كيم كارداشيان تظهر دون خاتم زواجها....

أخبار النجوم

كيم كارداشيان تظهر دون خاتم زواجها.. هل انفصلت عن كانيه ويست؟ (صور)

رصدت الكاميرات نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان في أحد الأماكن العامة للمرة الأولى منذ اعتذار زوجها مغني الراب الأمريكي والمرشح المحتمل لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية لها على "تويتر". وتعد هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها كيم منذ أيام؛ إذ اختارت أن تأخذ بعض الوقت بعيدا عن الأضواء ووسائل التواصل الاجتماعي بعد تعليقات زوجها المثيرة للجدل حول زواجهما. وشوهدت كيم داخل سيارتها في لوس أنجلوس لا ترتدي خاتم خطوبتها الماسي، الذي أعطاها إياه كانيه ويست في عام 2013، للمرة الأولى. وجاء ظهور كيم بعد ساعات فقط من اعتذار زوجها لها، حيث اعترف مغني الراب البالغ من العمر 43 عاما

رصدت الكاميرات نجمة تلفزيون الواقع الأمريكية كيم كارداشيان في أحد الأماكن العامة للمرة الأولى منذ اعتذار زوجها مغني الراب الأمريكي والمرشح المحتمل لرئاسة الولايات المتحدة الأمريكية لها على "تويتر".

وتعد هذه هي المرة الأولى التي تظهر فيها كيم منذ أيام؛ إذ اختارت أن تأخذ بعض الوقت بعيدا عن الأضواء ووسائل التواصل الاجتماعي بعد تعليقات زوجها المثيرة للجدل حول زواجهما.

وشوهدت كيم داخل سيارتها في لوس أنجلوس لا ترتدي خاتم خطوبتها الماسي، الذي أعطاها إياه كانيه ويست في عام 2013، للمرة الأولى.

img

وجاء ظهور كيم بعد ساعات فقط من اعتذار زوجها لها، حيث اعترف مغني الراب البالغ من العمر 43 عاما بأنه جرحها، وطلب منها أن تسامحه، وشكرها لوجودها دائما بجانبه.

وبعد ساعات من منشوره على "تويتر" تم تصوير كانيه وهو يصل إلى مركز كودي للرعاية الطبية في وايومنغ، عبر مدخل الطوارئ وبقي حوالي عشر دقائق قبل مغادرته.

ويأتي ذلك بعد أسبوع من الاضطرابات بين الثنائي، حيث ثارت تكهنات حول استمرار زواجهما، بعد سلسلة من التغريدات المحذوفة التي اتهم فيها مغنى الراب زوجته كيم كارداشيان بخيانتها له مع مغني الراب الأمريكي ميك ميل.

img

ولم تجد كيم كارداشيان سوى حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" الذي يتابعها من خلاله 180 مليون شخص، كي تعرب عن مدى عجزها وأسرتها من السوء الذي تعاني منه عقب تفكير ويست بالترشح للرئاسة الأمريكية.

وكتبت كيم، متحدثة عبر ثلاث صفحات على خاصية إستوري إنستغرام: " الذين يفهمون المرض العقلي أو حتى السلوك القهري يعرفون أن عائلتي أصبحت عاجزة، أفهم أن كانيه يخضع للنقد؛ لأنه شخصية عامة ويمكن أن تؤدي أفعاله أحيانا إلى ردود فعل قوية".

img

ووصفت كيم زوجها، بأنه شخص رائع ولكنه معقد يعاني ضغوطًا كونه فنانًا ورجلًا أسود، وعليه أن يتعامل مع الضغط والعزلة اللذين يزيدهما مرض اضطراب ثنائي القطب.

وأعربت كيم في نهاية حديثها عن شكرها لوسائل الإعلام والجمهور بشأن تعاطفهم معها لتجاوز هذا الأمر.


 

قد يعجبك ايضاً