أيمن الذهبي يكشف حقيقة خيانته لأصال...

أخبار النجوم

أيمن الذهبي يكشف حقيقة خيانته لأصالة.. ويؤكد: لولاها كان مصيري الفشل

استرجع المنتج السوري أيمن الذهبي طليق الفنانة أصالة نصري، ذكريات بداياتهما بالمشوار الفني معًا، مشيرًا إلى أنه بدأ هذا المشوار بالصدفة البحتة مرجعًا الفضل لنقيب الفنانين السوريين الراحل سهيل كنعان، لأنه من عرفه على سيد مكاوي، ووقتها كان يرتب لزواجه من أصالة وأهداهما أغنية "لو تعرفوا". وأضاف أيمن الذهبي عبر مقطع فيديو تحدث فيه أيضًا عن ما تداوله البعض بشأن خيانته لأصالة، وأن بعض الأغاني التي قدماها سويًا أشارت إلى تلك الخيانة، موضحًا أن البعض تحدث عن أن كليب "آسفة" الذي يعد التعاون الأخير بينه وبين طليقته دلّ على الخيانة بينه وبين أصالة. واستطرد "الذهبي" أن كليب "آسفة" كان العمل

استرجع المنتج السوري أيمن الذهبي طليق الفنانة أصالة نصري، ذكريات بداياتهما بالمشوار الفني معًا، مشيرًا إلى أنه بدأ هذا المشوار بالصدفة البحتة مرجعًا الفضل لنقيب الفنانين السوريين الراحل سهيل كنعان، لأنه من عرفه على سيد مكاوي، ووقتها كان يرتب لزواجه من أصالة وأهداهما أغنية "لو تعرفوا".

وأضاف أيمن الذهبي عبر مقطع فيديو تحدث فيه أيضًا عن ما تداوله البعض بشأن خيانته لأصالة، وأن بعض الأغاني التي قدماها سويًا أشارت إلى تلك الخيانة، موضحًا أن البعض تحدث عن أن كليب "آسفة" الذي يعد التعاون الأخير بينه وبين طليقته دلّ على الخيانة بينه وبين أصالة.

واستطرد "الذهبي" أن كليب "آسفة" كان العمل الأخير وقت الخلاف مع أصالة لافتًا إلى أنه لم يرض عن هذا الكليب، مستنكرًا خيانة الزوج لزوجته في نصف ساعة تقوم فيها بشراء أغراضها المنزلية واصفًا إياه بأنه كليب "غير منطقي".

وأوضح أنه من اختار كلمات تلك الأغنية ومن رتب لها وأصر على أن تكون لأصالة، متسائلًا عن كيفية فعله ذلك وهو في حالة خيانة لها، متابعًا: كاتب كلمات الأغنية هاني عبدالكريم تم استضافته في مقابلة تلفزيونية وأبدى اندهاشه من ذلك الربط وأن أيمن من اختار كل تفاصيل تلك الأغنية.

وتابع أيمن الذهبي أن أغنية "سامحتك" التي غنتها أصالة أيضًا قال البعض إنها عن قصة خيانة، مردفًا: "البعض قال إنها كمشتني ومدري شو وخيانة وقصص.. يعني الواحد شو ما عمل ما بيسلم من حدا".

وعاد الذهبي للحديث عن العمل الفني بينه وبين أصالة، مؤكدًا أنه تلقى أسئلة عبر حساباته في مواقع التواصل الاجتماعي ولذلك خرج للرد عليها لافتًا إلى أنه أنشأ شركة إنتاج للعمل من خلالها مع الفنانة، وتتلمذ على يد مجدي العمروسي وهو صاحب شركة صوت الفن التي كانت تعمل مع محمد عبدالوهاب وعبدالحليم حافظ.

وأشار إلى أن العمروسي علمه التوزيع والإنتاج، ووقتها تحدث معه البعض عن مراهنته على أصالة خاصة وأنها لم تكن صوتًا معروفًا وقتها إضافة إلى أن البعض تحدث بأن من ظهر في جيلها فشل ولم يستكمل المسيرة.

وأشار إلى أنه عمل مع أصالة كمنتج وبودي جارد ومدير أعمال وكل شيء، مبينا أن صوت أصالة له الفضل في استكمال المسيرة وتابع: "لو ما كان صوت أصالة من أجمل وأندر الأصوات بالعالم العربي لكان مصيري الفشل.. كنت براهن على حصان مضمون الربح".

في غضون ذلك أعلنت شام الذهبي ابنة أصالة نصري وأيمن الذهبي خطوبتها، على طبيب مصري، حيث اقتصر الحفل على أفراد من أسرة العروسين فقط، إذْ نشرت عبر حسابها في "إنستغرام" صورة عائلية غاب عنها والدها أيمن الذهبي، الأمر الذي أثار تساؤلات من جانب المتابعين خاصة وأن أيمن ظهر قبل 20 يومًا تحدث عن شام وخالد وأنهما أفضل ما يربطه بأصالة بعد طلاقهما.


 

قد يعجبك ايضاً