منى واصف: إذا بحثتم عني ستجدوني في هذا المكان.. وما بدي أدخل هالعالم

أخبار

منى واصف: إذا بحثتم عني ستجدوني في هذا المكان.. وما بدي أدخل هالعالم

لاحظ المتابعون اختفاء الفنانة السورية منى واصف عن الأنظار في الفترة الأخيرة، خصوصاً بعد انتهاء تصوير مسلسل "الهيبة" بجزئه الأخير، مما أثار قلق محبيها، الذين بدأوا التساؤل حول صحتها وسبب هذا الغياب. وبحسب مصادر صحفية، فقد أكدت النجمة السورية أنها بخير وتمضي وقتها في هذه الفترة مع عائلتها وأصدقائها بالإضافة لعملها، إذ إنها  مرشحة لبطولة مسلسل البيئة الشامية "جوقة عزيزة"، إلى جانب الممثلين السوريين باسم ياخور وكاريس بشار، كما تستعد للبدء بتصوير مسلسل "حارة القبة"، من تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي. وكذلك صرحت منى واصف أنها تقضي معظم وقتها بممارسة رياضة السباحة، وهذا ما تفعله منذ أن كان عمرها

لاحظ المتابعون اختفاء الفنانة السورية منى واصف عن الأنظار في الفترة الأخيرة، خصوصاً بعد انتهاء تصوير مسلسل "الهيبة" بجزئه الأخير، مما أثار قلق محبيها، الذين بدأوا التساؤل حول صحتها وسبب هذا الغياب.

وبحسب مصادر صحفية، فقد أكدت النجمة السورية أنها بخير وتمضي وقتها في هذه الفترة مع عائلتها وأصدقائها بالإضافة لعملها، إذ إنها  مرشحة لبطولة مسلسل البيئة الشامية "جوقة عزيزة"، إلى جانب الممثلين السوريين باسم ياخور وكاريس بشار، كما تستعد للبدء بتصوير مسلسل "حارة القبة"، من تأليف أسامة كوكش وإخراج رشا شربتجي.

وكذلك صرحت منى واصف أنها تقضي معظم وقتها بممارسة رياضة السباحة، وهذا ما تفعله منذ أن كان عمرها 14 عاماً، وقالت: "دائماً بكون بمسبح شيراتون دمشق... ومين بيدور علي بيلاقيني يومياً هناك".

وأكدت النجمة السورية أنها لا تمتلك صفحات على مواقع التواصل الاجتماعي، لذلك فهي غائبة عنها، وقالت: "أنا مرتاحة هيك لأني من جيل آخر وعالم تاني.. وما بدي أدخل هذا العالم".

وأشارت إلى أن موعد عرض مسلسل "الهيبة" بجزئه الرابع والأخير لن يكون قبل رمضان 2021، إذ تسبب تواجد منى واصف والنجمات ديمة قندلفت وروزينا لاذقاني في سوريا أثناء أزمة كورونا، في تأجيل عرض المسلسل لعدم قدرتهن على القدوم إلى العاصمة اللبنانية بيروت لاستكمال التصوير من أجل عرضه في رمضان الماضي، ليتم تأجيل عرضه إلى موسم رمضان القادم.

img

ويرافق منى واصف العديد من الألقاب مثل "أم الدراما السورية"، و"سيدة الشاشة السورية"، ومؤخراً "سيدة الهيبة" بعد مشاركتها في مسلسل "الهيبة" بجميع أجزائه، والذي قدمت فيه دور والدة شيخ الجبل (تيم حسن).

وتعيش منى واصف الوحدة على طريقتها، فقد فضلت البقاء في سوريا، ولم تهاجر مع ابنها الوحيد إلى أمريكا، وفي لقاء تلفزيوني صرحت أنها لم تره منذ عشر سنوات، موصية إياه بأن يكون سعيداً ومحباً كوالده.

وتعد النجمة السورية منى واصف، إحدى أهم النجمات على مستوى الوطن العربي، وقدمت أكثر من 200 عمل فني على مدار عمرها؛ إذ أتمت الثامنة والسبعين اليوم، وأثرت الحياة الفنية بنوادر دخلت تاريخ السينما والمسرح والدراما، منذ أول أعمالها وحتى أحدث أعمالها مسلسل "الهيبة".


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً