شقيق ياسمين عبدالعزيز يرفع دعوتين ق...

أخبار النجوم

شقيق ياسمين عبدالعزيز يرفع دعوتين قضائيتين ضد ريهام سعيد وإدوارد

كشف الفنان المصري الشاب وائل عبد العزيز، شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز، عن رفعه دعوتين قضائيتين ضد كل من الإعلامية المصرية ريهام سعيد والفنان المصري إدوارد حيث اتهمهما بالسبْ والقذف في حقه. وقال بيان صادر عن ممثله القانوني إن الدعوتين تم تسجيلهما بتاريخ 16 يوليو الجاري، في المكتب الفني للقضايا، حيث حملت الدعوى الأولى قيدًا برقم 29210 عرائض ‏المكتب الفني، وتمت ضد الإعلامية ريهام سعيد ويتهمها بالسب والقذف من خلال حسابها على صفحتها الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي‏. وحملت الدعوى الثانية رقم 29211 عرائض المكتب الفني وتمت ضد الفنان إدوارد ويتهمه فيها كذلك ‏بالسب والقذف من خلال إحدى حلقات برنامجه

كشف الفنان المصري الشاب وائل عبد العزيز، شقيق النجمة ياسمين عبد العزيز، عن رفعه دعوتين قضائيتين ضد كل من الإعلامية المصرية ريهام سعيد والفنان المصري إدوارد حيث اتهمهما بالسبْ والقذف في حقه.

وقال بيان صادر عن ممثله القانوني إن الدعوتين تم تسجيلهما بتاريخ 16 يوليو الجاري، في المكتب الفني للقضايا، حيث حملت الدعوى الأولى قيدًا برقم 29210 عرائض ‏المكتب الفني، وتمت ضد الإعلامية ريهام سعيد ويتهمها بالسب والقذف من خلال حسابها على صفحتها الشخصية في مواقع التواصل الاجتماعي‏.

وحملت الدعوى الثانية رقم 29211 عرائض المكتب الفني وتمت ضد الفنان إدوارد ويتهمه فيها كذلك ‏بالسب والقذف من خلال إحدى حلقات برنامجه الذي يقدمه على إحدى القنوات الفضائية.‏

وأضاف البيان أنه تم توثيق الحلقة والمنشورات محل الاتهام وتقديمها مرفقة مع تحرير الدعوى القضائية، ومن المنتظر أن يتم استدعاء ريهام سعيد وإدوارد لسماع أقوالهما فيما هو منسوب إليهما.

وتأتي تلك الدعاوى على خلفية قيام وائل عبدالعزيز بالهجوم على شقيقته ياسمين عبدالعزيز اعتراضًا منه على زواجها من أحمد العوضي، ووقتها تدخل عدد من الفنانين للهجوم عليه بينهم إدوراد الذي وصفه بأنه مريض نفسي بينما وصف الفنان عمرو عبد العزيز حديثه عن شقيقته بأنه لا يمت بصلة للشهامة والرجولة، وكانت ريهام سعيد أيضًا من بين من هاجموه وقتها وطالبته بعدم الخوض في حياة شقيقته واحترام خصوصياتها، لأن ما يفعله لا يتماشى مع العادات والتقاليد.

وتأتي أيضًا دعوى وائل عبدالعزيز ضد ريهام سعيد بعدما استدعته النيابة المصرية مؤخرًا للتحقيق معه فيما نُسب إليه من اتهامات من جانب الإعلامية ريهام سعيد، والتي تتهمه بالسبْ والقذف والتهديد، لأنها تضررت جراء الفيديو الذي نشره وائل عبد العزيز، حيث اتهمته بسبها بعبارات لا تليق بها كإعلامية كما أنه قام بتهديدها.

وفي فحوى بلاغ ريهام سعيد، الذي حمل رقم 81 لسنة 2020 عرائض محامي عام جنوب، قال محاميها الخاص إنّ المشكو في حقه، أذاع فيديو عبر موقع التواصل الاجتماعي، تعرض خلاله لموكلته بعبارات سب وقذف تحط من شأنها، كإنسانة وإعلامية شهيرة.

وأضاف محامي ريهام سعيد في بيانه أنه في بداية الفيديو وصف الإعلامية بـ"الحربوقة"، واستخدم عبارة "عايزة ايه يا بجحة؟"، وذلك بتعبيرات تمثل إهانة وتحمل نوعًا من التحقير، ثم هددها في نهاية الفيديو بقوله: "مش هسيبك أقسم بالله ما هسيبك".


 

قد يعجبك ايضاً