بسمة وهبة تتعرض لحملة تنمر بسبب صور...

أخبار النجوم

بسمة وهبة تتعرض لحملة تنمر بسبب صورتها.. فردت برسالة شديدة اللهجة

تعرضت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، لحملة تنمر واسعة من قبل بعض متابعيها بسبب صورة قامت بنشرها ثم حذفتها لتعيد تداولها من جديد. البداية جاءت مع نشر وهبة صورة لها بفستان أبيض عار عند منطقة الذراعين، وكانت ترتدي نظارة وبعض الإكسسوارات البسيطة، مع شعر قصير باللون البني، لكنها لم تسلم من تنمر وتعليقات سلبية، فقامت بحذف الصورة. لكن وهبة عادت لتوجيه رسالة شديدة اللهجة لمنتقديها، عبر إنستغرام، وأعادت نشر نفس صورتها مرة أخرى بعد حذفها بسبب التعليقات الخارجة. وكتبت وهبة: "أحب اقول للناس المريضة الحقيرة انى شلت الصورة وفي ثانيه نزلتها عشان اثبت ليهم أنى مصممه أنى مبسوطة بصورتي ولو تكرر

تعرضت الإعلامية المصرية بسمة وهبة، لحملة تنمر واسعة من قبل بعض متابعيها بسبب صورة قامت بنشرها ثم حذفتها لتعيد تداولها من جديد.

البداية جاءت مع نشر وهبة صورة لها بفستان أبيض عار عند منطقة الذراعين، وكانت ترتدي نظارة وبعض الإكسسوارات البسيطة، مع شعر قصير باللون البني، لكنها لم تسلم من تنمر وتعليقات سلبية، فقامت بحذف الصورة.

لكن وهبة عادت لتوجيه رسالة شديدة اللهجة لمنتقديها، عبر إنستغرام، وأعادت نشر نفس صورتها مرة أخرى بعد حذفها بسبب التعليقات الخارجة.

وكتبت وهبة: "أحب اقول للناس المريضة الحقيرة انى شلت الصورة وفي ثانيه نزلتها عشان اثبت ليهم أنى مصممه أنى مبسوطة بصورتي ولو تكرر الامر بردوا حنزلها وانبحوا براحتكم ولا فارق معايا.. موتوا بغيظكم والفانز الحلوين اللي بيحبوني عاجباهم اكتر من ال ١٠٠٠٠ لايك وسأعاود دايما نشر ما يحلو لي وسيبوني ف حالي انا جسد بدون روح والضرب ف الميت حرام حسبي الله ونعم الوكيل".

وما أن نشرت وهبة هذا التعليق حتى سارع جمهورها لمساندتها ومدح صورتها وتغزلوا في جمالها ووصفوها بالقمر والجميلة ونصحوها بعدم الانصياع للمتنمرين.

img

وسبق ودافعت الإعلامية بسمة وهبة عن إيمان رمضان شقيقة الفنان المصري محمد رمضان بعد تعرضها لحملة تنمر واسعة بعد انتشار صورها في حفل زفافها.

وقالت بسمة وهبة في برنامجها "كل يوم" إن السخرية من شكل إيمان ما هو إلا قلة أدب وجهل ومرض، مضيفة: "ما هي العنصرية صعب نوصفها بغير كده"، موجهةً حديثها إلى إيمان بالقول: "إنتِ من حقك تفرحي وتجاهلي حشرات السوشال ميديا".

وتابعت بسمة وهبة خلال فقرتها التي خصصتها للحديث عن ما حدث مع شقيقة رمضان بالقول: "ما يحدث على تلك المواقع من عنصرية وسخرية غير مقبول، ويجعلنا نفكر في أننا لسنا بحاجة إلى مستشفيات عزل لكورونا، ولكن لمستشفيات نفسية تعالج المرضى المتواجدين على مواقع التواصل، للسخرية والتنمر وإفساد حياة الآخرين".

كما رددت الإعلامية المصرية الكلام الذي ورد في التغريدة المنسوبة لإيمان رمضان والتي جاء فيها: "في حاجات الواحد بيتولد بيها ملهوش حق يختارها زي شكله ملامحه لونه الحمدلله مقتنعة جدا بشكلي و معنديش مشكلة مع الناس اللي شايفني مش حلوة بس ممكن تخلي رايك لنفسك وبعدين اتعلموا أن الكلمة الطيبة صدقة مش لازم تأذوا حد بكلامكم".

 


 

قد يعجبك ايضاً