صباح الجزائري تفاجئ ابنتها ترف في م...

أخبار النجوم

صباح الجزائري تفاجئ ابنتها ترف في موقع تصوير "طبق الأصل" (فيديو)

فاجأت الفنانة السورية صباح الجزائري ابنتها الممثلة الشابة ترف التقي بزيارة لها إلى موقع تصوير مسلسل "طبق الأصل" تأليف سلام كسيري وإخراج علي محي الدين علي وإنتاج غولدن لاين و آي سي ميديا. ونشرت الصفحة الرسمية لشركة غولدن لاين عبر موقع فيسبوك فيديو لزيارة الجزائري وفرحة ابنتها عندما رأتها وعناقهما، خاصة وأن الجمهور تفاعل مؤخراً بعد الإطلالة الإعلامية للجزائري على شاشة تلفزيون "لنا" وحديثها عن شوقها لابنتها، ليأتي تفاعله الثاني مع هذا اللقاء. وجلست الجزائري إلى جانب المخرج لتراقب ابنتها وهي تؤدي مشاهدها في بطولة العمل لتصبح ترف التقي أمام امتحانين عين الأم وعين المراقبة والخبيرة. ولاقى الفيديو انتشاراً واسعاً

فاجأت الفنانة السورية صباح الجزائري ابنتها الممثلة الشابة ترف التقي بزيارة لها إلى موقع تصوير مسلسل "طبق الأصل" تأليف سلام كسيري وإخراج علي محي الدين علي وإنتاج غولدن لاين و آي سي ميديا.

ونشرت الصفحة الرسمية لشركة غولدن لاين عبر موقع فيسبوك فيديو لزيارة الجزائري وفرحة ابنتها عندما رأتها وعناقهما، خاصة وأن الجمهور تفاعل مؤخراً بعد الإطلالة الإعلامية للجزائري على شاشة تلفزيون "لنا" وحديثها عن شوقها لابنتها، ليأتي تفاعله الثاني مع هذا اللقاء.

وجلست الجزائري إلى جانب المخرج لتراقب ابنتها وهي تؤدي مشاهدها في بطولة العمل لتصبح ترف التقي أمام امتحانين عين الأم وعين المراقبة والخبيرة.

ولاقى الفيديو انتشاراً واسعاً وتفاعلاً قوياً عبر حسابات مواقع التواصل الاجتماعي، حيث تفاعل الجمهور معه وتم تداوله والتعليق عليه بحب الجمهور للفنانتين المعروف عنهما علاقتهما الصادقة والجميلة خارج مواقع التصوير وفي منزلهما، إضافة إلى علاقة التفاهم التي تسكنهما بعيداً عن خلافات الأجيال التي قد تحدث بين الآباء والأبناء.

الفنانة القديرة #صباح_الجزائري تفاجئ ابنتها الفنانة #ترف_التقي في موقع تصوير #طبق_الاصل الذي تشارك في بطولته... الممثلة...

Posted by GoldenLine For Tv Production on Saturday, July 25, 2020

وكانت ترف التقي قد شاركت في رمضان الفائت بمسلسل "حارس القدس" بشخصية "صباح"، بينما أنهت تصوير دورها في مسلسل "بورتريه" إخراج باسم السلكا وتأليف تليد الخطيب وإنتاج إيمار الشام، حيث تشارك في بطولته بشخصية "ريما"، وكان قد تأجل عرضه بعدما توقف تصويره بسبب الإجراءات المتبعة للوقاية من فيروس كورونا المستجد.

من جانب آخر، كانت الجزائري قد أطلت مؤخراً عبر برنامج "راحت علينا" بعد غياب عن اللقاءات الإعلامية مدة تقارب الثلاثين عاماً، معلنة أنها تخاف من الظهور الإعلامي.

كما تحدثت عن مخاوفها الأخرى في الحياة كقيادة السيارة والركوب في السفن البحرية، مبيّنة أنها إنسانة مختلفة عما تظهر عليه في الشاشة كامرأة قوية في أغلب أدوارها، فهي في الحقيقة مرهفة الإحساس كثيراً وتنزعج من العنف اللفظي والحركي بكل أشكاله، أما مع أولادها "كرم وترف ورشا"، فوصفت نفسها بأنها أم بسيطة وضعيفة مستخدمة التعبير العام "تشتوشة" بعكس شخصيات الأم القوية التي تجسدها في الدراما السورية.

وفيما يخص مسألة عمليات التجميل وتعرضها لها بسبب كبر سنها، قالت الجزائري إنها أيضاً تخاف من التجميل وتبتعد عنه وهي تفتخر بتجاعيدها التي تزيد من أهميتها ولا تقلل من مسيرتها الفنية، معتبرة فكرة تلك العمليات خطأ شائعاً عند الكثيرين. ومؤكدة على ضرورة أن يتصالح الفرد مع نفسه وعمره، موضحة بكل عفوية أنها كبرت في العمر وأصبحت تبلغ من العمر 62 عاماً.

وقالت الجزائري في لقائها أيضاً إنها ترفض المشاركة في الأعمال المشتركة بسبب ضعف الأجر المادي الذي يعطى للفنانين الكبار وهو ضئيل جدًا قياساً مع الفنانين الشباب وهو ماترفضه ولاتقبل به.

وكشفت الجزائري بأن مسيرتها الفنية على مدى خمسين عاماً لم تستطع أن تشكل لها ثروة، فهي تعمل لكي تعيش فقط وزوجها هو الذي ينفق عليها إذا ما ابتعدت عن التمثيل، قائلة: "وسط الفن العربي هو ذكوري يكرم الرجل أكثر من المرأة، لكني لم أندم أبداً على دخولي الفن، فهذا شغفي".

ولفتت الجزائري إلى أنها متزوجة من اللبناني رباح التقي، وأثمر هذا الزواج عن إنجاب فتاتين "ترف ورشا" والشاب "كرم"، وأكدت أن ابنتها ترف هي الأجدر لكي تكمل مشوار والدتها في الفن حيث تحمل شغفاً عميقاً في هذه المهنة.


 

قد يعجبك ايضاً