سهير فهد: لو عاد بي الزمن إلى الورا...

أخبار النجوم

سهير فهد: لو عاد بي الزمن إلى الوراء لن أختار التمثيل!

كشفت الفنانة الأردنية سهير فهد أنها تعيش دور الأمومة مع والدتها الفنانة أسماء خوري، وأشارت أن والدتها علمتها الحياة ودائماً تستعين بنصائحها. وقالت سهير فهد في لقاء تلفزيوني أن والدتها تعبت كثيراً في حياتها والآن حان الوقت كي تأخذ قسطاً من الراحة، وصرحت أنها تعيش دور الأمومة مع والدتها بحكم أنها غير متزوجة. وتأثرت سهير فهد عند الحديث عن والدها فهد أسعد القاحوش، الذي توفي عام 2018، لكنها مازالت تبكي كلما ذكر اسمه، وقالت أنها متعلقة به جداً: "كان قويا ومقاوما". وتحدثت الفنانة الأردنية عن مشاركتها هذا العام بمسلسل البيئة الشامية "سوق الحرير"، وقالت: "تم الاتفاق على ثلاثة أجزاء بشكل

كشفت الفنانة الأردنية سهير فهد أنها تعيش دور الأمومة مع والدتها الفنانة أسماء خوري، وأشارت أن والدتها علمتها الحياة ودائماً تستعين بنصائحها.

وقالت سهير فهد في لقاء تلفزيوني أن والدتها تعبت كثيراً في حياتها والآن حان الوقت كي تأخذ قسطاً من الراحة، وصرحت أنها تعيش دور الأمومة مع والدتها بحكم أنها غير متزوجة.

وتأثرت سهير فهد عند الحديث عن والدها فهد أسعد القاحوش، الذي توفي عام 2018، لكنها مازالت تبكي كلما ذكر اسمه، وقالت أنها متعلقة به جداً: "كان قويا ومقاوما".

وتحدثت الفنانة الأردنية عن مشاركتها هذا العام بمسلسل البيئة الشامية "سوق الحرير"، وقالت: "تم الاتفاق على ثلاثة أجزاء بشكل أكيد، وفيروس كورونا ألغى العديد من المشاهد لكن الحمد الله على هذه النتيجة المشرفة".

وعن الفنانة السّورية رنا كرم التي نشأت بينهما علاقة دافئة من الدور الأول، وكأننا لا نشاهد أمامنا أداءاً تمثيلياً بل انسجاما مسبوكا بالحب الذي يشبه أرض فلسطين، فعلقت سهير فهد على أداء النجمة السورية رنا كرم خلال عملهما ضمن مسلسل "سوق الحرير": "ممثلة مؤمنة ومتابعة جداً لعملها.. كان صعب عليها تجيد موسيقى اللهجة واللكنة الفلسطينية لكنها تفوقت على نفسها.. كل الاحترام".

وحول سؤال خروج الدراما الأردنية من قالب الأعمال البدوية، وجهت سهير فهد اللوم إلى سياسة الحكومات الأردنية المتتابعة، وقالت: "إحنا لسة مش مؤمنين ببعض، وما بدي أفتح هالموضوع لأنه انحكى فيه كتير، لكن الوسط الفني الأردني مظلوم لأن الحكومة الأردنية لا تأخذ الفن على محمل الجّد".

وتمنت سهير فهد أن تنافس الدراما الأردنية، الدراما العربية في السنوات المقبلة.

وصرحت سهير فهد أنها تعشق التمثيل، لكن لو عاد بي الزمن للوراء، لاختارت أن تعمل بشهادتها الجامعية بتخصص إعداد معلمي لغة عربية، وذلك لأن الفنان الأردني مظلوم في وطنه.

يشار أن الدراما الأردنية كانت المنافس الأول للدراما المصرية، ونتيجة موقف الأردن السياسي من حرب الخليج عام 1990، تمت المقاطعة الخليجية للأعمال الأردنية.

وتسعى الدراما الأردنية من خلال كل عمل فني جديد، أن تعيد إنتاج نفسها بما يحاكي تطورها ويؤكد تفوقها الفني وحضورها العربي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً