احتفال أحمد الفيشاوي بعيد ميلاد وال...

أخبار النجوم

احتفال أحمد الفيشاوي بعيد ميلاد والدته يضعه في مأزق مع الجمهور (فيديو)

احتفل الفنان المصري أحمد الفيشاوي بعيد ميلاد والدته الفنانة سمية الألفي، وذلك داخل منزلها، وحرص على التقاط مجموعة من الصور التذكارية التي جمعته بوالدته وباقي أفراد الأسرة. وشارك أحمد الفيشاوي صوره مع والدته وعائلته من حفل عيد الميلاد عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، وعلق عليها قائلًا: "كل سنة وأنت طيبة سمسم".           View this post on Instagram                   Happy birthday semsem ❤😘🥰😍 #alfishawy #جمعه_مباركه #happyfriday #myeverything #loveyoumom❤️ A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on Jul 24 2020 at 4:46am PDT وظهرت سمية الألفي في الصور مرتدية جلبابا

احتفل الفنان المصري أحمد الفيشاوي بعيد ميلاد والدته الفنانة سمية الألفي، وذلك داخل منزلها، وحرص على التقاط مجموعة من الصور التذكارية التي جمعته بوالدته وباقي أفراد الأسرة.

وشارك أحمد الفيشاوي صوره مع والدته وعائلته من حفل عيد الميلاد عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، وعلق عليها قائلًا: "كل سنة وأنت طيبة سمسم".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

Happy birthday semsem ❤😘🥰😍 #alfishawy #جمعه_مباركه #happyfriday #myeverything #loveyoumom❤️

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial) on

وظهرت سمية الألفي في الصور مرتدية جلبابا أبيض فضفاضا وتاركة شعرها منسدلا على طبيعته، ممسكة بكعكة عيد ميلادها، بجانب أولادها وزوجة نجلها أحمد مع بناتها.

وعقب نشر الفيشاوي، لصور والدته وأفراد أسرته، انهالت التعليقات عليه، والتي جاء بعضها معقبا على تواجد أبناء زوجته ندى الكامل معه في الصور، وعدم تواجد أبنائه الآخرين "لينا وتيتوس"، حيث قال متابع له :"والله أولادك أولي من بنات مراتك بالرعاية والاهتمام"، وقالت متابعة أخرى لـ "الفيشاوي" :"يا ريت تهتم بولادك، اللى راميهم زى ما انت مهتم ببنات مراتك".

img

فيما هاجم أحد المتابعين الفنانة سمية الألفي، حيث قال :"ناسية أحفادها ومحتضنه ناس مو معروف أبوهم من وين أما الأب نقول عليه إنا لله وإنا الية راجعون حسابهم عسير يوم القيامة".

وواصل الجمهور فى مهاجمة الفيشاوي ووالدته، حيث قال متابع :"أحفادها وين اللى جايبه البديل عنهم حسابي الله ونعم الوكيل".

img

يذكر أن أحمد الفيشاوي ينتظر عرض فيلمه الجديد “الحارث” فور فتح دور عرض السينمات عقب تخفيف الإجراءات المتبعة لمنع انتشار فيروس كورونا، وهو من بطولته وياسمين رئيس، وعلي الطيب، وأسماء جلال، وعمرو عبد الجليل، ومن إخراج محمد نادر.

وكانت زوجة أحمد الفيشاوي، ندى الكامل، نشرت صورة من لوكيشن تصوير فيلم "30 مارس"، والذي بدأ تصويره خلال الفترة الماضية، وذلك عبر حسابها على "فيس بوك".

وظهرت ندى الكامل وهي تجلس بجوار زوجها، كما ظهرت في سيلفي آخر مع دينا الشربيني، حيث علقت على ظهورها مع دينا قائلة: "من ألطف وأطيب وأحلى الناس، اللي فعلا يخلوك تحبهم، خفة دم وروح حلوة أم روح حلوة".


 

قد يعجبك ايضاً