فرح الصراف تفاجئ جمهورها بصورة ذكور...

أخبار النجوم

فرح الصراف تفاجئ جمهورها بصورة ذكورية

فاجأت الفنانة الكويتية فرح الصراف، متابعيها عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، بنشر صورة جديدة لها ظهرت خلالها بملامح ذكورية خالصة، ما جعل المتابعين ينقلون الصورة إلى مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع الأمر الذي خلق جدلًا. وظهرت فرح الصراف بقصة شعر كانت قد اعتمدتها منتصف أبريل الماضي، غير أن ما كان محط الأنظار هو ملابسها التي رأى المتابعون أنها رجالية تناسبت مع قصة الشعر فجعلها تظهر وكأنها رجل وليست امرأة، حيث ارتدت فرح تي شيرت وبنطلونا أسودين وارتدت كمامة بذات اللون وأمسكت هاتفها تلتقط صورة. وقال المتابعون إن تلك الإطلالة ذكورية خالصة فيما اتجه آخرون إلى التأكيد على أنها

فاجأت الفنانة الكويتية فرح الصراف، متابعيها عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، بنشر صورة جديدة لها ظهرت خلالها بملامح ذكورية خالصة، ما جعل المتابعين ينقلون الصورة إلى مواقع التواصل الاجتماعي على نطاق واسع الأمر الذي خلق جدلًا.

وظهرت فرح الصراف بقصة شعر كانت قد اعتمدتها منتصف أبريل الماضي، غير أن ما كان محط الأنظار هو ملابسها التي رأى المتابعون أنها رجالية تناسبت مع قصة الشعر فجعلها تظهر وكأنها رجل وليست امرأة، حيث ارتدت فرح تي شيرت وبنطلونا أسودين وارتدت كمامة بذات اللون وأمسكت هاتفها تلتقط صورة.

وقال المتابعون إن تلك الإطلالة ذكورية خالصة فيما اتجه آخرون إلى التأكيد على أنها تقلد الممثل الأمريكي ريان كيلي.

ومما جاء في التعليقات: "ملامحها ذكوريه البوي مو لايق عليها"، و"احسبها ريان كيلي مدري وش اسمه"، و"زي الشب عامله حالها".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

#فرح_الصراف #جدا متغيره الوك اشعر الون كل شي فيها 👇👇👇👇👇👇👇👇 👏👏لأعلاناتكم👏👏 لنشر منتجاتكم ووصولها لجميع شرائح المجتمع حياكم تواصلو معايا ع دايركت 💌 مؤسسات حسابات تجاريه فرديه اسر منتجه ♨️اعلانات ميدانيه مولات استراحات شليهات محلات تغطيه كامله بأقل الاسعار 🏃‍♀️🏃‍♀️ دعم الاسر المنتجه❣ #هشتاقات_انستقرام_العربية_لقطة_السعودية_سلففي_تصميمي_تصويري_غرد_بصورة_صور_لايك_عرب_فوتو_هاشتاق_غرد_انستقرم_فوتو_رمزيات #سوشل_ميديا_تمثيل_عشق_فن_حب_تمثيل_ابداع_دراما_اكشن_كوميديا_مشاهير_سوريا_عراق_لبنان_عمان_مصر_السعودية #اعلانات_السعوديه_ksa_دعم_المشاريع_نشرسناب_والأسر_المنتجه_نشر_جميع_الحسابات #فولو_اكسبلور_لايك_كومنت_💛 #ترند_اكسبلور_السعودي #اعلانات_السعوديه_ksa_دعم_المشاريع_نشرسناب_والأسر_المنتجه_نشر_جميع_الحسابات

A post shared by Exclusively star news🕵️‍♀️ (@blogger_fooz) on

وكانت قد صدمت فرح الصراف متابعيها على السوشال ميديا بتصرف جريء، حيث قامت بنشر مقطع فيديو لها عبر حسابها في موقع "تويتر" وهي تقوم بحلق شعرها بماكينة حلاقة قصة "بوي فريند"، بعد أن كان شعرها متوسط الطول.

وأكدت في تغريدتها أنها تُدرك تمامًا أن ما فعلته هو خطوة جريئة منها، ولكنها شعرت براحة كبيرة بعدما فعلت ذلك، مطالبة متابعيها بعدم لومها لأن شعرها سيعود إلى طوله الطبيعي، مرة أخرى.

وقالت فرح الصراف: "يا جماعه شعور ولا أروع .. أحس إني تحررت من شي وبقولكم اللي حاب يسويها الحين فرصته حجر ومو قاعد يشوف أحد .. خطوة جريئة بس مريحة وراح يطول مابي دراما".

وتباينت ردود أفعال جمهورها حول ما فعلته، فهناك من أبدى استياءه من شكلها بعد حلاقة شعرها، مشيرين إلى أن ذلك أفقدها أنوثتها وجمالها وجعلها تتشبه بالرجال.

بينما أبدى آخرون إعجابهم بشكلها والخطوة التي قامت بها، فضلًا عن أن بعض الفتيات كشفن عن رغبتهن في تقليدها موضحين أنها شجعتهم على اتخاذ هذه الخطوة.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً