هل تواجد أحمد فلوكس في منزل ديالا م...

أخبار النجوم

هل تواجد أحمد فلوكس في منزل ديالا مكي؟ صورة تثيرالشك

مازالت علاقة الفنان المصري أحمد فلوكس بالإعلامية اللبنانية ديالا مكي تُثير حيرة الجمهور، فبعدما كان قد أعلن الأول عن مشاعر خاصة يكنها للإعلامية، ليتدخل ابنه ويعلق بطريقة تكشف أن العلاقة بينهما جدية، خرجت ديالا وقالت إنه حتى هذه اللحظة لا يوجد أمر رسمي وأن الأخبار المنتشرة حول خطوبتهما غير صحيحة، مما أثار استغراب الجمهور. ونشر الفنان أحمد فلوكس عبر حسابه في إنستغرام صور تجمعه بمجموعة من الكلاب وخلفه مقاعد باللون الأبيض، وتفاعل الجمهور مع الصور معتقدين أن فلوكس قرر تربية كلاب، إلا أن عدداً من الجمهور قام بالتحري وكشف أن الكلاب التي ظهرت بالصورة تعود للإعلامية ديالا مكي والتي تنشر

مازالت علاقة الفنان المصري أحمد فلوكس بالإعلامية اللبنانية ديالا مكي تُثير حيرة الجمهور، فبعدما كان قد أعلن الأول عن مشاعر خاصة يكنها للإعلامية، ليتدخل ابنه ويعلق بطريقة تكشف أن العلاقة بينهما جدية، خرجت ديالا وقالت إنه حتى هذه اللحظة لا يوجد أمر رسمي وأن الأخبار المنتشرة حول خطوبتهما غير صحيحة، مما أثار استغراب الجمهور.

ونشر الفنان أحمد فلوكس عبر حسابه في إنستغرام صور تجمعه بمجموعة من الكلاب وخلفه مقاعد باللون الأبيض، وتفاعل الجمهور مع الصور معتقدين أن فلوكس قرر تربية كلاب، إلا أن عدداً من الجمهور قام بالتحري وكشف أن الكلاب التي ظهرت بالصورة تعود للإعلامية ديالا مكي والتي تنشر باستمرار صورا وفيديوهات تجمعها بها.

كما لاحظ البعض أن المقاعد البيضاء التي ظهرت خلف فلوكس هي نفسها قد ظهرت في إحدى صور ديالا وهي تستلقي عليها، مما جعل الكثيرين يعتقدون أن هذه الصور التي نشرها فلوكس من داخل منزل ديالا.

لتعود التساؤلات حول طبيعة علاقتهما وسر تواجد الفنان المصري في منزل الإعلامية اللبنانية وهل سيعلنان رسميًا عن ارتباطهما قريبًا.

img

وعلى صعيد مختلف كشفت ديالا عن مرورها بوعكة صحية عبر خاصية ستوري في إنستغرام، إذ نشرت صورة تكشف عن تواجدها داخل المستشفى لتلقي العلاج، ثم عادت وقامت بنشر "بوست" وجهت من خلاله شكرها لكل من سأل عنها وتمنى لها الصحة، مؤكدة أنها مرت بوعكة صحية بسيطة وأنها الآن أصبحت بصحة أفضل.

img

يُذكر أن أحمد فلوكس وهو ابن الفنان فاروق فلوكس، كان قد ارتبط بالفنانة هنا شيحا شقيقة الفنانة حلا شيحة، إلا ان زواجهما لم يستمر طويلًا وانفصلا دون الكشف عن الأسباب، مؤكدين على صداقتهما، وكانت علاقتهما سويا قد بدأت من خلال كواليس تصوير "قسمتي ونصيبك" لتتكلل العلاقة بعد مدة بالزواج، ولكنهما سرعان ما انفصلا.

تزوج الفنان المصري في بداية حياته من سيدة مغربية أسمها "رابيا" تعمل كعارضة أزياء ورزق منها بابنه "سيف الدين"، لكنه انفصل عنها أيضًا.


 

قد يعجبك ايضاً