أخبار النجوم

مها محمد ترتدي خاتم ذهب في "أنفها".. وتسبب جدلا (فيديو)

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة الكويتية مها محمد، نقله المتابعون من حسابها في موقع "سناب شات"، حيث ظهرت الفنانة الكويتية وهي ترتدي خاتما من الذهب في "أنفها"، الأمر الذي خلق جدلًا واسعاً على نطاق واسع بين المتابعين. وقالت مها، في مقطع الفيديو المتداول: "هالو مسيكم بالخير مساء جميل عليكم.. تشوفون شنو حاطة على خشمي؟، يعني دايمًا تلبسون خواتم أساور أنا اليوم حطيت حطة جديدة لبست خشمي ذهب". وتابعت قائلة: "شلونكم فيه.. تذكرون حبة الأظافر الذهب اللي هبووا فيها أكيد تذكرونها.. الحين حبيت الخشم حبيت الخشم تلبسونه .. يلا بقى اتذكروا هحطلكم شي حق العيون رموش ذهب". وتسبب

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنانة الكويتية مها محمد، نقله المتابعون من حسابها في موقع "سناب شات"، حيث ظهرت الفنانة الكويتية وهي ترتدي خاتما من الذهب في "أنفها"، الأمر الذي خلق جدلًا واسعاً على نطاق واسع بين المتابعين.

وقالت مها، في مقطع الفيديو المتداول: "هالو مسيكم بالخير مساء جميل عليكم.. تشوفون شنو حاطة على خشمي؟، يعني دايمًا تلبسون خواتم أساور أنا اليوم حطيت حطة جديدة لبست خشمي ذهب".

وتابعت قائلة: "شلونكم فيه.. تذكرون حبة الأظافر الذهب اللي هبووا فيها أكيد تذكرونها.. الحين حبيت الخشم حبيت الخشم تلبسونه .. يلا بقى اتذكروا هحطلكم شي حق العيون رموش ذهب".

وتسبب هذا المقطع في انتقادات واسعة للفنانة، حيث اندهش المتابعون من موقفها متهمينها بأنها تستعرض فقط لتثير الجدل، بينما اتهمها البعض الآخر بأن كثرة "الفلتر" جعلهم لا يرون الخاتم بشكل واضح على "خشمها".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

خاتم الخشم اللي لابسته #مها_محمد من هالاكاونت @alzauqalrafea . . . اساور الشوميه الهبه اليديده 🔥🔥🔥🔥🔥 نار باللبس ذرابه ونعومه 😍😍😍🔥 ونصمم لكم جميع أنواع الاكسسوارات المطليه بالذهب او الفضه (🔥)👌🏻 طلباتكم على حسب تصاميمكم (اسماء، سنسال ، اساور، تراجي ، خاتم ، تاج ،ماشات ، هانقرات سياره نسائيه ورجاليه😍 ) أشكال وأنواع التصاميم والاكسسوارات على اسماء وحروف أنجليزيه وعربيه مطليه بماء الذهب 👌🏻👌🏻 . التوصيل لجميع مناطق الكويت . ودول الخليج 🚗 . وجميع دول العالم ✈👍🏻 . ضيفوها بنات . ‏@alzauqalrafea @alzauqalrafea @alzauqalrafea @alzauqalrafea

A post shared by بيفور بيفور (@before_and_after_q8) on

وكانت قد أعلنت الفنانة الكويتية مها محمد، إصابة نجلها فيصل بفيروس كورونا، وقالت عبر حسابها في "سناب شات": "حبايبي ادعوا لفيصل ولدي طلعت النتيجة الآن وطلع فيه كورونا، وهو زارع كلى دعواتكم لا تنسونا بدعائكم"، مضيفًة: "اللهم إني استودعتك ولدي فيصل أنت الذي لا تضيع ودائعك".

وكان نجلها قد أجرى سابقا عملية زرع كلى، وهو ما يجعل إصابته بكورونا تشكل خطرًا عليه.

ومؤخرًا، أعلنت الفنانة الكويتية عن ندمها على الوقوف بجانب الفنانة المغربية مريم حسين التي تعاطفت معها في أزمة الحكم عليها بالحبس لمدة شهر والإبعاد عن دولة الإمارات والتي كان قد تسبب فيها صالح الجسمي.

وجاء إعلان ندمها على ذلك في معرض ردها على متابعة قالت لها إن وقوفها بجانب مريم حسين كان خطأ، مستشهدة بأن مريم حسين لم ترد الجميل لها على الأقل بالسؤال على ابنها فيصل الذي أصيب بكورونا، وطالبتها المتابعة بألا تتدخل في مواقف وتتعاطف مع أشخاص ينكرون الجميل، فكتبت ردّا على المتابعة قائلة: "إي والله إنك صاجة معلش الواحد يتعلم".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً