شكران مرتجى توجه رسالة بعد خضوعها لعملية جراحية
شكران مرتجى توجه رسالة بعد خضوعها لعملية جراحية شكران مرتجى توجه رسالة بعد خضوعها لعملية جراحية

شكران مرتجى توجه رسالة بعد خضوعها لعملية جراحية

نشر أحد أفراد عائلة الفنانة شكران مرتجى صورة وهي على سرير الشفاء لطمأنة جمهورها الذين أكثروا من تساؤلاتهم واتصالاتهم ومحاولة اطمئنانهم على صحتها بعدما خضعت لعملية جراحية في مستشفى الأندلس بالعاصمة السورية دمشق لاستئصال المرارة.

ونشرت ابنة شقيقتها صباح اليوم الاثنين عبر صفحة مرتجى الشخصية فيديو يتضمن صورا وصوت مرتجى الذي يبدو عليه علامات التعب والإرهاق، حيث توجهت بكلماتها إلى جمهورها، شاكرة إياهم على أسئلتهم واهتماهم واتصالاتهم، مبينة أن عوارض التحسن والراحة بدأت تظهر عليها وهي محاطة حاليا بعائلتها، واعتبرت أنها أزمة ومرت، متمنية كل الخير والسلامة للجميع.

وطلبت شكران من محبيها أن يقوموا بالانتباه إلى صحتهم، مؤكدة بأنها أزمة وستمر، وستعود قريبا إلى عملها لكي تستأنف تصوير ما تبقى من مشاهدها في مسلسل "شارع شيكاغو" تأليف وإخراج محمد عبد العزيز وإنتاج قبنض ميديا بالتعاون مع تطبيق وياك، وختمت كلمتها بكلمة "أحبكم".

ومنذ انتشار نبأ العملية الجراحية لمرتجى سارع العديد من الفنانين وأصدقائها بتوجيه كلمات الدعم والمساندة والسلامة لها، بينما تم الإعلان من قبل عائلتها أن الزيارات ممنوعة حفاظا على السلامة العامة خاصة بظل انتشار فيروس كورونا.

يذكر أن الفنانة شكران مرتجى لم تشارك هذا العام في الموسم الرمضاني الدرامي، بينما ظهرت عبر منصات يوتيوب من خلال مسلسل "ميادا وأولادا" الذي تم تصويره قبل عامين لكن لم يتم عرضه عبر الشاشات التلفزيونية.

وتنتظر في السادس والعشرين من الشهر الجاري عرض أولى حلقات مسلسل "شارع شيكاغو" حيث تؤدي شخصية "ستيلا" وهي صاحبة "تياترو" تظهر في مرحلة الستينيات من القرن الفائت، خاصة وأن العمل يتحدث عن مرحلتين زمنيتين إحداهما في ستينيات القرن الفائت والثانية في العصر الحالي، وسيكون العرض الأول حصريا عبر قناة "او اس ان يا هلا الأولى".

Related Stories

No stories found.
logo
فوشيا
www.foochia.com