أخبار النجوم

إليسا وبوستر ألبومها الجديد.. هكذا ظهرت بعد حذف السابق

كشفت شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، عن بوستر جديد لألبوم إليسا الجديد "صاحبة رأي" والمقرر طرحه بعد تأجيله عدة مرات بسبب تفشي فيروس "كورونا". وروّجت شركة "روتانا" للألبوم عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام"، من خلال نشر بوستر ترويجي مرة ثانية، بعد حذف القديم، حيث شوّقت الجمهور من خلاله لأغنية “صاحبة رأي” المقرر طرحها غدًا. إليسا ظهرت فى البوستر الجديد، مرتدية ملابس محتشمة "فورمال" باللون الأبيض، بعدما حذفت من قبل البوستر الرسمي، والذي تصدرته نائمة على السرير ومغطاة بمفرش أبيض مع ظهور أجزاء من جسدها.             View this post on Instagram            

كشفت شركة "روتانا" للصوتيات والمرئيات، عن بوستر جديد لألبوم إليسا الجديد "صاحبة رأي" والمقرر طرحه بعد تأجيله عدة مرات بسبب تفشي فيروس "كورونا".

وروّجت شركة "روتانا" للألبوم عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام"، من خلال نشر بوستر ترويجي مرة ثانية، بعد حذف القديم، حيث شوّقت الجمهور من خلاله لأغنية “صاحبة رأي” المقرر طرحها غدًا.

إليسا ظهرت فى البوستر الجديد، مرتدية ملابس محتشمة "فورمال" باللون الأبيض، بعدما حذفت من قبل البوستر الرسمي، والذي تصدرته نائمة على السرير ومغطاة بمفرش أبيض مع ظهور أجزاء من جسدها.

 

وعقب طرح الشركة، للبوستر الجديد لألبوم اليسا، انهالت التعليقات عليه من الجمهور، حيث قال أحد المتابعين: "اتمنى إنكم ما تحذفون البوست بعد".

وقال متابع آخر: "يلا كالعادة شوية وامحوا البوست تعودنا عليكم"، وطالب متابع آخر من الشركة عدم حذف البوستر مجددا حيث قال: "ما تحذفون البوستر".

وكانت إليسا في وقت سابق قد كشفت أن ألبومها الجديد سيحتوي على 4 أغانٍ باللهجة اللبنانية، والباقي باللهجة المصرية، كما سيتضمن أغنية ستكون بمثابة سيرة ذاتية عن حياتها كما حدث في ألبومها الأخير.

وتتعاون إليسا في الألبوم مع عدد من الشعراء والملحنين الكبار أمثال، عادل حقي، محمد رحيم، نادر عبد الله، بهاء الدين، محمد يحيى، أمير طعيمة، وليد سعد.

يذكر أن إليسا احتفلت بمرور 20 عامًا على مسيرتها الفنية؛ إذ كتبت عبر حسابها الشخصي على ”إنستغرام”: "أول مسيرتي كانت صعبة بسبب الانتقادات، بس تخطيت كل شي بقوة، ولأن أبويا علّمني ما خافش ودايمًا أواجه قدري.. اليوم عم بحتفل بعشرين سنة نجاح الحمدلله وضميري مرتاح.. ليش؟ لأنو بدل ما كون ضحية، قررت كون #صاحبة_رأي”.

‏‎وكانت إليسا قد طرحت مؤخرا أغنية "قهوة الماضي"، وهى من كلمات سهام ‏الشعشاع، وألحان محمد رحيم، وتوزيع كميل خورى، وكانت آخر أغانيها "هنغني كمان وكمان" التى طرحتها مؤخرا، وهى من إخراج إيلى رزق ‏الله، ومن كلمات شادى نور، وألحان محمد يحيى‎.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً