أيمن الذهبي طليق أصالة يكشف سبب غيا...

أخبار النجوم

أيمن الذهبي طليق أصالة يكشف سبب غيابه عن خطوبة ابنته شام (فيديو)

كشف أيمن الذهبي، طليق الفنانة السورية أصالة نصري، السبب وراء غيابه عن حفل خطوبة ابنته "شام" الذي تم مساء الأحد الماضي مؤكدًا أنها لم تكن خطبة بل كانت قراءة فاتحة فقط، وأوضح أنه سيكون من أوائل الحضور في حفل الخطوبة في الفترة القليلة المقبلة وبشكل رسمي. وأضاف أيمن الذهبي، مقطع فيديو أنه لا توجد مشكلة بينه وبين ابنته "شام"، مردفًا أن خطيب ابنته الدكتور معتز نصير اتصل به يوم حضوره في منزل أصالة وطلب منه أن يتم قراءة الفاتحة بينهما لحين حضوره. وأكد الذهبي أنه وافق على قراءة الفاتحة وباركها لهما في يوم حدوثها، مشددًا على أنه اعتذر عن عدم

كشف أيمن الذهبي، طليق الفنانة السورية أصالة نصري، السبب وراء غيابه عن حفل خطوبة ابنته "شام" الذي تم مساء الأحد الماضي مؤكدًا أنها لم تكن خطبة بل كانت قراءة فاتحة فقط، وأوضح أنه سيكون من أوائل الحضور في حفل الخطوبة في الفترة القليلة المقبلة وبشكل رسمي.

وأضاف أيمن الذهبي، مقطع فيديو أنه لا توجد مشكلة بينه وبين ابنته "شام"، مردفًا أن خطيب ابنته الدكتور معتز نصير اتصل به يوم حضوره في منزل أصالة وطلب منه أن يتم قراءة الفاتحة بينهما لحين حضوره.

وأكد الذهبي أنه وافق على قراءة الفاتحة وباركها لهما في يوم حدوثها، مشددًا على أنه اعتذر عن عدم الحضور بسبب حالة الإغلاق للسفر وبسبب انتشار كورونا، مردفًا أنه لا توجد خلافات بينه وبين ابنته شام كما روّج البعض، وأضاف أنه تواصل معها بعد قراءة الفاتحة وليس الخطبة وبارك لها.

وتابع أيمن الذهبي أن هذه المرة ليست الأولى التي يتحدث فيها معه معتز خطيب ابنته موضحًا أنهما تحدثا قبل ستة أشهر وتعرف عليه، كما أنه تحدث معه بعد قراءة الفاتحة في مكالمة مطولة وتعرف عليه أكثر.

وعرض أيمن الذهبي مقطعا صوتيا من ابنته "شام" ردّت به على تهنئته لها عبر تطبيق "الواتسآب" بشأن قراءة الفاتحة قالت له فيه: "ياريت كنت معي كنت بتمنى تكون معي أنا بحبك يلا إن شاء الله بالخطبة تكون معي يا حبيبي وبوسلي أنجيلا كتير كتير".

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مقطع فيديو ظهرت فيه شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، وهي تحتفل بخطوبتها بعد إتمام الاتفاق من جانب أسرتها مع خطيبها طبيب التجميل معتز نصير.

واتضح بالفعل أنه تم تصوير هذا الفيديو على هامش حفل صغير أقامته أصالة عقب إتمام الإتفاق، غير أن ظهور شام ورطها مع الجمهور بسبب الفستان الذي ارتدته.

وظهرت شام الذهبي في مقطع الفيديو وهي تسير على الدرج نزولًا على أنغام أغنية "هيقولك" التي أطلقتها والدتها أصالة خلال الأشهر الماضية، ولفتت شام الأنظار إليها بهذا الفستان باللون الأبيض وقد جاء مصنوعا من قماش رقيق ومكشوف في جزئه الأعلى، والجزء الأسفل فتمت حياكته من قماش شفاف مع بطانة قصيرة.

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Worldcelebrity Art Production (@worldcelebrity.art) on

 

وأعلنت شام الذهبي خطوبتها، مساء الأحد، على طبيب مصري، حيث اقتصر الحفل على أفراد من أسرة العروسين فقط، وبعد إتمام الحفل العائلي نشرت شام عبر حسابها في "إنستغرام" صورة عائلية وأخرى مع عريسها حرصت في تعليقها على الصور التي نشرتها على توجيه الشكر لعائلتها بسبب وقوفهم إلى جانبها في هذا اليوم، كما وجهت رسالة إلى خطيبها طبيب التجميل المصري معتز نصير قائلة إنه يمثل لها الحياة الأبدية.

يُذكر أن شام سبق لها الزواج من شاب مصري يُدعى أحمد الجوهر كان زميل دراستها الجامعية وانفصلت عنه منذ ما يقارب العامين، وأعلنت عن الأمر في مقطع فيديو عفوي نشرته عبر "إنستغرام"، قالت فيه إنها أمضت معه نحو 10 سنوات.


 

قد يعجبك ايضاً