أخبار النجوم

سوسن ميخائيل عاتبة على وفاء موصللي.. والأخيرة ترد

بعدما وجهت الفنانة السورية سوسن ميخائيل عتبها لعدم اهتمام مواطنتها وفاء موصللي بها وعدم اتصالها بها كي تطمئن عليها في ظل وضعها الصحي الذي تعرضت له مؤخرا عبر تصريحات إعلامية لها، ردت الأخيرة على العتب الذي وجهته لها ميخائيل من خلال تعليقها على منشور حول تصريح ميخائيل. ودافعت موصللي عن نفسها مبينة في البداية أن "العتب مقبول" ووجهت اعتذارها إلى الفنانة سوسن ميخائيل، متسائلة إن كانت ميخائيل قد فكرت كيف تقضي موصللي وقتها بظل الظروف العامة الراهنة. وقالت إنها لا تتكلم عن مشاكلها ومعاناتها وعلى سبيل المثال فهي تُلازم والدتها المريضة دائما ولا تستطيع تركها حتى لثانية حيث لا يسمح

بعدما وجهت الفنانة السورية سوسن ميخائيل عتبها لعدم اهتمام مواطنتها وفاء موصللي بها وعدم اتصالها بها كي تطمئن عليها في ظل وضعها الصحي الذي تعرضت له مؤخرا عبر تصريحات إعلامية لها، ردت الأخيرة على العتب الذي وجهته لها ميخائيل من خلال تعليقها على منشور حول تصريح ميخائيل.

img

ودافعت موصللي عن نفسها مبينة في البداية أن "العتب مقبول" ووجهت اعتذارها إلى الفنانة سوسن ميخائيل، متسائلة إن كانت ميخائيل قد فكرت كيف تقضي موصللي وقتها بظل الظروف العامة الراهنة.

وقالت إنها لا تتكلم عن مشاكلها ومعاناتها وعلى سبيل المثال فهي تُلازم والدتها المريضة دائما ولا تستطيع تركها حتى لثانية حيث لا يسمح لها التواصل إلا بوقت قليل من الليل، مشيرة إلى أنها كتبت لميخائيل تعليقا على فيسبوك وتمنت لها الشفاء.

وأضافت موصللي بأنها عندما ذهبت مؤخرا إلى عيد ميلاد سوسن ميخائيل كانت مكتئبة جدا ولكن لم تجعلها تشعر بذلك، لافتة إلى أنها كانت عادة ما تُخبرها عن الأمور الخيرية؛ لأنها تعلم بأن ميخائيل "قلبها لله" إضافة إلى كونها تريد الخير لها؛ "لأن يلي بيعطي الله بيعطيه" حسب قولها.

واختتمت موصللي تعليقها مؤكدة بأنها مضغوطة عائليا وبجوانب كثير أخرى وأنها تحب ميخائيل وتتأسف منها فقالت: "بالختام أنا حدا كتير مضغوط ومشغول بعيلتو وبالظرف السيئ، كان فيكي تتصلي فيني وتعاتبيني، على كل حال بوعدك مابقى خبرك على شي خيري، وبحبك وبخاف عليكي وبتمنى ماتزعلي مني، عنجد أنا آسفة".

img

وأيضا الفنانة السورية سوسن ميخائيل ردت عليها من خلال التعليقات مؤكدة للمرة الثانية بأن عتبها كان نتيجة محبتها الشديدة لـ "موصللي" لأنها عوّدتها على لهفتها الكبيرة وخوفها عليها.

الجدير بالذكر أن الفنانة سوسن ميخائي وفي حديث سابق مع موقع "فوشيا" بعد إصابتها بمنطقة مشط القدم إثر سقوطها في منزلها بشكل قوي ما استدعى دخولها المستشفى وارتأى الأطباء ضرورة خضوعها لعمل جراحي في قدمها، قد أعربت عن أسفها للحال التي وصل إليها المجتمع، ووجهت عتبها لمن كانت تعدّهم أصدقاء وصديقات ولم تسمع منهم أي اتصال للاطمئنان عنها داعية الجميع إلى المحبة؛ لأنها أصل كل شيء.

من جانب آخر وعلى الصعيد الفني، يُشار إلى أن الفنانة سوسن ميخائيل كانت آخر مشاركاتها الدرامية في شهر رمضان 2020 من خلال مسلسل "حركات بنات" الذي قدمت فيه شخصية "أم طارق" ومسلسل "بنت وولد" الذي عُرض على قناة مشفرة وقدمت فيه شخصية الحماة اللطيفة والمتصابية، كذلك شاركت في الجزء الثاني من مسلسل "حرملك".

أما الفنانة وفاء موصللي فقد شاركت في الموسم الدرامي لرمضان 2020 من خلال مسلسل البيئة الشامية "سوق الحرير" تأليف حنان حسين مهرجي وإخراج الأخوين مؤمن وبسام الملا وإنتاج شركة ميسلون، وتجسد موصللي في العمل شخصية "أم قمر" وهي والدة "قمر – كاريس بشار" ومتزوجة في العمل من الفنان عبد الهادي الصباغ حيث تعاني معه من بخله الشديد وطبعه القاسي.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً