أخبار النجوم

مودل روز بصورة يظهر فيها شخص عار.. هل كانت بحفل للمثليين؟

تداول عدد كبير من رواد السوشال ميديا صورة جديدة للفاشينيستا السعودية المودل روز، تجمعها مع إحدى صديقاتها في إحدى المناسبات وبدت فيها عادية جدًا ولا تستحق أي ضجة، لولا وجود شاب عاري الجسد تمامًا في طرف الصورة. وخمن البعض أن يكون تم التقاط الصورة من إحدى حفلات المثليين، حيث عادة ما يظهر الرجال بهذه الحفلات عراة، خاصة أن المودل روز أكدت في أكثر من مناسبة دعمها للمثليين بشكل واضح وفق المتابعين، كما كشفت عن صداقة قوية تجمعها بشاب مثلي في أحد الفيديوهات، بعد انتشار أخبار عن علاقة تجمعها بالشاب كونه يتواجد معها في المنزل نفسه. وتعدّ مودل روز من الشخصيات

تداول عدد كبير من رواد السوشال ميديا صورة جديدة للفاشينيستا السعودية المودل روز، تجمعها مع إحدى صديقاتها في إحدى المناسبات وبدت فيها عادية جدًا ولا تستحق أي ضجة، لولا وجود شاب عاري الجسد تمامًا في طرف الصورة.

وخمن البعض أن يكون تم التقاط الصورة من إحدى حفلات المثليين، حيث عادة ما يظهر الرجال بهذه الحفلات عراة، خاصة أن المودل روز أكدت في أكثر من مناسبة دعمها للمثليين بشكل واضح وفق المتابعين، كما كشفت عن صداقة قوية تجمعها بشاب مثلي في أحد الفيديوهات، بعد انتشار أخبار عن علاقة تجمعها بالشاب كونه يتواجد معها في المنزل نفسه.

وتعدّ مودل روز من الشخصيات التي تكثر حولها إثارة الجدل، وذلك بسبب جرأتها في الإطلالات التي تعتمدها عادة أو في تصريحاتها والفيدوهات التي تنشرها.

img

ومؤخرًا تصدرت مودل روز حديث السوشال ميديا بعد نشرها لأكثر من مرة فيدوهات ظهرت فيها وهي تقوم بممارسة الرياضة، وصفها الكثيرون بالفيديوهات الجريئة.

ومودل روز واسمها الحقيقي "روزانا" وُلدت في السعودية وتحديدًا في المنطقة الشرقية، ووالدها من المدينة المنورة، ووالدتها من حائل، وعاشت طفولتها في الشرقية ثم انتقلت إلى الرياض.

وقررت مودل روز الانتقال للعيش في الولايات المتّحدة الأميركية لغرض دراسة التصميم الداخلي، وحققت شهرة هناك في وسائل التواصل الاجتماعي بعد أن شاركت روز في بعض عروض الأزياء وجلسات التصوير في الولايات المتحدة، إلى جانب عملها كموديل للمنتجات التجميلية لبعض العلامات.

وهناك أيضا، حققت روز نجاحات مبهرة مع أكبر الماركات العالمية لتكون أول سعودية وخليجية في هذا المجال وتم اختيارها لتكون أول شخصية عربية من حيث قوة الجمهور والأداء، كما تصدّرت المجلات والمواقع الفنية العربية؛ لأنّها أول عارضة سعودية تعرض الملابس والأزياء على مواقع التواصل الاجتماعي، وحقّقت شهرةً إقليمية بهذه الطريقة.

ويتابع مودل روز أكثر من عشرة ملايين شخص عبر إنستغرام وتتمحور منشوراتها حول الموضة والأزياء، وفي فبراير 2018، ظهرت على غلاف مجلة Kombin التركية.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً