محمد رمضان: تأجيل "الإمبراطور" بسبب...

أخبار النجوم

محمد رمضان: تأجيل "الإمبراطور" بسبب ورثة أحمد زكي.. وبديله "موسى"

أعلن الفنان المصري محمد رمضان، تأجيل مسلسله الجديد "الإمبراطور" الذي من المقرر أن يجسد فيه شخصية الفنان أحمد الراحل زكي، وذلك بسبب خلاف مع ورثة الأخير. وأوضح رمضان أنه تعاقد رسميًا على عمل جديد بعنوان "موسى"، من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل. وقال محمد عبر صفحته على فيسبوك: "تم تأجيل مسلسل (أحمد زكي) لحين التفاوض مع الورثة.. ومسلسلنا القادم بإذن الله (موسى) تأليف ناصر عبد الرحمن إخراج محمد سلامة إنتاج تامر مرسي #ثقة_في_الله_نجاح #رمضان2021". وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع المنشور، وجاءت التعليقات: "والورثة دول كانوا فين لما ابنه كان عايش وحده ويتيم ولا حد سأل فيه حتى مات

أعلن الفنان المصري محمد رمضان، تأجيل مسلسله الجديد "الإمبراطور" الذي من المقرر أن يجسد فيه شخصية الفنان أحمد الراحل زكي، وذلك بسبب خلاف مع ورثة الأخير.

وأوضح رمضان أنه تعاقد رسميًا على عمل جديد بعنوان "موسى"، من المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل.

وقال محمد عبر صفحته على فيسبوك: "تم تأجيل مسلسل (أحمد زكي) لحين التفاوض مع الورثة.. ومسلسلنا القادم بإذن الله (موسى) تأليف ناصر عبد الرحمن إخراج محمد سلامة إنتاج تامر مرسي #ثقة_في_الله_نجاح #رمضان2021".

img

وتفاعل عدد كبير من الجمهور مع المنشور، وجاءت التعليقات: "والورثة دول كانوا فين لما ابنه كان عايش وحده ويتيم ولا حد سأل فيه حتى مات وحده في بيته"، و"زعلت بصراحة كنت مستنية المسلسل جدًا وبعدين هما فين الورثة دول مشفناهمش خالص افتكروا دلوقتي إنهم قرايب أحمد زكي".

وأضاف آخرون: "أصلاً مش إنت اللي يليق عليك الدور ويارب يا أخي يكون إنت اللي تعمله بجد ومش تقليل منك والله إنت نمبر ون لكن برضه مش دورك دا دور عمرو سعد واللي يفصل بينكم ويثبت كلامي شوف مين أكثرهم شبهاً لأحمد زكي في المقابلات".

وسبق أن أكدت الحاجة منى شقيقة الفنان الراحل أحمد زكي، أنها لم تستقبل أي طلب من قبل الفنان محمد رمضان بشأن رغبته في تجسيد شخصية شقيقها، معقبةً أنها لن توافق على تجسيد الدور إلا بعد قراءة السيناريو.

وأضافت في مداخلة تلفزيونية، أن تفاصيل فترة الطفولة للفنان أحمد زكي لا يعرفها أحد سوى عائلته ولا بدّ من العودة إليهم وسؤالهم للتعرف على هذه التفاصيل.

وتابعت شقيقة أحمد زكي: "جميع أفراد عائلة أحمد زكي تحب الفنان محمد رمضان بسبب وقوفه بجانبنا في عدة مواقف، ولكنه لم يتصل بنا للحصول على موافقة على تجسيد شخصيته، أرحب بالفكرة ولكن الموافقة ستأتي بعد قراءة السيناريو بالكامل".

وأكدت أن والدة الفنان الراحل أحمد زكي سجلت جميع مراحل حياته ومتواجدة معها وكذلك فترة مرضه، فضلًا عن فترة حياته في الصغر حتى وصوله إلى التمثيل.


 

قد يعجبك ايضاً