشط الكويتي يعقوب بو شهري جمهوره بتأييده الشديد لقرار النائب العام المستشار ضرار العسعوسي التحفظ على أموال 10 من مشاهير السوشيال ميديا مع منعهم من السفر، رغم أن اسمه ورد ضمن المتهمين.

وأكد بو شهري أنه تمنى هذه الخطوة من القضاء حتn يستطيع Yثبات براءته، ليتمكن من الارتباط بفتاة رفضته بعد الزج باسمه في "قضية غسيل الأموال" .

وقال في مقطع فيديو عبر حسابه على "سناب شات": "أنا جدااا سعيد بهاد الخطوة اللي صارت وهذا الشيء وااايد مفيد وزين حقي أنا يعقوب بوشهري..لأنه خلاص بهاد القرار تكون القضية بأكملها راحت حق القضاء الكويتي العادل ..أنا راح أخد صج البراءه من القضاء مو من اشخاص بعينهم".

وأضاف: "اذا أنا غلطان ما راح تشوفوني واذا أنا مو غلطان راح أقعد وأحط رجلي علي رجل.. أنا وقتها راح أكون واخد صك براءة من القضاء ..أنا الفترة اللي فاتت الناس اتهموني وقالولي لكن الحين هذا القرار راح يخرس كل الألسن".

وتابع: "ولكل اللي يحبوني ..أنا بخير ..وهاذ الشئ مريحني ويفرحني.. ومعلومة هو مو قرار تجميد هو تحفظ يعني أموالي موجودة بس ممنوع اتصرف اشتري ابيع أي شئ.. الأمور بخير واثق الخطوة يمشي ملكا.. أتمنn من الجميع انتبه من الشء اللي يقولونه".

وأوضح: "أنا هذا الحكم راح يسعدني ..كل الناس موهمتني..إنسانة واحدة نفسي ارتبط بيها وأهلها مو راضيين بسبب القيل والقال.. ولما آخد حق براءة راح تكون كل شيء بخير".

وكان النائب العام الكويتي المستشار ضرار العسعوسي قد أصدر أمس قرارًا بالتحفظ على أموال 10 من مشاهير السوشيال ميديا مع منعهم من السفر.

ونقلت صحيفة «القبس» الكويتية على موقعها الإلكتروني عن مصدر قوله، إن هذا القرار جاء على خلفية الشكوى المقدمة من وحدة التحريات المالية ضد المذكورين بعدما تبين تضخم حساباتهم البنكية

ونشرت "القبس" أسماء المتهمين بعد اجتماع أمني عالي المستوى بضبط وإحضار المتهمين وهم يعقوب بوشهري.. فوز الفهد.. دانة الطويرش.. مشاري بو يابس.. حليمة بولند.. عبدالوهاب العيسى .."شركة بوتيكات"..فرح الهادي.. جمال النجادة.. شفاء الخراز.. مريم رضا.

وقالت وسائل إعلام كويتية إن هذا القرار جاء على خلفية الشكوى المقدمة من وحدة التحريات المالية ضد المذكورين بعدما ‏تبين تضخم حساباتهم البنكية في وقتٍ قصير.‏

وأوضحت المصادر أن أمن الدولة في الكويت سيقدم تحريات أمنية عن مصادر أموالهم وشرعيتها، وسيعد تقريرًا بها لإحالته ‏إلى النيابة، وذلك على خلفية قرار ضبط وإحضار هؤلاء المشاهير للتحقيق معهم أمام نيابة الأموال العامة لاختصاصها في هذا ‏الشأن‎.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً