بعد باسل خياط ويزن السيد.. مكسيم خل...

أخبار النجوم

بعد باسل خياط ويزن السيد.. مكسيم خليل يظهر عاري الصدر

نشر الفنان السوري مكسيم خليل صورة عبر حسابه على موقع إنستغرام، ظهر فيها بإطلالة بحرية عاري الصدر، مرتديا شورتاً أزرق اللون، مرفقاً إلى جانب صورته تعليقا باللغة الإنجليزية "شعوري جيد". وانهالت التعليقات من قبل محبي الفنان السوري وهم يتغزلون بوسامته، واصفينه بأنه "أسطورة" في الجمال، مشيرين إلى أنه قد أدهشهم بهذه الإطلالة وخصوصاً أنه عمل على مبدأ "البرونزاج". فيما استذكر عدد لا بأس به من المتابعين شخصيته التي جسدها مؤخراً في مسلسل "أولا آدم" وهي "الإعلامي غسان يونس" حيث علق المتابعون بالكلمات التي كان يقولها كثيراً في شخصيته مثل: "ليترلي شتقنا لتمثيلك"، "ليترلي هيبة وإبداع". الجدير بالذكر أن مكسيم خليل

نشر الفنان السوري مكسيم خليل صورة عبر حسابه على موقع إنستغرام، ظهر فيها بإطلالة بحرية عاري الصدر، مرتديا شورتاً أزرق اللون، مرفقاً إلى جانب صورته تعليقا باللغة الإنجليزية "شعوري جيد".

وانهالت التعليقات من قبل محبي الفنان السوري وهم يتغزلون بوسامته، واصفينه بأنه "أسطورة" في الجمال، مشيرين إلى أنه قد أدهشهم بهذه الإطلالة وخصوصاً أنه عمل على مبدأ "البرونزاج".

فيما استذكر عدد لا بأس به من المتابعين شخصيته التي جسدها مؤخراً في مسلسل "أولا آدم" وهي "الإعلامي غسان يونس" حيث علق المتابعون بالكلمات التي كان يقولها كثيراً في شخصيته مثل: "ليترلي شتقنا لتمثيلك"، "ليترلي هيبة وإبداع".

img

الجدير بالذكر أن مكسيم خليل لم يكن الفنان السوري الوحيد الذي ظهر بصورة الصدر العاري، حيث سبقه مع بداية الموسم الصيفي كل من الفنان يزن السيد ومواطنه باسل خياط الذي تلقى وقتها الكثير من التعليقات المتراوحة بين السلبية والإيجابية.

img

وكان الفنان قصي خولي قد نبه باسل خياط  لأنه نشر هذه الصورة وقتها فعلق له "الله يحميك ويعينك من التعليقات غير الإيجابية، ولي هلق بدها تعلمك العيب والحرام وبصير وما بصير، اشتقتلك خيي".

img

من جانب آخر وعلى الصعيد الفني، شارك الفنان السوري مكسيم خليل مؤخراً في مسلسل "أولاد آدم" تأليف رامي كوسا وإخراج الليث حجو وإنتاج شركة إيغل فيلمز لصاحبها جمال سنان، حيث حقق خليل من خلال هذا العمل الدرامي نجاحاً حافلاً على المستوى العربي بسبب إتقانه لأداء شخصية الإعلامي الشرير والمريض النفسي "غسان يونس".

وتدور قصة العمل حول ثنائية الخير والشر في زمننا الحالي بإطار درامي اجتماعي مشوق ومثير للدهشة وتبدأ القصة حول ثنائية "غسان وديمة" و "سعد ومايا" وتتلاقى هذه الشخصيات في نقطة معينة عند تعقد الحبكة، ويضم المسلسل نخبة من نجوم سوريا ولبنان منهم قيس الشيخ نجيب ودانييلا رحمة وماغي بو غصن وندى أبو فرحات وسوسن أبو عفار وغيرهم.

 


 

قد يعجبك ايضاً