من هي علياء بسيوني التي ارتبطت بأحم...

أخبار النجوم

من هي علياء بسيوني التي ارتبطت بأحمد سعد؟

تصدرت مصممة الأزياء المصرية علياء بسيوني، محركات البحث "غوغل" عقب إعلان الفنان المصري أحمد سعد ارتباطه بها، وأنه يعيش قصة حب معها، ومن المقرر الإعلان عن خطوبته خلال الشهر المقبل. واحتل اسم علياء بسيوني التريند وسط تساؤلات عن المصممة التي خطفت قلب أحمد سعد هذه المرة، حيث توفرت معلومات قليلة عنها أبرزها أن اسمها علياء عثمان بسيوني وهي تعمل مصممة أزياء، وظهرت كعارضة في العديد من عروض الأزياء المهمة. وتسكن علياء بسيوني في منطقة راقية بالقاهرة وتحديدًا في "هليوبوليس" التابعة لحي مصر الجديدة وهو ما جعل البعض يقول بأنها فتاة "مريشة" وأن أحمد سعد دائمًا ما يقع مع فتيات يمتلكون

تصدرت مصممة الأزياء المصرية علياء بسيوني، محركات البحث "غوغل" عقب إعلان الفنان المصري أحمد سعد ارتباطه بها، وأنه يعيش قصة حب معها، ومن المقرر الإعلان عن خطوبته خلال الشهر المقبل.

واحتل اسم علياء بسيوني التريند وسط تساؤلات عن المصممة التي خطفت قلب أحمد سعد هذه المرة، حيث توفرت معلومات قليلة عنها أبرزها أن اسمها علياء عثمان بسيوني وهي تعمل مصممة أزياء، وظهرت كعارضة في العديد من عروض الأزياء المهمة.

وتسكن علياء بسيوني في منطقة راقية بالقاهرة وتحديدًا في "هليوبوليس" التابعة لحي مصر الجديدة وهو ما جعل البعض يقول بأنها فتاة "مريشة" وأن أحمد سعد دائمًا ما يقع مع فتيات يمتلكون أموالًا ويعيشون في أماكن راقية بالمجتمع.

وتحرص علياء بسيوني على أن تعرض أزياءها التي تصممها في العاصمة الفرنسية باريس حيث شاركت في أكثر من عرض أزياء هناك.

وتمتلك علياء بسيوني متجرًا كبيرًا في مصر الجديدة تبيع فيها مستلزمات نسائية والإكسسوارات، كما تعرض فيه قطعا مميزة من الأزياء التي تقوم بتصميمها حيث يتردد على المكان طبقات راقية في المجتمع.

وكان أحمد سعد قد كشف في تصريحات خاصة لـ"فوشيا" أنه بالفعل يعيش قصة حب قائمة على الود والاحترام مع مصممة الأزياء علياء بسيوني، وأنه تم الاتفاق معها على الخطوبة، لتكون خلال الشهر المقبل، عقب إتمام بعض الترتيبات التي اتفق الاثنان عليها.

وظهر أحمد سعد، مع عارضة الأزياء علياء بسيوني، في حفل عيد ميلادها، الذي أحياه المطرب الشعبي عمر كمال، والتقط سعد صورًا مع علياء بهذه المناسبة، والتي أثارت تساؤلات حول إمكانية دخوله في علاقة عاطفية جديدة.

img

ومع إعلان أحمد سعد ارتباطه بدأ البعض يسخر من علياء بسيوني ولاحقوها بالفنانة سمية الخشاب التي فقدت طحالها في فترة زواجها من أحمد سعد وكان إعلانها عن هذا الأمر بعد الطلاق بمثابة مادة ساخرة للصحافة وجمهور التواصل الاجتماعي.

ولذلك أعاد الجمهور الأذهان هذه المرة إلى طحال سمية الخشاب ناصحين علياء بسيوني أن تحرص عل طحالها ساخرين من أحمد سعد بأنه يُفقد من يتزوجها "طحالها"، بينما قال لها البعض "خلي بالك من المرارة يا علياء".

وفاجأ أحمد سعد، الجمهور يوم 28 مارس 2019 بإعلان الانفصال عن زوجته الفنانة المصرية سمية الخشاب، بعد زواج استمر بينهما لمدة عام ونصف العام، وأكد أنه قرر التفرغ لأولاده والعمل على تربيتهم، والفيض عليهم بمزيد من الحب والعطاء -حسب وصفه-.

وشارك أحمد سعد، متابعيه عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي، "فيسبوك"، وقتها بصورة جمعته بأولاده، وعلق: "أنا قررت الانفصال عن الفنانة سمية الخشاب".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً