أحمد رافع في المستشفى.. وابنه يكشف...

أخبار النجوم

أحمد رافع في المستشفى.. وابنه يكشف حقيقة إصابته بكورونا

يرقد الفنان أحمد رافع في مستشفى الأسد الجامعي بالعاصمة السورية دمشق منذ أيام بعد إصابته بوعكة صحية وزيادة آلامه التي بدت بحالة تشبه الأنفلونزا. وفي اتصال هاتفي لموقع "فوشيا" مع ابنه الممثل الشاب نور رافع كشف عن أن والده يعاني من الحرارة ومن ضيق في التنفس، وقد أجريت له مسحة من أجل تشخيص مرضه وإن كان مصاباً بفيروس كورونا أم لا، مبيناً أن نتيجة المسحة قد تصدر غداً أو بعد غد وهو يقضي وقته مع والده خاصة أنه أكثر من خالطه في الأيام الأخيرة عندما كان متعباً، وقبل نقله إلى المستشفى، وخلال تواجده في المستشفى. وقال ابن الفنان أحمد رافع

يرقد الفنان أحمد رافع في مستشفى الأسد الجامعي بالعاصمة السورية دمشق منذ أيام بعد إصابته بوعكة صحية وزيادة آلامه التي بدت بحالة تشبه الأنفلونزا.

وفي اتصال هاتفي لموقع "فوشيا" مع ابنه الممثل الشاب نور رافع كشف عن أن والده يعاني من الحرارة ومن ضيق في التنفس، وقد أجريت له مسحة من أجل تشخيص مرضه وإن كان مصاباً بفيروس كورونا أم لا، مبيناً أن نتيجة المسحة قد تصدر غداً أو بعد غد وهو يقضي وقته مع والده خاصة أنه أكثر من خالطه في الأيام الأخيرة عندما كان متعباً، وقبل نقله إلى المستشفى، وخلال تواجده في المستشفى.

وقال ابن الفنان أحمد رافع إنه يتمنى الشفاء لجميع الناس ولوالده، مشيراً إلى أن حالته اليوم أفضل من الأمس لكنها غير مستقرة بشكل دائم، نافياً ما يتم تداوله حول تأكيد إصابة والده بفيروس كورونا، مشيراً إلى أن النتيجة لم تصدر بعد، متمنياً أن يسعى الجميع إلى الاهتمام بصحتهم والعناية بها.

والفنان أحمد رافع ممثل سوري من أصل فلسطيني شارك في بطولة العديد من المسلسلات التلفزيونية والأفلام السينمائية والأعمال المسرحية كان أول ظهور له عبر التلفزيون عام 1973 لتتوالى بعدها أعماله الفنية، ومشاركاته التي حقق عبرها العديد من النجاحات ، كما حقق شهرة واسعة على صعيد الوطن العربي.

شارك في الموسم الدرامي الفائت ضمن الأعمال التي عرضت في شهر رمضان كضيف شرف في مسلسل "حارس القدس" وكذلك في مسلسل "سوق الحرير"، وشارك في العام الفائت بمسلسل "بقعة ضوء 14" حيث قدم بطولة مجموعة من اللوحات الكوميدية الناقدة ومسلسل "ورد أسود" وهو دراما مشتركة بين سوريا والجزائر. بينما شارك في عام 2018 كضيف حلقات في مسلسسل "الهيبة_العودة".

من أبرز أعماله التلفزيونية "وردة شامية"، "الرابوص"، "شوق"، "صدر الباز"، "لست جارية"، "الغربال" و"الغربال2"، "خواتم"، "صرخة روح1"، "زمن البرغوث"، "طاحون الشر"، "كشف الأقنعة"، "نزار قباني"، "ليالي الصالحية"، "أيام الغضب" وغيرها الكثير.

ومن أعماله في السينما "دم النخل"، "دمشق- حلب"، "كفرون"، "التقرير"، "الشمس في يوم غائم" وغيرها.


 

قد يعجبك ايضاً