أخبار النجوم

الغائبة عن الفن.. إلين خلف في فيديو جديد ترقص على أنغام "قلبي مال"

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو حديث للفنانة اللبنانية الغائبة عن الساحة ألين خلف، وظهرت خلف في الفيديو مُرتدية بدلة باللون السكري وترقص على أغنية الفنان اللبناني رامي عياش "قلبي مال". وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو معبرين عن اشتياقهم للنجمة التي حققت شهرة واسعة في فترة التسعينيات وكانت تعتبر من جميلات هذه الفترة، كما علق البعض أن خلف ما زالت محافظة على ملامحها دون مبالغة بعمليات التجميل وأنها كما عرفها الجمهور تملك كاريزما وخفة دم مميزة.           View this post on Instagram                   #الين_خلف ترقص على اغنية

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو حديث للفنانة اللبنانية الغائبة عن الساحة ألين خلف، وظهرت خلف في الفيديو مُرتدية بدلة باللون السكري وترقص على أغنية الفنان اللبناني رامي عياش "قلبي مال".

وتفاعل الجمهور بشكل واسع مع الفيديو معبرين عن اشتياقهم للنجمة التي حققت شهرة واسعة في فترة التسعينيات وكانت تعتبر من جميلات هذه الفترة، كما علق البعض أن خلف ما زالت محافظة على ملامحها دون مبالغة بعمليات التجميل وأنها كما عرفها الجمهور تملك كاريزما وخفة دم مميزة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#الين_خلف ترقص على اغنية #رامي_عياش #قلبي_مال @alinekhalafofficial @ramyayachofficial #al_mashahir_

A post shared by مجلة المشاهير (@al.mashahir) on

وتعدّ خلف من أبرز النجمات اللواتي غبن عن الساحة الفنية بالرغم من الانتشار الواسع الذي حققته خلال غنائها، وكانت خلف قد قررت إعطاء العائلة وقتها على حساب الفن.

يُشار إلى أن ألين خلف حاصلة على شهادة في الحقوق، عارض والدها دخولها الفن ولكن والدتها دفعتها إلى الغناء ولفتت نظرها إلى موهبتها.

وشاركت في برنامج "ليالي لبنان" عام 1983 وغنّت للمرّة الأولى أغنية "أرضك الكرامة" للفنانة "باسكال صقر" فلاقت استحسان لجنة التحكيم التي حصلت فيها على الميدالية الذهبية، ثمّ غنّت للرّاحلة "وردة الجزائرية" حيث توقع لها الشاعر "يونس الابن" مستقبلا فنّيا.

وتابعت مسيرتها الفنية وعملت في المقاهي والمطاعم الكبرى إلى جانب المغنين الكبار، وأصدرت أول ألبوم لها بالتعاون مع شركة ريلاكس إن "خايفة منك"، عام 1996 وحقق نجاحا كبيرا بعد تجديدها لأغنية "يا صبابين الشاي" للفنانة طروب، لقبت "بسندريلا الأغنية العربية" ولقبها الإعلامي جورج إبراهيم الخوري "بسندريلا الطرب" أصدرت مع الشركة ستة ألبومات.

وكان يتولى إدارة أعمالها جيجي لامارا مدير أعمال نانسي عجرم الحالي، لكنها انفصلت عنه عام 2002 ليتولى إيلي عقيقي إدارة أعمالها، وقعت بعدها عقدا مع شركة عالم الفن محسن جابر وأطلقت عام 2005 ألبوم "صدفة" لكنه لم يحقق انتشارا بسبب سياسة الاحتكار المتبعة من قبل الشركة، أطلقت بعدها أغاني منفردة، ابتعدت بعد ولادة ابنتها وانشغالها بحياتها الأسرية عن الساحة الفنية عام 2013، أصدرت أغنية منفردة بعنوان " ما قل ودل".

تزوجت خلف في قبرص من اللبناني كارلو إيلي أيوب الذي يصغرها بسنوات في 2013، وفي أغسطس 2014 رزقت بمولودتها الأولى ليفي.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً