أخبار النجوم

ريا أبي راشد ترتدي فستان زفافها من جديد.. ما السبب؟ (فيديو)

فاجأت الإعلامية ريا أبي راشد، جمهورها باستعادة ذكريات حفل زفافها، من خلال ارتداء فستان الزفاف، بعد عودتها إلى بلدها لبنان رفقة ابنتها "لولا". ونشرت أبي راشد، عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستغرام"، مقطع فيديو أعادت فيه ارتداء فستان زفافها، وذلك بسبب اللعبة المفضلة لابنتها هذه الفترة وهي لعبة "التلبيس" أو "الأزياء"، والتي بسببها أجبرت والدتها على ارتداء فستان زفافها من دولابها في بيروت.           View this post on Instagram                   مين قال ما فيكن تلبسوا فستان عرسكن وقت ما بدكن؟ 👰🏻🤷🏻‍♀️😂 This is what a morning

فاجأت الإعلامية ريا أبي راشد، جمهورها باستعادة ذكريات حفل زفافها، من خلال ارتداء فستان الزفاف، بعد عودتها إلى بلدها لبنان رفقة ابنتها "لولا".

ونشرت أبي راشد، عبر حسابها على موقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستغرام"، مقطع فيديو أعادت فيه ارتداء فستان زفافها، وذلك بسبب اللعبة المفضلة لابنتها هذه الفترة وهي لعبة "التلبيس" أو "الأزياء"، والتي بسببها أجبرت والدتها على ارتداء فستان زفافها من دولابها في بيروت.

وعلقت "ريا" على الفيديو قائلة: "مين قال ما فيكم تلبسوا فستان عرسكن وقت ما بدكن".

عقب ظهور "ريا" بفسان الزفاف، تفاعل الكثير من جمهورها ومتابعيها، وانهالت التعليقات على الفيديو، حيث قال أحد محبيها: "أحلى إشي فيك إنك عفوية وعلى طبيعتك"، وداعب متابع آخر، أبي راشد، قائلاً لها: "أبي راشد.. الحر والحجر مأثر عليكي ريا".

وواصل المتابعون التعبير عن حبهم لها، حيث قالت متابعة: "مثل الملاك عفوية وكل شيء فيك أبيض وحلو وخاصة قلبك"، وقال آخر لها: "ألطف مخلوقة على وجه الكرة الأرضية إني يا ريا المتواضعة الجميلة".

وتقدم ريا أبي راشد برنامج "scoop with raya"، وهو من أهم البرامج الفنية التي تعرضها شاشة "إم بي سي 2"، بدأ عرضه على شاشة "إم بي سي 2" منذ عام 2005.

ويدخل البرنامج في موسمه السابع ليكمل مسيرة نجاحه التي حققها على مدار السنوات الماضية، في عرض ومتابعة أهم الأحداث السينمائية والفنية على الساحة العربية والعالمية.

يذكر أن ريّا أبي راشد مذيعة لبنانية ومقدمة برامج تلفزيونية وصحفية ومنتجة في شبكة إم بي سي منذ عام 2003.

وتقوم ريا منذ عام 2010 بتقديم برنامج المواهب الشهير أرابز غوت تالنت إلى جانب مغني الراب السعودي قصي خضر. كما تنفرد بتقديم برنامجها الخاص سكووب. الذي يغطي آخر أخبار هوليود بالإضافة إلى استضافتها لأبرز المشاهير من الممثلين.

وكانت أبي راشد بدأت حياتها المهنية كصحفية في بيروت قبل انتقالها إلى المملكة المتحدة عام 1999، وهي حاصلة على درجة البكالوريوس في الاقتصاد والماجستير في السينما وعلى درجة الماجستير في الصحافة والإذاعة من جامعة وستمنستر، لندن. تتحدث عدة لغات بطلاقة، وهنّ العربية والإنجليزية والفرنسية والإيطالية والإسبانية.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً