محمد حسن سعيد بنتائج "حارس القدس".....

أخبار النجوم

محمد حسن سعيد بنتائج "حارس القدس".. ويكشف عن شخصيته في "شارع شيكاغو"

أعرب الممثل السوري الشاب محمد حسن عن سعادته بالمشاركة في مسلسل "حارس القدس" تأليف حسن م يوسف وإخراج باسل الخطيب وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي والذي عرض في شهر رمضان الفائت، مبيناً في حديث مع موقع "فوشيا" أنه اتخذ قرار المشاركة لأهمية الشخصية التي يدور حولها العمل وهو المطران إيلاريون كبوجي، بالإضافة إلى أن العمل إلى جانب المخرج باسل الخطيب يشكل محطة مهمة لأي ممثل، مؤكداً أنه كان على دراية مسبقة بأهمية هذه التجربة وما ستضيفه له كفنان، لأن الحديث عن السيرة الذاتية للمطران كبوجي شيء مشرف بالنسبة له. وأعرب عن سعادته بما حققه العمل من نجاح وأصداء إيجابية

أعرب الممثل السوري الشاب محمد حسن عن سعادته بالمشاركة في مسلسل "حارس القدس" تأليف حسن م يوسف وإخراج باسل الخطيب وإنتاج المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي والذي عرض في شهر رمضان الفائت، مبيناً في حديث مع موقع "فوشيا" أنه اتخذ قرار المشاركة لأهمية الشخصية التي يدور حولها العمل وهو المطران إيلاريون كبوجي، بالإضافة إلى أن العمل إلى جانب المخرج باسل الخطيب يشكل محطة مهمة لأي ممثل، مؤكداً أنه كان على دراية مسبقة بأهمية هذه التجربة وما ستضيفه له كفنان، لأن الحديث عن السيرة الذاتية للمطران كبوجي شيء مشرف بالنسبة له.

وأعرب عن سعادته بما حققه العمل من نجاح وأصداء إيجابية و بتقبل وفهم الجمهور لطبيعة العمل.

وحول مسلسل "شارع شيكاغو" ومشاركته به، قال محمد إن العمل يتناول حقبتين زمنيتين، الزمن الحالي والمرحلة الثانية في الستينيات، ويتناول الفترة الجميلة في سوريا والتي كانت تحمل كل شيء جميل كحب الوحدة وحب الأشخاص فيما بينهم.

وعن شخصيته، قال إنه يؤدي في العمل شخصية "همبر" الشخصية التي تلقب بالضبع، مرتبطة بأماكن السهر والطرب والغناء والرقص وهو حامٍ لهذا المكان تفادياً لتعرضه لأي تخريب.

وعن مكان المسرح في رحلته الفنية قال محمد حسن إن المسرح غائب وإنه في بداياته حصد الكثير من الجوائز، آملاً أن يعود المسرح كما كان في سابق عهده بوجود الإقبال الكثيف من الممثلين المسرحيين بشغف وحب.

وأضاف أن الكثير من الفنانين يقولون إن "المسرح ما بطعمي خبز" وهو ضد هذه المقولة وتشكل له إحباطا. ووجه سؤالا عبر "فوشيا" لجميع المعنيين بالمسرح عن سبب إهمال السينما والمسرح في سوريا والدراما في اتجاه الإهمال أيضاً، وعن سبب عدم تخصيص أجور للنجوم والمخرجين السينمائيين والمسرحيين من قبل مديرية المسارح.

وعن سؤالنا له فيما إذا كان الارتباط وتكوين الأسرة سيبعده عن الوسط الفني، قال محمد إنه ومنذ دخوله عالم الفن اتخذ قراراً بألا يوقفه شيء عن أداء مهنته، ولكن تكوين العائلة هو من أساسيات التوطيد لخطواته، كما أخبرنا أنه مرتبط منذ ست سنوات ولكن لم يصرح فيما إذا كانت الشريكة من الوسط الفني أو من خارجه.

وحول تحضيراته المقبلة، قال إنه يمتلك مشروعًا خاصًا به وهو برنامج بعنوان "الدينامو" عبر موقع يوتيوب، ويتم التحضير له حالياً برفقة عدد من نجوم الدراما السورية، ضمن قوالب كوميدية للحديث عن مواضيع عديدة.

بالإضافة إلى تعاونه مع المخرج محمد زهير رجب في الجزء الحادي عشر من مسلسل "باب الحارة".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً