أخبار النجوم

ما حقيقة إصابة معتصم النهار وزوجته بفيروس كورونا؟

نفت لين برنجكجي زوجة الفنان السوري معتصم النهار الشائعة التي راجت بقوة خلال الأيام القليلة الماضية عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إصابتها وزوجها بفيروس كورونا. وأكدت برنجكجي أنها وزوجها بصحة جيدة ولم يتعرضا للإصابة بهذا الفيروس، مشيرة إلى أنهما في حالة استغراب من هذه الشائعة التي لا تمت للحقيقة بصلة قائلة:" بستغرب حجم السذاجة اللي عم نعيشها...الكورونا معبية العالم والعقول... وكأنهم هنن اللي عملولي الفحص بأيديهم وشافوا الفيروس شخصي". كما وجهت زوجة الفنان شكرها لكل من قام بالاطمئنان على صحتيهما وختمت قولها":"نحنا الحمدالله بخير...منحبكم كتير". وبهذه الكلمات تكون زوجة الفنان معتصم النهار أوقفت الجدل الحاصل بين الجمهور، ونفت هذه

نفت لين برنجكجي زوجة الفنان السوري معتصم النهار الشائعة التي راجت بقوة خلال الأيام القليلة الماضية عبر منصات مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إصابتها وزوجها بفيروس كورونا.

وأكدت برنجكجي أنها وزوجها بصحة جيدة ولم يتعرضا للإصابة بهذا الفيروس، مشيرة إلى أنهما في حالة استغراب من هذه الشائعة التي لا تمت للحقيقة بصلة قائلة:" بستغرب حجم السذاجة اللي عم نعيشها...الكورونا معبية العالم والعقول... وكأنهم هنن اللي عملولي الفحص بأيديهم وشافوا الفيروس شخصي".

كما وجهت زوجة الفنان شكرها لكل من قام بالاطمئنان على صحتيهما وختمت قولها":"نحنا الحمدالله بخير...منحبكم كتير".

وبهذه الكلمات تكون زوجة الفنان معتصم النهار أوقفت الجدل الحاصل بين الجمهور، ونفت هذه الشائعة التي تدور حولهما منذ عدة أيام.

img

وفي سياق متصل، نشير إلى أن فيروس "كورونا" تمكن من السيطرة على الفنان الراحل مروان محفوظ والذي تم الإعلان عن وفاته يوم أمس في العاصمة السورية دمشق نتيجة تعرضه للإصابة بهذا الفيروس، كما تم الإعلان أيضاً عن خبر إصابة الفنان السوري أحمد رافع بفيروس كورونا المستجد ، وسبقتهما الفنانة السورية هناء نصور التي استطاعت تجاوز الفيروس والتعافي منه خلال تواجدها في البرازيل.

من جانب آخر؛ سيكون الفنان معتصم النهار حاضرا في الموسم الرمضاني المقبل من خلال مسلسل DNA للكاتبة ريم حنا والمخرج المثنى صبح وإنتاج شركة "إيغيل فيلمز" والذي سينطلق تصويره خلال الأيام المقبلة في العاصمة اللبنانية بيروت.

ويشارك النهار البطولة في هذا العمل مع الممثلة دانيلا رحمة بالإضافة إلى وجود نخبة من الممثلين اللبنانيين، وينتمي هذا العمل إلى نوعية الـ10 حلقات، ويناقش حالة اجتماعية غامضة ويعرض قصة مثيرة جدا للجدل، مأخوذة عن قصة حقيقية ومؤثرة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً