بسمة بوسيل تثير أزمة مع جارها بسبب...

أخبار النجوم

بسمة بوسيل تثير أزمة مع جارها بسبب عضة كلب وتتعرض للسخرية

أثيرت حالة من الجدل بعد تحرير بسمة بوسيل زوجة النجم المصري تامر حسني؛ محضرا ضد جارها الذي يعمل مديرا تنفيذيا في الجامعة الأمريكية، جرّاء قيام كلبه بعض كلبها. وحمل المحضر الذي حررته الفنانة المغربية بسمة بوسيل رقم 2403 لسنة 2020 إداري قسم شرطة ثان زايد، حيث تجري النيابة العامة في مصر الآن تحقيقاتها في اعتداء كلب جارها على كلبها، ما تسبب في إصابته. وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الواقعة وقيام زوجة تامر حسني بتصعيد الأمر قضائيًا بسبب مشاجرة بين كلبين، وقال الصحفي الفني خالد الصواف: "كلبه عض كلبك خلى كلبك يعض كلبه وتبقوا خالصين مش مستهلة أقسام ومشاكل والله".

أثيرت حالة من الجدل بعد تحرير بسمة بوسيل زوجة النجم المصري تامر حسني؛ محضرا ضد جارها الذي يعمل مديرا تنفيذيا في الجامعة الأمريكية، جرّاء قيام كلبه بعض كلبها.

وحمل المحضر الذي حررته الفنانة المغربية بسمة بوسيل رقم 2403 لسنة 2020 إداري قسم شرطة ثان زايد، حيث تجري النيابة العامة في مصر الآن تحقيقاتها في اعتداء كلب جارها على كلبها، ما تسبب في إصابته.

وسخر رواد مواقع التواصل الاجتماعي من الواقعة وقيام زوجة تامر حسني بتصعيد الأمر قضائيًا بسبب مشاجرة بين كلبين، وقال الصحفي الفني خالد الصواف: "كلبه عض كلبك خلى كلبك يعض كلبه وتبقوا خالصين مش مستهلة أقسام ومشاكل والله".

فيما علق آخر "يعني انا عامل فولو عشان اعرف اخبار مصر تجيبولي اخبار كلاب تامر حسني؟!" وكتب ثالث: "ضجة في مدينة الشيخ زايد.. زوجة تامر حسني تصرخ : كلب جارنا عضّ كلبي و قدمنا بلاغا لقسم الشرطة".

وذكرت التحريات الأولية للأجهزة الأمنية في مصر؛ أن زوجة الفنان تامر حسني حررت المحضر ضد جارها في مدينة الشيخ زايد، بسبب عضّ كلبه للكلب الخاص بها، وأحدث به إصابات.

جدير بالذكر أن بسمة بوسيل هي مصممة أزياء ومغنية مغربية معتزلة شاركت في النسخة السادسة من برنامج ستار أكاديمي، حيث وصلت للنهائيات محتلة المركز الثاني.

وكانت بسمة قبل مشاركتها في ستار أكاديمي 6؛ قد قدمت على جامعة طب في فرنسا وتم قبولها لكنها تركت الجامعة ودخلت ستار أكاديمي وقررت بعد انتهاء البرنامج متابعة الدراسة لكن بمجال يساعدها على النجاح في الفن.

وتزوجت بسمة عام 2012 من الفنان المصري تامر حسني وأنجبا ابنتين هما: تاليا وامايا، وأنجبت بوسيل في العام 2018 ابنها آدم.

وفي شهر مايو الماضي احتفل تامر حسني، وزوجته بسمة بوسيل، بعيد ميلاد ابنتيهما "تاليا"، و"أمايا"، وسط حضور عدد من أصدقائهما.

ونشرت الصفحة الخاصة بفريق عمل تامر حسني، عبر "إنستغرام"، مجموعة من الصور والفيديوهات، وظهرت "بسمة"، في إحداها وهي تُغني مقطعًا من الدويتو الذي قدمته مع تامر حسني، قبل عدة سنوات بعنوان "متسألنيش".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً