جاستن بيبر وزوجته يزوران كانيه ويست...

أخبار النجوم

جاستن بيبر وزوجته يزوران كانيه ويست بباص قيمته مليون دولار (فيديو)

زار المُغني الكندي جاستن بيبر وزوجته عارضة الأزياء العالمية هايلي بولدوين، 23 سنة، مُغني الراب ومصمم الأزياء كانيه ويست، 43 عامًا، يوم الجمعة الماضية في مزرعته الواقعة في وايومنغ للاطمئان على صحته، وذلك بعد انهياره في أحد خطاباته الرئاسية نتيجة إصابته بمتلازمة ثنائية القطب. وبحسب الفيديو الذي صوّره أحد مُساعدي كانيه، فقد وصل جاستن وهايلي إلى مزرعة ويست بباص المنزل المُتنقل الفاخر RV، والذي تصل قيمته إلى مليون دولار، وهي إحدى محطات رحلة الطريق التي يقوم بها حاليًا الثنائي بيبر. وشوهد جاستن في الفيديو وهو يتقرب من كانيه بذراعين مفتوحتين قبل أن يعانق صديقه منذ فترة طويلة ويحتضنه، كما بدا

زار المُغني الكندي جاستن بيبر وزوجته عارضة الأزياء العالمية هايلي بولدوين، 23 سنة، مُغني الراب ومصمم الأزياء كانيه ويست، 43 عامًا، يوم الجمعة الماضية في مزرعته الواقعة في وايومنغ للاطمئان على صحته، وذلك بعد انهياره في أحد خطاباته الرئاسية نتيجة إصابته بمتلازمة ثنائية القطب.

وبحسب الفيديو الذي صوّره أحد مُساعدي كانيه، فقد وصل جاستن وهايلي إلى مزرعة ويست بباص المنزل المُتنقل الفاخر RV، والذي تصل قيمته إلى مليون دولار، وهي إحدى محطات رحلة الطريق التي يقوم بها حاليًا الثنائي بيبر.

وشوهد جاستن في الفيديو وهو يتقرب من كانيه بذراعين مفتوحتين قبل أن يعانق صديقه منذ فترة طويلة ويحتضنه، كما بدا كانيه في حالة مزاجية مبهجة حيث كان يستقبل جاستن وهايلي.

 

 

على الرغم من مشاركة مقطع الفيديو لم الشمل على إنستغرام يوم السبت، إلّا أنّ ويست قدّم لمتابعيه على تويتر أخبارا لحظية عن وصول جاستن يوم الجمعة، فغرّد كانيه صورة جاستن مع صديقه "دي دي"، وعلق عليها قائلًا: "دي دي وجاستن بيبر يناقشان النماذج الأولية لرغوة الرش لحائط حرم YZY"، حيث يمكن رؤية جاستن في الصورة جالسًا في مستودع علامة Yeezy الشاسع بينما كان يستمع باهتمام إلى أحد المتعاونين مع كانيه.

ويتمتع كانيه وجاستن بصداقة طويلة الأمد، حيث يظهر بيبر خلال خدمة كنيسة West Sunday Services التي يقيمها مغني الراب، وغالبا ما يعرب بيبر عن دعمه لمغني الراب.

وعلى صعيدٍ مُختلف، يستكشف جاستن وهايلي الريف الأمريكي من خلال ما يُعرف بـ "road trip" أي "رحلة الطريق" على متن باصٍ فاخر بمثابة منزلٍ مُتنقل، كشف عنها الثنائي يوم الجمعة الماضية على إنستغرام، وذلك من خلال مشاركة مجموعة من الصور لمزارع الحيوانات وشوارع المدن المختلفة التي زاراها، بالإضافة إلى الاستراحات ومناظر البحيرات الخلابة.

وعلّق بيبر على صورة الأحصنة في أحد المروج قائلًا: "الطريقة الجيدة بالنسبة لي لإيجاد السلام هي التواصل مع الطبيعة. إن مشاهدة الحيوانات ترعى، أو الغيوم تمشي، أو ببساطة أن تضع قدميك على العشب، يمكن أن يأخذك بعيدًا عن أفكارك المتوترة".

لفتت رحلة بيبر وبولدوين انتباه بعض المشاهير أمثال المُغني "نايل هوران"، والذي علّق قائلًا: "ستكون حارّة للغاية"، بينما كتب جاستن تيمبرليك ممازحًا: "لم أستلم رسالة دعوة حفلة الشاي يا أخي".

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً