أخبار النجوم

كندا حنا: تأثرت بهذه الفنانة.. ولن أخرج من سوريا إلا على القبر

وصفت الفنانة السورية كندا حنا زوجها المخرج ناجي طعمة بأنه "أستاذ"، معربة عن فخرها وسعادتها به؛ لأنه أستاذ وزوج رائع في آن واحد. وقالت حنا في إطلالة إذاعية لها مع الإعلامي فاروق درزي، إنها أنجبت ثلاثة أطفال من زوجها المخرج، وجميعهم جميلون ولطيفون وتعتبرهم روحا واحدة وتحبهم جميعا بالتساوي، موضحة أنها تعيش حاليا في مدينة دمشق مع زوجها وعائلتها وتسود تلك الحياة الأسرية النقاش والحوار والشراكة خصوصا بينها وبين زوجها؛ إذ تتواجد بينهما كيمياء عالية جدا. وحول سؤالها أيضا عما إذا كان جمالها الجذاب يعود إلى والدتها أو والدها، أكدت حنا بأنها تميل بشكلها الخارجي لوالدها أكثر لكن والدتها أيضا

وصفت الفنانة السورية كندا حنا زوجها المخرج ناجي طعمة بأنه "أستاذ"، معربة عن فخرها وسعادتها به؛ لأنه أستاذ وزوج رائع في آن واحد.

وقالت حنا في إطلالة إذاعية لها مع الإعلامي فاروق درزي، إنها أنجبت ثلاثة أطفال من زوجها المخرج، وجميعهم جميلون ولطيفون وتعتبرهم روحا واحدة وتحبهم جميعا بالتساوي، موضحة أنها تعيش حاليا في مدينة دمشق مع زوجها وعائلتها وتسود تلك الحياة الأسرية النقاش والحوار والشراكة خصوصا بينها وبين زوجها؛ إذ تتواجد بينهما كيمياء عالية جدا.

وحول سؤالها أيضا عما إذا كان جمالها الجذاب يعود إلى والدتها أو والدها، أكدت حنا بأنها تميل بشكلها الخارجي لوالدها أكثر لكن والدتها أيضا جميلة.

وتحدثت حنا عن بداية دخولها للوسط الفني من خلال فيلم "باب الشمس" الذي قامت بتصويره قبل أن تصبح أكاديمية وتدخل المعهد العالي للفنون المسرحية، ولفتت إلى أنها شاركت في هذا الفيلم نتيجة اختبارات أداء تأهلت من خلالها للمشاركة في الفيلم.

وتابعت حنا بأنها فيما بعد دخلت إلى المعهد العالي للفنون المسرحية نتيجة إصرار كبير من جانبها على الدخول إلى هذا المكان، فنجحت بطموحها وحققت المنال حيث تخرجت من المعهد عام 2006، وفي ذلك الوقت كانت قد وقعت في "أياد أمينة" بحسب وصفها قدمتها بأحلى الأدوار الدرامية وأفضلها.

وأشارت الفنانة السورية إلى أنها أصبحت تحمل يقينا بأن كل مرحلة في هذه الحياة تحمل أشخاصا لها محبين وداعمين، فعادة ما يكون هناك قائد يدلك على الطريق الصحيح، موضحة بأنها تأثرت في بدايتها الفنية ببعض الفنانات، ولكنها لا تحب تقليد أحد، كاشفة عن أنها في تلك الفترة عندما كانت فتاة شابة تأثرت كثيرا بالفنانة السورية أمل عرفة التي كانت بالنسبة إليها قدوة في مهنة الفن آنذاك.

وفي بعض التفاصيل الأخرى قالت حنا إنها تضع كلمة "طموح" عنوانا لمسيرتها المهنية، مضيفة أنها تميل للمشاهدة أكثر من القراءة، وتتجه نحو الكتب الخيالية التي توسع العقل.

أهل الغرام

واستذكرت حنا تجربتها في مسلسل "أهل الغرام" الذي قالت عنه إنه أول عمل درامي تعده خطوة ناجحة بالنسبة إليها في بداياتها، كما كان أول تعاون لها مع المخرج الليث حجو، حيث عمل على تقديمها بالوسط الفني بالشكل الصحيح والأمثل وجعل اسمها يدخل ميدان الشهرة والناس تتعرف على اسمها.

وفيما يخص اختيارها لإحدى البلدان التي تحب الذهاب إليها اختارت حنا دولة كندا؛ لأن شقيقها يعيش هناك، أما عن سؤالها في أي بلد تحلم أن تعيش فيه غير سوريا، قالت: "إذا بدي اطلع من سوريا ما فيني غير عالقبر"، ثم لفتت إلى أن أذنها الموسيقية تحب سماع الصوت الدافئ واللحن الجميل مثل أغاني ناصيف زيتون ونانسي ونجوى كرم.

 


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً