أخبار النجوم

ديمة قندلفت تحمل مدربتها.. والجمهور: "جون سينا" (فيديو)

أشعلت الفنانة السورية ديمة قندلفت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو نشرته من خلال حسابها على موقع إنستغرام مساء أمس الخميس. ولعل سبب تلك الضجة هو أن قندلفت لم تطلّ بشكل عادي، إذ ظهرت وهي تمارس تمارينها الرياضية ولكن بشكل وصفه المتابعون بأنه قاسٍ وصعب جداً، حيث قامت بحمل مدربتها على كتفيها، مبيّنة من خلال تعليقها على هذا الفيديو بأنها تحمست بشكل كبير بعد عودتها للنادي الرياضي والتخفيف من إجراءات الحجر الصحي، مضيفة وهي مازحة "أنا بعمل رياضة كل يوم، بس بعد الحجر تحمّست زيادة". وبعد نشر قندلفت لهذا الفيديو انهالت التعليقات من خلال متابعيها، موجهين لها الأسئلة عن كيفية تحليها بتلك

أشعلت الفنانة السورية ديمة قندلفت مواقع التواصل الاجتماعي بفيديو نشرته من خلال حسابها على موقع إنستغرام مساء أمس الخميس.

ولعل سبب تلك الضجة هو أن قندلفت لم تطلّ بشكل عادي، إذ ظهرت وهي تمارس تمارينها الرياضية ولكن بشكل وصفه المتابعون بأنه قاسٍ وصعب جداً، حيث قامت بحمل مدربتها على كتفيها، مبيّنة من خلال تعليقها على هذا الفيديو بأنها تحمست بشكل كبير بعد عودتها للنادي الرياضي والتخفيف من إجراءات الحجر الصحي، مضيفة وهي مازحة "أنا بعمل رياضة كل يوم، بس بعد الحجر تحمّست زيادة".

وبعد نشر قندلفت لهذا الفيديو انهالت التعليقات من خلال متابعيها، موجهين لها الأسئلة عن كيفية تحليها بتلك الرشاقة الرائعة، ومستغربين مما فعلته كأنثى، حتى أطلق عليها البعض لقب المصارع المحترف "جون سينا"، فيما أشار آخرون إلى أنهم يشجعونها على ما فعلته وأنها ظهرت بشكل جميل.

ومن المعروف بأن قندلفت تتمتع بجسم رشيق ورياضي وعادة ما تشارك فيديوهات من تدريباتها خلال ممارستها للرياضة مع متابعيها عبر حسابها في موقع إنستغرام، إذ سبق لها وأن نشرت فيديو وهي ترقص فيه بطريقة كلاسيكية مرتدية فستانا باللون الأبيض.

والجدير بالذكر أن الفنانة السورية ديمة قندلفت سبق وأن أكدت في لقاء لها منذ حوالي أسبوعين في برنامج "راحت علينا" مع الإعلامي هشام حداد على أنها أنثى لديها العديد من الجوانب والمواهب الموجودة في داخلها ولكن لا تظهرها كثيراً بسبب المجتمع الشرقي الذي نعيش فيه، واستعرضت آنذاك عددا من مواهبها فرقصت رقصة "السالسا" ثم أدت الدبكة السورية بحرفية عالية، واختتمت بغنائها "يا مسافر وحدك" وأغنية أجنبية.

وتحدثت قندلفت خلال لقائها عن شخصيتها في مسلسل "الهيبة" إلى جانب الفنان السوري تيم حسن، مؤكدة أن مشاركتها في الجزء الرابع من مسلسل "الهيبة – الرد" كانت عن قناعة تامة لأن "الهيبة" برأيها هو عمل درامي ناجح ومتابع ومرغوب ومطلوب، مضيفة أنها عاشقة لشخصيتها الجديدة التي ستعرض في رمضان 2021 لأنها تُجسد شخصية مركبة ليس لها وجه واحد فقط.

وكشفت قندلفت أن شخصيتها في مسلسل "الهيبة" ستكون بمثابة "إعصار" يدخل إلى العمل الدرامي ويقلب الموازين، فالجزء الرابع هو نهاية السلسلة وسيحمل الكثير من المفاجآت لجمهوره بحسب قولها، مبينة أنه ليس من الضروري أن تجتمع مع "جبل – تيم حسن" بعلاقة حب في العمل، قائلة: "ممكن اكره جبل أو حبو".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً