أحمد العوضي ينشر صورا نادرة من طفولة ياسمين عبد العزيز ويتغزل بها
مشاهير أخبار المشاهير
26 يوليو 2020 12:04

أحمد العوضي ينشر صورا نادرة من طفولة ياسمين عبد العزيز ويتغزل بها

avatar سعد يوسف

تفاعل الجمهور مع صور نادرة من طفولة الفنانة المصرية ياسمين عبد العزيز نشرها زوجها الفنان أحمد العوضي، أرفقها بكلمات غزل وحب، ليؤكد على مدى العلاقة القوية التي تربطهما.

وعلق العوضي على صور طفولة ياسمين: ”حبيبتي الجميلة“، لترد الفنانة على مغازلته بقلوب حمراء.

كما نشرت ياسمين عبد العزيز عبر خاصية ستوري إنستغرام الخاص بها، صورتين مرسومتين، واحدة لها والأخرى لزوجها، دون تعليق.

ويحظى الثنائي بمتابعة كبيرة من الجمهور بعد علاقة الحب التي جمعتهما والتي تكللت بالزواج، الذي أعلنا عنه في شهر رمضان الماضي؛ إذ تمنى لهما الجمهور حياة مليئة بالحب والسعادة والتألق، فيما اتجه البعض للمقارنة بين ملامح ياسمين في طفولتها وفي الوقت الحالي، وقال أغلبهم إن ملامحها لم تتغير كثيرًا.

وينشط العوضي وزوجته في الآونة الأخيرة عبر حساباتهما على مواقع التواصل، حيث أصبحا يوثقان بالصور والفيديوهات نشاطاتهما ورحلاتهما وأجوائهما الرومانسية منذ رفع حظر التجوال المفروض للوقاية من فيروس كورونا، وكانا أول ثنائي يتوجه إلى الساحل الشمالي لقضاء عطلة الصيف.

ووثقت ياسمين مقطع فيديو تظهر به هي والعوضي وهما في يخت يستمتعان بالعطلة الصيفية، ويبدو من خلال الفيديو أن العوضي لم يعلم أنه يتم تصويره وعلق على الفيديو ممازحا إياها قائلا: بتغفليني؟، لترد ياسمين عليه: ده العادي بتاعي.

وجاء إعلان زواج العوضي من ياسمين خلال شهر رمضان الماضي مفاجأة متوقعة لشريحة من الجمهور، خاصة بعد حالة الجدل التي انتابت علاقتهما بعد تدخل شقيق ياسمين الفنان وائل عبد العزيز والذي أعلن مقاطعته لشقيقته كليا بسبب ارتباطها بالعوضي ليدخل الطرفان في مشادات عنيفة.

يذكر أن أحمد العوضي كان قد شارك في السباق الرمضاني بمسلسل ”الاختيار“ بطولة أمير كرارة، دينا فؤاد، أحمد فؤاد سليم، محمود حافظ، من إخراج بيتر ميمي.

بينما شاركت ياسمين عبد العزيز في مسلسل ”ونحب تاني ليه“، بطولة شريف منير، وكريم فهمي، وعلا رشدي، وإسلام جمال، وسمر مرسي، بدرية طلبة، إيمان السيد، ليلى عز العرب، تارا عماد، صبا الرافعي وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.