الانتخابات تجمع بطلات فرندز جينيفر...

أخبار النجوم

الانتخابات تجمع بطلات فرندز جينيفر أنستون وكورتني وليزا (فيديو)

اجتمعت بطلات مُسلسل الست كوم الشهير Friends "الأصدقاء"، وهنّ جينيفر أنستون وكورتني كوكس وليزا كودرو، من أجل حث معجبيهن على التصويت لرئيس بلادهن في نوفمبر القادم. وعبر مقطع فيديو قصير نشرته كورتني كوكس التي لعبت دور "مونيكا غيلر" في المسلسل، عبر حسابها على إنستغرام، ظهرت الفتيات الثلاث وهن يتهامسن لمدة 7 ثوان ثم ينتهي الفيديو الذي نشر من دون أي صوت. واستعانت كورتني بواحد من أشهر اقتباسات المسلسل ومشت على نمطه لكي تتلائم مع رسالة تشجيع المُعجبين على التصويت، فكتبت على الفيديو: "الأصدقاء لا يدعون الأصدقاء على تخطي الانتخابات". أمّا في خانة التعليقات، فكتبت كورتني: "أرسل كلمة FRIENDS على رقم

اجتمعت بطلات مُسلسل الست كوم الشهير Friends "الأصدقاء"، وهنّ جينيفر أنستون وكورتني كوكس وليزا كودرو، من أجل حث معجبيهن على التصويت لرئيس بلادهن في نوفمبر القادم.

وعبر مقطع فيديو قصير نشرته كورتني كوكس التي لعبت دور "مونيكا غيلر" في المسلسل، عبر حسابها على إنستغرام، ظهرت الفتيات الثلاث وهن يتهامسن لمدة 7 ثوان ثم ينتهي الفيديو الذي نشر من دون أي صوت.

واستعانت كورتني بواحد من أشهر اقتباسات المسلسل ومشت على نمطه لكي تتلائم مع رسالة تشجيع المُعجبين على التصويت، فكتبت على الفيديو: "الأصدقاء لا يدعون الأصدقاء على تخطي الانتخابات".

أمّا في خانة التعليقات، فكتبت كورتني: "أرسل كلمة FRIENDS على رقم 26797 للتأكد من أنك مُسجّل. واذكر أصدقاءك أدناه لتذكيرهم بالتحقق من تسجيلهم #RegisterAFriendDayiamavoter".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Text FRIENDS to 26797 to make sure you are registered. And tag your FRIENDS below to remind them to check their registration #RegisterAFriendDay @iamavoter

A post shared by Courteney Cox (@courteneycoxofficial) on

ومن جهتها، شجّعت جينيفر أنستون مُعجبيها على التصويت من خلال نشر صورةٍ من مُسلسل فرندز، والذي لعبت من خلاله شخصية "راتشيل غرين"، حيث ظهرت في الصورة وهي مصدومة، وعلّقت عليها قائلة: "عندما تستوعب بأنه بقي 100 يوم للانتخابات فقط".

img

وعلى صعيدٍ مُختلف، لم تخجل جينيفر أنيستون من الحديث عن مواضيع حساسة منذ انضمامها إلى منصة إنستغرام في أكتوبر من عام 2019، وجمعت منذ ذلك الحين 34.9 مليون متابع. ففي وقت سابق من هذا الشهر، شاركت منشورا لصديق لها يدعى كيفين تم وضعه على جهاز التنفس الصناعي في أبريل / نيسان لمحاربة فيروس كورونا، ولا يزال يتعافى من المرض.

كتبت جينيفر: "هذا صديقنا كيفين. صحي تمامًا، وليس شخصًا لديه مشكلة صحية. هذا هو كوفيد. هذا حقيقي".

كما اتجهت جينيفر وصديقتها كورتني لتشجيع الناس على ارتداء أقنعة الوجه في محاولة لإبطاء انتشار الفيروس عبر منصاتهما على إنستغرام.

يُذكر أنّه من المقرر لأبطال مُسلسل فرندز الستة، وهم ديفيد شويمر ومات لي بلانك وماثيو بيري وجينيفر أنستون وكورتني كوكس وليزا كودرو، أن يجتمعوا مرّة أخرى لتقديم حلقة لم الشمل للمسلسل بعد مرور 16 عامًا على انتهائه؛ إذ كان من المُقرر أن تُبث الحلقة في شهر مايو الماضي، لكن بسبب انتشار فايروس كورونا في العالم، تم تأجيل عملية الإنتاج، وكُل ما هو معروفٌ عن لم الشمل هو أنّه لا يوجد نص مكتوب للحلقة ويبدو أنّها ستصوّر ارتجاليًا.


 

قد يعجبك ايضاً