مارسيل خليفة في المستشفى ويخضع لجرا...

أخبار النجوم

مارسيل خليفة في المستشفى ويخضع لجراحة في القلب

تعرض جمهور الفنان اللبناني مارسيل خليفة، لصدمة بعد تداول صور له أثناء تواجده في أحد المستشفيات، وتبين بعدها مروره بوعكة صحية مفاجئة له، نقل على أثرها إلى المستشفى. ونشر الفنان التشكيلي اللبناني شربل فارس، صورة "مارسيل" عبر "فيسبوك"، وهو يرقد على سرير المستشفى، حيث قال تعليقاً على الصورة: "سلامة قلبك صديقي العزيز مارسيل خليفة، وأنت صاحب القلب الكبير الشفاف، نحن بانتظار عودتك سالمًا معافى وعودة الإيقاع الجميل لنبضات القلب المُرهف". https://www.facebook.com/photo.php?fbid=10156921554296222&set=a.10151602247676222&type=3 وكشفت وسائل إعلام لبنانية، أن مارسيل خليفة أجرى عملية جراحية لقلبه في أستراليا، وذلك بعد أن أصيب بانسداد في شرايين القلب، الأمر الذي توجب خضوعه لعملية تكللت بالنجاح، وأنقذت

تعرض جمهور الفنان اللبناني مارسيل خليفة، لصدمة بعد تداول صور له أثناء تواجده في أحد المستشفيات، وتبين بعدها مروره بوعكة صحية مفاجئة له، نقل على أثرها إلى المستشفى.

ونشر الفنان التشكيلي اللبناني شربل فارس، صورة "مارسيل" عبر "فيسبوك"، وهو يرقد على سرير المستشفى، حيث قال تعليقاً على الصورة: "سلامة قلبك صديقي العزيز مارسيل خليفة، وأنت صاحب القلب الكبير الشفاف، نحن بانتظار عودتك سالمًا معافى وعودة الإيقاع الجميل لنبضات القلب المُرهف".

سلامة قلبك صديقي العزيز مارسيل خليفة وأنت صاحب القلب الكبير الشفاف نحن بانتظار عودتك سالمًا معافى وعودة الإيقاع الجميل لنبضات القلب المُرهف

Posted by Charbel Fares on Wednesday, July 22, 2020

وكشفت وسائل إعلام لبنانية، أن مارسيل خليفة أجرى عملية جراحية لقلبه في أستراليا، وذلك بعد أن أصيب بانسداد في شرايين القلب، الأمر الذي توجب خضوعه لعملية تكللت بالنجاح، وأنقذت العناية الإلهية خليفة، بعد نقله إلى أحد المستشفيات في مدينة سيدني بأستراليا.

وكان خليفة قد شعر بآلام في أعلى الصدر خلال ممارسته الرياضة، وما لبث أن ازداد؛ ما دفعه إلى الاتصال بالطبيب الذي حوّله إلى مستشفى متخصص بأمراض القلب، وطمأن خليفة جمهوره في تصريحات، مؤكدا أنه يحظى بصحة جيدة وتخطى العملية بنجاح.

وتفاعل الكثير من محبي مارسيل، مع الصورة التى تداولت له داخل المستشفى؛ إذ تمنى أحد المتابعين الشفاء له قائلا: "صاحب القلب الثائر هو كتلة من الحنان والطيبة ورهافة الشعور، وسينفض عنه غطاء الفراش قريبا جدا، لتكشف هذه التجربة عن إبداعات جديدة مميزة ومبتكرة، سلامة قلبك صديقي".

ووجهت متابعة رسالة لمارسيل عبر فيسبوك حيث قالت له: "كلنا معك.. كلنا ننتظرك: شوارع المدن والأرصفة.. معاطف الجبال.. الذاكرة والسؤال.. الأعوام والدقائق.. اندلاع الظهيرة وتفاصيل الماء، كلنا معك وننتظرك: خبز الصاج وعربة الخضار.. الندى والزعتر.. الفراشات والحلم الاخضر، ننتظرك لنرسم معًا ونعد أضلع الهواء ونكتب الألحان التي لا زالت بالبال، سلامة قلبك".

وواصل الجمهور دعم مارسيل في وعكته الصحية، حيث قال متابع له: "ألف سلامة للصديق العزيز والفنان القدير مارسيل خليفة! ندعو لك بدوام الصحة والعافية بعد الوعكة الصحية التي ألمت بكم.. لقد التقيت به قبل ٤ أيام وكانت صحته على مايرام.. وعكة بسيطة وهتعدي!".


 

قد يعجبك ايضاً