أخبار النجوم

إليسا تتفوق على كيم كارداشيان وميسي

احتفلت الفنانة اللبنانية إليسا، بتفوقها على عدد من النجوم العالميين في القائمة اليومية للأكثر متابعة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام". وحلت إليسا وفقًا للقائمة التي نشرتها عبر "تويتر"، في المركز الثالث بالقائمة اليومية للأكثر متابعة على "إنستغرام"، بعد كل من مغنية الراب الأمريكية نيكي ميناج، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، متفوقة على كل من النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان. واحتلت المركز الأول في القائمة نيكي ميناج، لحصولها على 765149 متابعا، ثم جاء ثانيًا كريستيانو رونالدو بـ 505232 متابعا، وفي المركز الثالث جاءت إليسا بـ 353926 متابعا، ثم حل ليونيل ميسي

احتفلت الفنانة اللبنانية إليسا، بتفوقها على عدد من النجوم العالميين في القائمة اليومية للأكثر متابعة على تطبيق الصور والفيديوهات "إنستغرام".

وحلت إليسا وفقًا للقائمة التي نشرتها عبر "تويتر"، في المركز الثالث بالقائمة اليومية للأكثر متابعة على "إنستغرام"، بعد كل من مغنية الراب الأمريكية نيكي ميناج، والنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب نادي يوفنتوس الإيطالي، متفوقة على كل من النجم الارجنتيني ليونيل ميسي، لاعب برشلونة الإسباني، ونجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان.

img

واحتلت المركز الأول في القائمة نيكي ميناج، لحصولها على 765149 متابعا، ثم جاء ثانيًا كريستيانو رونالدو بـ 505232 متابعا، وفي المركز الثالث جاءت إليسا بـ 353926 متابعا، ثم حل ليونيل ميسي رابعًا بـ 267235 متابعا، وفي المركز الخامس جاءت كيم كارداشيان بـ 214331 متابعا.

وحرصت الفنانة اللبنانية على الاحتفال مع جمهورها بهذا الإنجاز، وعلقت على الصورة التي نشرتها قائلة: "مرحبًا"، لتنهال عليها التعليقات التي تبارك لها هذا الإنجاز، مؤكدين أن العالمية تليق بها.

وقال أحد المتابعين: "إليسا بتنزل الألبوم الجديد وقبل إصدار الألبوم تنافس كريستيانو رونالدو ونيكي مناج والشخصيات العالمية الأقوى في المتابعة على إنستغرام".

وأضاف آخر: "أفضل فنانة عربية بالتاريخ.. الأرقام تشهد والسيطره العربية والعالمية خير دليل على أن اليسا رقم 1".

img

ووصفها أحد متابعيها بأنها فخر العرب قائلا: "نجمة النجمات وفخر العرب.. 20 سنة من الأعمال الأسطورية.. كنتي ولا زلتي الأفضل".

وكانت إليسا قد حسمت الجدل المثار حول مصير ألبومها الجديد "صاحبة رأي"، الذي كشفت عن اسمه مساء الأحد، وذلك بعدما حذفت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات المنتجة للألبوم، التغريدة التي كشفت فيها عن موعد طرح الألبوم.

وحددت المطربة اللبنانية تاريخ الـ 23 من يوليو/تموز، كموعد نهائي لإصدار "صاحبة رأي"، على قناة يوتيوب روتانا وكذلك على "ديزر" المنصة الإلكترونية لخدمة البث الموسيقي.

يذكر أن إليسا قد احتفلت مع جمهورها منذ أيام بمرور 20 عاما على مسيرتها الفنية من خلال الكشف عن اسم ألبومها الجديد، ليكون معبرا عن قصة نجاحها طوال مسيرتها التي كانت مليئة بالنجاحات.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً