إليسا تختار إطلالة ظهرت بها قبل 20...

أخبار النجوم

إليسا تختار إطلالة ظهرت بها قبل 20 عاما لغلاف ألبومها الجديد

نشرت الفنانة اللبنانية إليسا البوستر الرسمي لألبومها الجديد، المنوي طرحه في الأول من أغسطس/آب المقبل، معلنةً أنَّ أغنية "صاحبة رأي"، والتي يحمل الألبوم اسمها، ستكون متاحةً للجمهور ليستمع إليها عبر تطبيق "ديزر" في الساعة الثانية عصرا، وفي تمام الثامنة مساءً على يوتيوب. وعلى الرغم من أنَّ هذا الإعلان لفت الكثير من محبيها ودفعهم للتعبير عن حماستهم في انتظار سماع تلك الأغنية، إلا أنَّ هناك أمرا آخر لفت انتباه بعض محبيها في هذا البوستر وهو إطلالتها؛ إذ اختارت الظهور بفستانٍ أسود قصير. https://twitter.com/elissakh/status/1286235629693566976 وأشار محبو النجمة إلى أن هذا الفستان، هو الفستان ذاته الذي أطلت به إليسا على غلاف ألبومها الأول

نشرت الفنانة اللبنانية إليسا البوستر الرسمي لألبومها الجديد، المنوي طرحه في الأول من أغسطس/آب المقبل، معلنةً أنَّ أغنية "صاحبة رأي"، والتي يحمل الألبوم اسمها، ستكون متاحةً للجمهور ليستمع إليها عبر تطبيق "ديزر" في الساعة الثانية عصرا، وفي تمام الثامنة مساءً على يوتيوب.

وعلى الرغم من أنَّ هذا الإعلان لفت الكثير من محبيها ودفعهم للتعبير عن حماستهم في انتظار سماع تلك الأغنية، إلا أنَّ هناك أمرا آخر لفت انتباه بعض محبيها في هذا البوستر وهو إطلالتها؛ إذ اختارت الظهور بفستانٍ أسود قصير.

وأشار محبو النجمة إلى أن هذا الفستان، هو الفستان ذاته الذي أطلت به إليسا على غلاف ألبومها الأول "بدي دوب" الذي تم إصداره عام 1999، واحتوى على 8 أغنيات وحصد شعبية في لبنان والعالم العربي، وأطلت به أيضا في كليب الأغنية التي حملت اسم الألبوم، ليعيد للجمهور ذكريات ذلك الألبوم، إذ علقت إحداهن قائلة: "لبست نفس الفستان الاسود في كليب بدي دوب وحتى لبسته بكم حفلة بعدها".

ويبدو أن اختيار النجمة لهذا الفستان لم يأت عبثا؛ إذ أرادت الاحتفاء بمسيرتها واستذكار أول إطلالةٍ لها، حيث كانت قد علقت في وقتٍ سابقٍ، على مرور 20 عامًا على مسيرتها الفنية، بالقول: "أول مسيرتي كانت صعبة بسبب الانتقادات، بس تخطيت كل شي بقوة، ولأن أبويا علّمني ما خافش ودايمًا أواجه قدري.. اليوم عم بحتفل بعشرين سنة نجاح الحمدلله وضميري مرتاح.. ليش؟ لأنو بدل ما كون ضحية، قررت كون #صاحبة_رأي".

ويأتي هذا البوستر بعدما قامت بحذف بوستر سابق لها، ظهرت فيه نائمة على السرير ومغطاة بمفرش أبيض مع ظهور أجزاء من جسدها.

وفور طرحها للبوستر تصدر هاشتاغ "صاحبة رأي" قائمة الترندات عبر تويتر، في كل من مصر والأردن وعدد من الدول العربية.

يُذكر أن ألبوم إليسا الجديد سيحتوي على 4 أغانٍ باللهجة اللبنانية، والباقي باللهجة المصرية، كما سيتضمن أغنية ستكون بمثابة سيرة ذاتية عن حياتها كما حدث في ألبومها الأخير، وتتعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين الكبار أمثال، عادل حقي، محمد رحيم، نادر عبد الله، بهاء الدين، محمد يحيى، أمير طعيمة، وليد سعد.


 

قد يعجبك ايضاً