أخبار النجوم

إليسا تعلق على أزمة هيفاء ومدير أعمالها محمد وزيري.. ماذا قالت؟

‬علقت المطربة اللبنانية إليسا، على أزمة مواطنتها المطربة هيفاء وهبي، مع مدير أعمالها السابق المنتج المصري محمد وزيري الذي قررت النيابة المصرية حبسه لمدة 4 أيام في قضية اتهامه بسرقة "هيفاء" والنصب عليها. وفي التفاصيل هنأت هيفاء وهبي، صديقتها إليسا بمناسبة طرح أغنيتها الجديدة "صاحبة رأي"، والتي شهدت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها يوم الخميس. ووجهت هيفاء، عبر حسابها الرسمي على تويتر رسالة إلى إليسا قائلة: "رسالتك وصلتنا من قبل ما تغنيها.. كرمال هيك شفت الشبه الكبير بينك وبين الأغنية.. مبروك حبيبتي إليسا". وردت إليسا على رسالة وهبي قائلة: "لأنك كنت دائمًا صادقة مع نفسك... شكرا لك على كلماتك الرقيقة"، مضيفة:

‬علقت المطربة اللبنانية إليسا، على أزمة مواطنتها المطربة هيفاء وهبي، مع مدير أعمالها السابق المنتج المصري محمد وزيري الذي قررت النيابة المصرية حبسه لمدة 4 أيام في قضية اتهامه بسرقة "هيفاء" والنصب عليها.

وفي التفاصيل هنأت هيفاء وهبي، صديقتها إليسا بمناسبة طرح أغنيتها الجديدة "صاحبة رأي"، والتي شهدت نجاحًا كبيرًا منذ طرحها يوم الخميس.

ووجهت هيفاء، عبر حسابها الرسمي على تويتر رسالة إلى إليسا قائلة: "رسالتك وصلتنا من قبل ما تغنيها.. كرمال هيك شفت الشبه الكبير بينك وبين الأغنية.. مبروك حبيبتي إليسا".

وردت إليسا على رسالة وهبي قائلة: "لأنك كنت دائمًا صادقة مع نفسك... شكرا لك على كلماتك الرقيقة"، مضيفة: "سعيدة للغاية لأنك تستعيدين بعض حقوقك.. نأمل أن تحل جميع مشاكلك".

وحرص عدد من متابعي المطربتين على تقديم الدعم لهيفاء وهبي؛ إذ قال أحدهم: "شكرا لك يا إليسا لا يوجد لدى هيفاء مشاكل.. نحن نؤمن بقوة القانون والقضاء والعدالة المصرية".

وأضافت أخرى: "الله يوفق هيفاء وهبي وتتحل كل مشكلاتها.. وأنت ربنا يسعدك يا إليسا.. أحب علاقتكم معًا".

فيما قالت أخرى عن هيفاء: "لا يستهان بجمالها ورقتها فهي لا تنتقم بعنف ولكن انتقامها يكمن في قدرتها على خلق ندم في نفسك على ما فعلته وإهاجته دون أي تسامح منها، لا أذكر أنها لُدِغْتُ مِن جُحر مرتين؛ لا لأنها كثيرة الحذر، بل لأنها تهدم الجحر على رأس من فيه من اللدغة الأولى.. ألف مبروك".

يذكر أن النيابة المصرية أصدرت قرارا بحبس المنتج المصري محمد وزيري، مدير الأعمال السابق للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، في قضية اتهامه بسرقة الأخيرة والنصب عليها، والتي حررت ضده أكثر من محضر رسمي.

وقررت نيابة قسم ثان الشيخ زايد في محافظة الجيزة، حبس محمد وزيري لمدة 4 أيام، على ذمة التحقيق معه واستكمال أقواله في التهم المنسوبة إليه.

وعمل محمد وزيري لسنوات طويلة كمدير أعمال هيفاء وهبي، ومنذ عامين شارك بدور في مسلسلها ”لعنة كارما“، إذ جسد شخصية شقيقها الذي لا يعرف عن الروابط العائلية بينهما، في حين تؤدي هيفاء دور المحتالة التي ترغب في استعادة حقها المالي من والدها، كما أنتج لها محمد فيلم ”أشباح أوروبا“ كأول تجربة له بالإنتاج في 2019.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً