أخبار النجوم

روان بن حسين الأحدث.. فنانات تجرعن "سم الخيانة" وخسرن أزواجهن (فيديو)

تعرضت الكثير من نجمات الفن للخيانة من أزواجهن، وفق ما اعترفن به في تصريحات إعلامية، انتهى بهن المطاف إلى الانفصال وانتهاء الحياة الزوجية، كان آخرهن الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين. وأعلنت روان بن حسين انفصالها عن زوجها الملياردير الليبي يوسف المقريف، وفضحته على الملأ، وأكدت أنه خانها مع فتيات ونقل لها مرضا جنسيا بسبب علاقاته العشوائية مع الفتيات، وأضافت أنها باعت مجوهراتها لتأمين مصروف ابنتها. وتعد بن حسين النجمة الأحدث التي تعترف بأن زوجها قد خانها، ولكن قبل أيام قليلة، فقد فاجأت الممثلة السورية هبة نور في تصريحات أدلت بها لأول مرة بأنها تعرضت للخيانة من زوجها فانفصلت عنه. وفي

تعرضت الكثير من نجمات الفن للخيانة من أزواجهن، وفق ما اعترفن به في تصريحات إعلامية، انتهى بهن المطاف إلى الانفصال وانتهاء الحياة الزوجية، كان آخرهن الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين.

وأعلنت روان بن حسين انفصالها عن زوجها الملياردير الليبي يوسف المقريف، وفضحته على الملأ، وأكدت أنه خانها مع فتيات ونقل لها مرضا جنسيا بسبب علاقاته العشوائية مع الفتيات، وأضافت أنها باعت مجوهراتها لتأمين مصروف ابنتها.

وتعد بن حسين النجمة الأحدث التي تعترف بأن زوجها قد خانها، ولكن قبل أيام قليلة، فقد فاجأت الممثلة السورية هبة نور في تصريحات أدلت بها لأول مرة بأنها تعرضت للخيانة من زوجها فانفصلت عنه.

وفي وقت سابق لم ينكر أيمن الذهبي الزوج الأسبق للفنانة صالة نصري خيانته لها لأنه لم يكن سعيدًا معها، واعترفت الأخيرة وقتها بأنها سامحت الأول كثيرًا ولكنها في النهاية لم تتحمّل خيانته فانفصلت.

كما تعرضت النجمة السورية للخيانة مجددًا من زوجها الثاني المخرج طارق العريان، بعدما كشفته بأنه كان يعيش قصة حب عاطفية مع فنانة شابة، وكان ينوي السفر معها إلى أميركا، وفق المعلومات المتداولة، وعلى إثر هذه القضية قررت أصالة الانفصال عنه.

أمّا غادة عبد الرازق فلم تنكر تعرّضها للخيانة أثناء زواجها من محمد فودة، ومن ثمّ عادت بعدها لتعلن طلاقهما، وكشفت غادة وقتها عن اهتمام فودة بفتاة أخرى تعرفها جيدًا وأنها شعرت مثلها مثل أيّ امرأة أخرى بالخيانة.

وانفصلت الفنانة رانيا يوسف عن المنتج محمد مختار بعد أن اتهمته بخيانتها مع الخادمة، كما تعرّضت تحية كاريوكا للخيانة من رشدي أباظة ما أدّى إلى طلاقهما.

الفنانة اللبنانية الراحلة صباح اعترفت سابقًا بتعرّضها للخيانة عدّة مرّات وكانت وراء تعاستها على مدار حياتها، كما قالت الراقصة والفنانة دينا إنها تعرّضت للخيانة، ولكنها رفضت الإفصاح عن التفاصيل واعتبرت أن الشخص الذي يخون زوجته لديه نقص يحاول تعويضه من خلال تصرفات غير سويّة، ويلجأ لإشباع رغبته بهذه الطريقة، مؤكّدة أنها يسقط من نظرها أيّ رجل يخون زوجته.


 

قد يعجبك ايضاً

قد يعجبك ايضاً