أخبار النجوم

دنيا المصري بوضعية جريئة مع زميلتها.. وتعلق:"بلوك لأي حد قليل أدب"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة المصرية الشابة دنيا المصري إلى جانب فنانة أخرى شابة، وأثارت هذه الصورة حالة من الجدل والغضب لجرأتها. وظهرت المصري في الصورة مُرتدية توبا أسود قصيرا كشف عن بطنها مع تنورة باللون الذهبي، فيما ظهرت الفنانة الأخرى بفستان أسود ضيق بدون اكمام. أما ما أثار الجدل والضجة حول تلك الصورة، فهو الوضعية التي اتخذتها الفنانة وزميلتها، حيث ظهرتا ملتصقتين من ناحية الصدر بشكل كبير. وتفاعل الجمهور مع وضعية الصورة، معتبرين أنها جريئة جدًا ولا يوجد أي مبرر لها، فيما علق آخرون أن هذه الصورة تحمل إيحاءات سلبية وأن الهدف منها إثارة الجدل ويجب حذفها

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة المصرية الشابة دنيا المصري إلى جانب فنانة أخرى شابة، وأثارت هذه الصورة حالة من الجدل والغضب لجرأتها.

وظهرت المصري في الصورة مُرتدية توبا أسود قصيرا كشف عن بطنها مع تنورة باللون الذهبي، فيما ظهرت الفنانة الأخرى بفستان أسود ضيق بدون اكمام.

أما ما أثار الجدل والضجة حول تلك الصورة، فهو الوضعية التي اتخذتها الفنانة وزميلتها، حيث ظهرتا ملتصقتين من ناحية الصدر بشكل كبير.

وتفاعل الجمهور مع وضعية الصورة، معتبرين أنها جريئة جدًا ولا يوجد أي مبرر لها، فيما علق آخرون أن هذه الصورة تحمل إيحاءات سلبية وأن الهدف منها إثارة الجدل ويجب حذفها وعدم تداولها، لكنها ردت بالقول:"بلوك لأي حد قليل الادب.. تمام".

وقال متابعون إن المصري ظهرت مع مع الفنانة الصاعدة منة عطية خلال جلسة تصوير جمعتهما لمشروع فني قريب، كما نشرت نفس الصورة منة عبر حسابها على انستغرام، وتعرضت لنفس الانتقادات لكنها ليست المرة الأولى التي تظهر بهذا الشكل، حيث أطلت بنفس الوضعية مع الراقصة صافيناز قبل أشهر لعمل فني جمعهما.

img

دراميا، بدأت دنيا المصري تصوير دورها فى مسلسل "الوجه الآخر"، الذى يلعب بطولته النجم ماجد المصري، من إنتاج شركة سينرجي، المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة، حيث تجسد دنيا شخصية امرأة لعوب تدعى "نهلة"، تتزوج من عدة رجال خلال أحداث المسسلسل، الذي تدور أحداثه فى إطار من التشويق والإثارة.

يشار إلى أن دنيا المصري، شاركت فى بطولة مسلسل "البيت الكبير 3"، وشارك فى العمل كل من سوسن بدر، لوسي، مجدي كامل، وعدد كبير من الفنانين، تأليف أحمد صبحي، إخراج محمد النقلي.

مسلسل "الوجه الآخر" يعد ثان البطولات الدرامية لماجد المصري، ويشاك فى البطولة كل من نسرين طافش، هبة الاباصيري، محمد على رزق، حنان سليمان، وعدد كبير من الفنانين، والمسلسل قصة ماجد المصري، سيناريو وحوار فداء الشندويلي، إخراج سميح النقاش.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً