عريس أبرار سبت.. لاعب كرة قدم بحرين...

أخبار النجوم

عريس أبرار سبت.. لاعب كرة قدم بحريني (صور)

فاجأت الفنانة البحرينية أبرار سبت شقيقة الفنانات شيماء وشذى وشيلاء سبت جمهورها بإعلان عقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني، وأطلت بأحد الفنادق الشهيرة في البحرين واختارت أجواء رومانسية لإعلان زواجها في ظل الإجراءات الاحترازية المفروضة في البلاد بسبب تداعيات فيروس كورونا. وعقب إعلان عقد قرانها من خلال جلسة تصوير بقيادة المصور محمد فيفد الذي اختار أماكن رومانسية بفندق الريتز كارلتون، حرص على ما يبدو بترتيب من العروسين على إخفاء ملامح العريس كي لا يتم التعرف على هويته. لكن وبحسب وسائل إعلام محلية أكدت أن زوج أبرار سبت هو لاعب كرة قدم في دولة البحرين، يُدعى محمد الطيب العلوي،

فاجأت الفنانة البحرينية أبرار سبت شقيقة الفنانات شيماء وشذى وشيلاء سبت جمهورها بإعلان عقد قرانها على شاب من خارج الوسط الفني، وأطلت بأحد الفنادق الشهيرة في البحرين واختارت أجواء رومانسية لإعلان زواجها في ظل الإجراءات الاحترازية المفروضة في البلاد بسبب تداعيات فيروس كورونا.

وعقب إعلان عقد قرانها من خلال جلسة تصوير بقيادة المصور محمد فيفد الذي اختار أماكن رومانسية بفندق الريتز كارلتون، حرص على ما يبدو بترتيب من العروسين على إخفاء ملامح العريس كي لا يتم التعرف على هويته.

لكن وبحسب وسائل إعلام محلية أكدت أن زوج أبرار سبت هو لاعب كرة قدم في دولة البحرين، يُدعى محمد الطيب العلوي، ومن خلال البحث عن معلومات بشأنه تبين أنه يلعب في نادي النجمة البحريني، ويحمل الرقم 7، ولد اللاعب البالغ من العمر 31 عاما، في العاصمة المنامة في 13 أكتوبر/تشرين الأول 1989.

ويتابع اللاعب "الطيب" على حسابه في موقع "انستغرام" أكثر من 13 ألف متابع، فيما شارك صورة من عقد قرانه على الفنانة أبرار، معلقا: "الحمدلله الذي بنعمته تتم الصالحات".

img

وبحسب وسائل إعلام صرحت لها أبرار سبت بأنها تعرفت على زوجها في رمضان الماضي خلال حفل خيري، وقيل إن تلك الجمعية يسهل الوصول إليها؛ لأنها مملوكة لشقيقتها شيماء سبت، واسمها "متواجدون" وبدأت قصة حب بينهما.

img

وتألقت أبرار سبت في جلسة التصوير من خلال ظهورها بفستان Baby Blue بسيط، أما العريس فاختار إطلالة شبابية صيفية بالكامل تتناسب مع أجواء البحر.

من جانبها علقت شيماء سبت على عقد قران شقيقتها من خلال تهنئتها لها بالزواج، فنشرت مقطع فيديو من كواليس الحفل وقالت: "ما شاءالله لا قوة الا بالله.. الله يتمم لهما على خير ويوفقهما ويجعل لهما بكل خطوه توفيق وبركة اللهم امين ويديم أفراحنا وأفراحكم ويرزق يارب كل عازب بالزوج المناسب الصالح امين".

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 

ما شاءالله لا قوة الا بالله ‏الله يتمم لهما على خير ويوفقهما ويجعل لهما بكل خطوه توفيق وبركة اللهم امين ويديم افراحنا وافراحكم ويرزق يارب كل عازب بالزوج المناسب الصالح امين @abrarsabt7 @mohd_haddadd @reena.hairartist @mohammed_vivid @khalilalmalood @mahmood_malalla @ritzcarltonbahrain @tofo.official @nccosmeticsbh #rcmemories ٠ ٠ ٠ #شيماء_سبت⁩ ‏⁧‫#بنات_سبت‬⁩ #البحرين #المنامة #السعودية #مصر #الاردن #جدة #الرياض #الكويت #الهلال #الامارات #ابداع #دبي #ابوظبي #قطر #عمان #العراق #عدستي #تصويري ٠ . ٠ #love #beautiful_world #instagood #luxury #summer #portraits_vision #style #vibrations #photooftheday

A post shared by شيما سبت Stay Home (@shaima4sabt) on

وقالت شيلاء سبت في منشور عبر "إنستغرام" أيضًا: "(الـحَمْدُ للـهِ الَّذِي بِنِعْمَتهِ تَتِمُّ الصَّالِـحَاتُ) من القلب إلى القلب ومن الوريد إلى الوريد مبارك عليكي يوم الخطوبة السعيد أحلى العرايس عرسها حان طاريه الله يهنيها باحلى لياليها الف مبروك اختي ونصي الثاني.. ألف مبروك عقد قران اختي ونصي الثاني وتوأمتي الصغيرة يارب تكون كل ايامج سعادة.. ألف مبروك ماشاءالله تبارك الله..مبروك النسيب تستاهل برور ويارب تحطها بعينك وتسعدها دوم.. كل الشكر حق اخونا محمد فيفد اللي دايما ويانه بكل المناسبات".

أما شقيقتها الثالثة شذى سبت فقالت في منشور عبر حسابها في "إنستغرام" وحرصت في رسالتها أن تذكر اسم زوجها من خلال الاسم الثاني له وليس الأول فقالت: "(الـحَمْدُ للـهِ الَّذِي بِنِعْمَتهِ تَتِمُّ الصَّالِـحَاتُ) ألف الف مبروك خطوبة اختي الحبيبة ابرار يا فرحتي وقرة عيني اللهم لك الحمد #برور_الصغير صارت عروسة يا اختي وحبيبتي أسعدك الله وبارك لك في ايامك وجعلك أسعد مخلوقات الارض الف مبروك الخطوبة واتمنى لكم التوفيق في حياتكم دائما أميرة الأميرات أبرار الف مبروك الخطوبة وبارك الله لكما انتي ومحمد وجمع بينكما على خير والسعادة الفال يارب حق شيماء وشيلاء وكل العازبات".


 

قد يعجبك ايضاً