لطيفة تحمس الجمهور بأغنية تونسية بع...

أخبار النجوم

لطيفة تحمس الجمهور بأغنية تونسية بعد غياب (فيديو)

تستعد الفنانة التونسية لطيفة لإطلاق أغنيتها الجديدة "رد الباب وغرب" عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، وذلك بعد فترة من غيابها عن تقديم الأغنية التونسية. وحددت لطيفة موعد طرحها اليوم في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث نشرت فيديو تشويقياً عبر حسابها الرسمي على تطبيق فيسبوك من الاستوديو أثناء أدائها للأغنية. وكانت لطيفة قد نشرت سابقاً مقطع فيديو من الأغنية، على منصتي تويتر وانستغرام وطلبت من جمهورها أن يبقوا بانتظار صدور أغنيتها الجديدة قريباً جداً على قناتها الرسمية على يوتيوب، مضيفة أنها تقدم هذه الأغنية هدية إلى كل جمهورها الذي حضر مهرجانات تونس العام الفائت. https://www.facebook.com/LatifaAlTunisia/videos/382828649359399/ وكشفت أن فيديو كليب

تستعد الفنانة التونسية لطيفة لإطلاق أغنيتها الجديدة "رد الباب وغرب" عبر قناتها الرسمية على موقع يوتيوب، وذلك بعد فترة من غيابها عن تقديم الأغنية التونسية.

وحددت لطيفة موعد طرحها اليوم في الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، حيث نشرت فيديو تشويقياً عبر حسابها الرسمي على تطبيق فيسبوك من الاستوديو أثناء أدائها للأغنية.

وكانت لطيفة قد نشرت سابقاً مقطع فيديو من الأغنية، على منصتي تويتر وانستغرام وطلبت من جمهورها أن يبقوا بانتظار صدور أغنيتها الجديدة قريباً جداً على قناتها الرسمية على يوتيوب، مضيفة أنها تقدم هذه الأغنية هدية إلى كل جمهورها الذي حضر مهرجانات تونس العام الفائت.

رد الباب و غرب

‫استنوا اغنيتي الجديدة ⁧‫#رد_الباب_و_غرب‬⁩ بكره الساعة ٧ بتوقيت القاهرة على قناتي على اليوتيوب ‬ ‏‫⁦‪Youtube.com/latifa‬⁩‬ ‫⁧‫#لطيفة‬⁩ ⁦‪#Latifa‬⁩ ⁦‪#Latifa2020‬⁩ ⁦‪#NewSong‬⁩‬

Posted by Latifa on Sunday, July 19, 2020

وكشفت أن فيديو كليب الأغنية مركب من لقطات متنوعة من الحفلات التي أحيتها في المهرجانات التونسية في عام 2019 حيث شاركت في العديد من المهرجانات وقدمت الحفلات الفنية داخل تونس.

يشار إلى أن آخر أغاني لطيفة التي أطلقتها على قناتها تحمل اسم "للشمس"، والتي صورتها على طريقة فيديو كليب، وهي من كلمات ياسين الحمزاوي وألحان وتوزيع أمين القلسي، والتي أصدرتها لبث روح الأمل عند الناس بسبب الأزمة الصحية التي يمر بها العالم بعد انتشار فيروس كورونا.

كما طرحت ألبوما غنائيا بعنوان "أقوى واحدة" قبل أيام من تفشي جائحة كورونا، الألبوم الذي احتوى على 14 أغنية تعاونت خلاله مع عدد كبير من الشعراء والملحنين والموزعين من أجيال مختلفة.

ومن أبرز الأسماء التى تعاونت معهم لطيفة على مستوى التلحين والكلمات والتوزيع: أيمن بهجت قمر، وليد سعد، مدين، إسلام صبرى، حسام سعيد، ومحمود أنور، إضافة إلى مهندس الصوت ياسر أنور.

وقالت لطيفة، فى تصريحات صحفية سابقة إنها قررت في هذا الألبوم التعاون مع أجيال مختلفة، حتى يضم الألبوم أغاني بأفكار متنوعة تتناسب مع كل الأجيال.

كما أنها صورت أغنيتين من الألبوم بطريقة الفيديو كليب، هما "شاغلني" و"في الأحلام"، والأغنيتان لاقتا ردود أفعال إيجابية جداً من قبل الجمهور، لما تحتويه من كلمات جريئة وأفكار جديدة تماماً، وتجديد في المحتوى الذي تقدمه لطيفة عادةً.

 


 

قد يعجبك ايضاً