خالد سامي: زيارتي ممنوعة.. وهذه تطو...

أخبار النجوم

خالد سامي: زيارتي ممنوعة.. وهذه تطورات صحته

طمأن الفنان السعودي خالد سامي محبيه على حالته الصحية، مؤكداً أنها في تحسن، وقال:"أزمة فيروس كورونا أخّرت العلاج قليلاً، لكن قريباً سأخضع لعملية زراعة كلية.. ونعاود بعدها الركض من جديد". وأضاف: "أنا معزول تماماً، ولا أستقبل زائرين، بسبب ضعف مناعتي.. حتى أن أبنائي لا يزورونني، وأتواصل معهم دائماً عن بُعد. ولا أسمح إلا لزوجتي فقط بزيارتي". وشكر الفنان كل من سأل عنه أو أتصل به أو أعرب عن رغبة بزيارته، لكنه شدد على أن حالته الصحية لا تسمح بذلك. وأضاف: "أقدر للجميع مشاعرهم وأنا ممتن لهذا الحب الذي غمرتموني به". وتطرق خالد سامي خلال حديثه مع إحدى وسائل الإعلام السعودية

طمأن الفنان السعودي خالد سامي محبيه على حالته الصحية، مؤكداً أنها في تحسن، وقال:"أزمة فيروس كورونا أخّرت العلاج قليلاً، لكن قريباً سأخضع لعملية زراعة كلية.. ونعاود بعدها الركض من جديد".

وأضاف: "أنا معزول تماماً، ولا أستقبل زائرين، بسبب ضعف مناعتي.. حتى أن أبنائي لا يزورونني، وأتواصل معهم دائماً عن بُعد. ولا أسمح إلا لزوجتي فقط بزيارتي".

وشكر الفنان كل من سأل عنه أو أتصل به أو أعرب عن رغبة بزيارته، لكنه شدد على أن حالته الصحية لا تسمح بذلك. وأضاف: "أقدر للجميع مشاعرهم وأنا ممتن لهذا الحب الذي غمرتموني به".

img

وتطرق خالد سامي خلال حديثه مع إحدى وسائل الإعلام السعودية إلى "الفترة الذهبية للإنتاج السعودي" واسترجاع الماضي الجميل من خلال عرض 3 مسلسلات له على "قناة الذكريات" السعودية.

وقال: "أتمنى أن نعود بنفس الزخم الفني الذي كنا عليه سابقاً، وبما أن السينمات فتحت في المملكة، نريد مواكبة هذا الأمر من خلال أفلام سعودية يقوم عليها شباب سعودي طموح، من إخراج وكتابة وتمثيل".

وتابع: "شاركت في 4 أفلام سينمائية لم يكن مخرجيها سعوديين، نضع أملنا في وزير الثقافة ليلتفت لوضع الإنتاج السعودي، ونضع أملنا أيضاً في المسؤولين بالتلفزيون السعودي.. بعيداً عن البيروقراطية".

وذكر سامي أن التلفزيون السعودي لم يعمده منذ عام 2004 بأي عمل سعودي، مضيفاً: "لذلك نرغب كمنتجين وممثلين بإعادة النظر في سياسة الإنتاج السعودي".

وكان الفنان السعودي خالد سامي قد أعلن تفاصيل وضعه الصحي الدقيق بعد نقله للعناية المركزة بعد تعرضه لبعض المضاعفات مع مرض الفشل الكلوي قبل شهرين.

وقد تطور الوضع الصحي للفنان خالد سامي خلال السنة الماضية حيث عانى من فشل كلوي على أثر تدهور وضع الكبد لديه.

وكشفت زوجته أن الديوان الملكي السعودي سيساعد في تحمل جزء من نفقات علاجه في الخارج، غير أنه أجل السفر حالياً بسبب أزمة كورونا.

والفنان السعودي خالد سامي  من مواليد 1961، وضع بصمته في الفن الخليجي من خلال العديد من الأعمال الفنية، منها "طاش ما طاش" و"أبو رويشد" و"أبو العصافير" و "شباب البومب".

كما حصل خالد سامي على ماجستير في الإخراج من جامعة كلورادو في أمريكا، فاستطاع أن يكون من النجوم الذين شكلوا الفن السعودي في مجالي الدراما والإنتاج.

 


 

قد يعجبك ايضاً