لماذا غاب طليق أصالة عن حفل خطوبة ا...

أخبار النجوم

لماذا غاب طليق أصالة عن حفل خطوبة ابنته شام مجددا؟ (فيديو)

احتفلت النجمة السّورية أصالة بخطوبة ابنتها شام الذهبي، من طبيب أخصائي التجميل المصري معتز نصير، في حفل عائلي بسيط اقتصر على أفراد الأسرتين. والصورة العائلية غاب عنها وجود أيمن الذهبي، طليق أصالة الأول ووالد شام، بالرغم من أن الذهبي كان قد صرح قبل أيام في مقطع فيديو أن أفضل ما يربطه بأصالة هو ولداه شام وخالد. غياب أيمن الذهبي فتح باب التكهنات بوجود خلافات أسرية بينهما، لكن الذهبي نفى هذه الشائعات في مقطع فيديو له نشره عبر قناته على موقع "يوتيوب". وأوضح أن سبب غيابه عن حفل خطوبة ابنته قائلاً: "البعض ظن بوجود مشكلة بيني وبين شام بنتي.. لكن أنا

احتفلت النجمة السّورية أصالة بخطوبة ابنتها شام الذهبي، من طبيب أخصائي التجميل المصري معتز نصير، في حفل عائلي بسيط اقتصر على أفراد الأسرتين.

والصورة العائلية غاب عنها وجود أيمن الذهبي، طليق أصالة الأول ووالد شام، بالرغم من أن الذهبي كان قد صرح قبل أيام في مقطع فيديو أن أفضل ما يربطه بأصالة هو ولداه شام وخالد.

غياب أيمن الذهبي فتح باب التكهنات بوجود خلافات أسرية بينهما، لكن الذهبي نفى هذه الشائعات في مقطع فيديو له نشره عبر قناته على موقع "يوتيوب".

وأوضح أن سبب غيابه عن حفل خطوبة ابنته قائلاً: "البعض ظن بوجود مشكلة بيني وبين شام بنتي.. لكن أنا يومها اتصل بيا الدكتور معتز وطلب إيد شام مني وحطاني في الصورة وقالي بس هنقرأ الفاتحة.. لحين وصولك القاهرة ونعمل الخطبة في وجودك".

وتابع في مقطع الفيديو: "باركتله وباركتلها.. وهي قراءة فاتحة وليست خطبة.. وقالتله اني مش هعرف أحضر بسبب عدم وجود الطيران.. لأن كوفيد 19 مجند حركتنا".

وصرح الذهبي بأنه أجرى مكالمة هاتفية مع خطيب ابنته معتز نصير، قبل 6 أشهر للتعرف عليه، وقال: "حكيت أنا وهو من 6 شهور.. بالتليفون وتعرفنا على بعض.. وبعد قراءة الفاتحة باركت له وحكيت وباركت لشام وردت عليا بفويس على الواتس".

وعرض أيمن الذهبي خلال مقطع الفيديو الرسالة الصوتية التي أرسلتها له، وقالت: "الله يرضى عليها ويوفقها يارب"

وهذا الغياب قد حدث في خطوبة شام الذهبي وزواجها السابق، حيث احتفلت أصالة بابنتها مع كل أصدقائها ومعارفها، ولم تسمح لوالد ابنتها بالحضور بحسب الأخبار التي تم تداولها آنذاك.

يشار إلى أن علاقة شام بوالدها أيمن الذهبي جيدة، حيث التقت به العام الماضي، ونشرت صورا وفيديوهات مؤثرة من لقائهما الذي جاء بعد سنوات طويلة.

ويعد خطيب شام الذهبي، طبيبها الخاص، اسمه معتز نصير، وهو شاب مصري درس الطب في جامعة عين شمس، وأصبح اختصاصيا في التجميل والليزر والأمراض التناسلية.


 

قد يعجبك ايضاً