اشكيناز ابنة نور الشريف في "عائلة ا...

أخبار النجوم

اشكيناز ابنة نور الشريف في "عائلة الحاج متولي".. هكذا أصبحت

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة المعتزلة شيرين عبد الدائم والتي سبق وأن شاركت في المسلسل المصري الشهير "عائلة الحاج متولي" وقدمت دور ابنة نور الشريف "الحاج متولي" من زوجته مديحة "سمية الخشاب". وظهرت عبدالدائم في العمل بسن صغيرة عند عرضه عام 2001، وجسدت دور الابنة اشكيناز، فيما ظهرت شيرين في الصورة الحديثة بشكل مختلف مُرتدية الحجاب. وتفاعل الجمهور مع الصورة بشكل كبير، فالبعض قال إنها بدت أجمل بعد هذه السنوات وخاصة بالحجاب، فيما رأى آخرون أن ملامحها لم تختلف كثيرًا عن الطفولة. وتساءل عدد كبير من المتابعين عن سر اختفاء الفنانة الشابة عن التمثيل، حيث لا يذكر لها

انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة للفنانة المعتزلة شيرين عبد الدائم والتي سبق وأن شاركت في المسلسل المصري الشهير "عائلة الحاج متولي" وقدمت دور ابنة نور الشريف "الحاج متولي" من زوجته مديحة "سمية الخشاب".

وظهرت عبدالدائم في العمل بسن صغيرة عند عرضه عام 2001، وجسدت دور الابنة اشكيناز، فيما ظهرت شيرين في الصورة الحديثة بشكل مختلف مُرتدية الحجاب.

وتفاعل الجمهور مع الصورة بشكل كبير، فالبعض قال إنها بدت أجمل بعد هذه السنوات وخاصة بالحجاب، فيما رأى آخرون أن ملامحها لم تختلف كثيرًا عن الطفولة.

وتساءل عدد كبير من المتابعين عن سر اختفاء الفنانة الشابة عن التمثيل، حيث لا يذكر لها الجمهور سوى هذا الدور، فيما علق آخرون أن قرارها بالابتعاد عن عالم التمثيل كان صحيحًا.

img

ومسلسل عائلة الحاج متولي من الأعمال التي حُفرت في ذاكرة المشاهد العربي، وهو مسلسل تلفزيوني درامي مصري من إنتاج قطاع الإنتاج التلفزيوني المصري.

عرض في شهر رمضان عام 2001 م على 12 محطة عربية، ويناقش المسلسل مشاكل تعدد الزوجات ومشاكل الرجل الشرقي مع تعدد الزوجات، في إطار يتسم بالمرح والجدية.

وتدور الأحداث حول متولي وزوجاته الخمسة، توفيت زوجته زبيدة "فادية عبدالغني" إثر مرض السرطان وتزوج بعدها أمينة "ماجدة زكي" لكي ترعى ابنه سعيد "مصطفى شعبان".

ومن ثم ظهر أنها لا تنجب فيتزوج نعمة الله "غادة عبدالرازق" ومن ثم تظهر له مأمورة الضرائب مديحة "سمية الخشاب" فيعجب بها ويتزوجها.

وعندما يصبح كبيراً في السن تظهر سميرة بنت السَّخاوي "نورهان" فيطلبها للزواج ولكن يتفاجأ برفضها له وأيضًا بأن ابنه سعيد يريد الزواج منها.

العمل من بطولة الفنان المصري نور الشريف وعدد كبير من نجوم الفن في مصر، وتأليف مصطفى محرم وإخراج مدحت النقلي.

كان هناك قرار على الموافقة لعمل جزء ثان للمسلسل، حيث صرح المؤلف مصطفى محرم أنه سبق ووضع الخطوط الأولى للجزء الثاني من المسلسل بعد نجاح الجزء الأول مباشرة، ولكن لأسباب لم تعرف حقيقتها توقف العمل عليه ولم يتم إنتاج جزء ثان، وهو ما رحب به عدد من المشاهدين خوفًا أن يفشل الثاني ولا يحقق ما حققه الجزء الأول منه.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً