أخبار النجوم

زينة ترفع 4 دعاوى جديدة ضد أحمد عز.. وفشل مساعي الصلح

قال محامي الفنانة المصرية زينة، معتز عبدالله الدكر، إن هناك 4 دعاوى جديدة سيتم رفعها من قبل موكلته ضد الفنان أحمد عز، أمام محكمة الأسرة. وأشار الدكر، في تصريحات لـ"فوشيا"، إلى أنه سيتم التقدم بطلب التسويات فقط اليوم الأحد، على أن يتم رفع الدعاوى بعد انتهاء المدة المحددة بـ15 يومًا. ولفت إلى أن الدعاوى الجديدة المقرر رفعها من زينة ضد عز، هي "زيادة نفقة صغيرين، أجرة مسكن حضانة، أجرة حضانة، أجرة خادم". ونوه إلى أنه لم يتم تحديد مبالغ معينة في الدعاوى المقرر رفعها، لكن سيتم طلب زيادة الـ30 ألف جنيه بحسب الحكم الأخير، لافتًا إلى أن التحريات حول الدخل

قال محامي الفنانة المصرية زينة، معتز عبدالله الدكر، إن هناك 4 دعاوى جديدة سيتم رفعها من قبل موكلته ضد الفنان أحمد عز، أمام محكمة الأسرة.

وأشار الدكر، في تصريحات لـ"فوشيا"، إلى أنه سيتم التقدم بطلب التسويات فقط اليوم الأحد، على أن يتم رفع الدعاوى بعد انتهاء المدة المحددة بـ15 يومًا.

ولفت إلى أن الدعاوى الجديدة المقرر رفعها من زينة ضد عز، هي "زيادة نفقة صغيرين، أجرة مسكن حضانة، أجرة حضانة، أجرة خادم".

ونوه إلى أنه لم يتم تحديد مبالغ معينة في الدعاوى المقرر رفعها، لكن سيتم طلب زيادة الـ30 ألف جنيه بحسب الحكم الأخير، لافتًا إلى أن التحريات حول الدخل والممتلكات الخاصة بالفنان أحمد عز، هى التي ستحدد قيمة الزيادة.

وعن مساعي الصلح بين الفنانين أحمد عز وزينة، نفى حدوث جديد في هذا الأمر قائلا: "فشلت ولم نتوصل إلى أي اتفاق، ولم يحدث شيء، وما زالت الخلافات مستمرة، والمحاكم هى الفيصل حاليًا".

يشار إلى أن محكمة أسرة مدينة نصر، قضت في مايو الماضي، بإلزام الفنان أحمد عز، بدفع مصاريف مدرسية سنوية لتوأميه زين الدين وعز الدين، بقيمة 900 ألف جنيه، وذلك في الدعوى التي أقامتها الفنانة زينة، في يناير الماضي، وطالبت فيها بإلزام عز بدفع المبلغ المذكور كمصاريف توأميها المقيدين بإحدى المدارس الدولية بالقاهرة.

وتقدم المحام أشرف عبدالعزيز، وكيلًا عن الفنان أحمد عز، باستئنافين على الحكمين الصادرين من محكمة الأسرة بمدينة نصر، والذي يقضي أولهما برفض دعوى أقامها الفنان، ويطلب فيها نقل توأمي "زينة" لمدرسة أخرى، أقل في المصاريف من المدرسة الدولية المقيدين فيها حاليًا، كما تضمن الحكم الثاني إلزام "عز" بدفع مبلغ 900 ألف جنيه مصاريف مدرسية للتوأم.

وتعود أحداث الخلاف بين زينة وعز، إلى أكثر من 7 أعوام، حيث تفجر في 2013، بعدما أشعلت الفنانة النار وفاجأت الجميع بإعلان زواجها من الفنان، ومطالبتها بنسب طفليها إليه، الأمر الذي أثار جدلاً واسعًا حينها، مرورًا بقضايا الخلع والنفقة، والمشاجرات المستمرة حتى الآن.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً