عمرو دياب ودينا الشربيني يتجولان في...

أخبار النجوم

عمرو دياب ودينا الشربيني يتجولان في الشارع لهذا السبب (فيديو)

سيطر النجم المصري عمرو دياب على حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تداولوا مقطع فيديو له أثناء تواجده بمنطقة المعز في القاهرة من أجل تصوير عمل جديد، وذلك برفقة النجمة دينا الشربيني، لكن الأخيرة لم تظهر في الفيديو المصور. وتصدر دياب قائمة "التريند" على تويتر، بعدما تفاجأ بوجوده سكان منطقة المعز، الذين حملوا هواتفهم لتصويره وسط فرحة عارمة برؤيتهم له. وجاء تواجد الهضبة في شارع المعز من أجل تصوير إعلان لإحدى شركات الاتصالات الشهيرة العاملة في مصر، ومن المقرر عرضه خلال عيد الأضحى المقبل، حسب مواقع محلية. وكشفت عن أن الأغنية الجديدة للإعلان من كلمات المؤلف تامر حسين، وألحان عمرو

سيطر النجم المصري عمرو دياب على حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تداولوا مقطع فيديو له أثناء تواجده بمنطقة المعز في القاهرة من أجل تصوير عمل جديد، وذلك برفقة النجمة دينا الشربيني، لكن الأخيرة لم تظهر في الفيديو المصور.

وتصدر دياب قائمة "التريند" على تويتر، بعدما تفاجأ بوجوده سكان منطقة المعز، الذين حملوا هواتفهم لتصويره وسط فرحة عارمة برؤيتهم له.

وجاء تواجد الهضبة في شارع المعز من أجل تصوير إعلان لإحدى شركات الاتصالات الشهيرة العاملة في مصر، ومن المقرر عرضه خلال عيد الأضحى المقبل، حسب مواقع محلية.

وكشفت عن أن الأغنية الجديدة للإعلان من كلمات المؤلف تامر حسين، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع طارق مدكور، وإخراج طارق العريان.

وشارك الجمهور فيديو لعمرو دياب خلال تصويره الإعلان الدعائي، وقال أحدهم: "‏تخيل تصحي من النوم تقف فالبلكونة تلاقي عمرو دياب تحت بيتك بيصور كليب مع دينا الشربيني.. كان النهاردة بشارع المُعز ". وكتب آخر: "‏لما تصحي الصبح وتفتح البالكونة وتبص تلاقي عمرو دياب تحت بيتك بيصور كليب اااااه". 

يذكر أن آخر أعمال عمرو دياب ألبوم "سهران" والذي يضم 16 أغنية تعاون فيه مع عدد من الشعراء والملحنين والموزعين أبرزهم أيمن بهجت قمر وتامر حسين وصابر كمال وعمرو مصطفى وعزيز الشافعي ومحمد يحيى وطارق مدكور ورامي سمير وأسامة الهندي ونادر حمدي.

وشهد الألبوم مفاجأة بتعاونه لأول مرة مع ابنته جانا والتي شاركت في غناء وتلحين أغنية "جميلة"، وكذلك تعاون أحمد زغلول مدير أعمال عمرو دياب في الألبوم بأغنية من كلماته وألحانه وهي "روح".

وانتهى عمرو دياب مؤخرا من تسجيل أحدث أغانيه، ومن المقرر أن يكشف عنها للجمهور خلال الأيام المقبلة، حيث يتكتم الهضبة على اسم الأغنية وصناعها بالكامل.

 


 

قد يعجبك ايضاً